نيولوك رانيا يوسف باللون الأحمر يثير إعجاب متابعيها

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 يوليو 2021
نيولوك رانيا يوسف باللون الأحمر يثير إعجاب متابعيها
مقالات ذات صلة
حلا الترك تعتمد نيولوك يثير إعجاب محبيها
صورة رانيا يوسف في طفولتها تبهر متابعيها
رانيا يوسف تشعل إنستقرام بفستان أحمر قصير

خطفت الفنانة المصرية رانيا يوسف، الأنظار بنيولوك جديد، حيث قررت تغيير شكلها ولون شعرها، لمواصلة تصوير دورها في الجزء الرابع من مسلسل الآنسة فرح، الذي يعرض عبر منصة شاهد.

لون شعر رانيا يوسف الجديد

وخطفت رانيا يوسف صورها، الأنظار في أحدث ظهور بدرجة لون شعر الأحمر البرغندي، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

ونشرت رانيا يوسف صورها عبر إنستغرام، وكشفت أنها قررت تغيير لون شعرها إلى اللون الأحمر لأنها مستمرة في تصوير مشاهدها بمسلسل الآنسة فرح.

وكتبت رانيا يوسف مستشيرة جمهورها في النيولوك: "إيه رأيكم في النيولوك؟ كواليس تصوير الجزء الرابع مسلسل الآنسة فرح".

نيولوك رانيا يوسف باللون الأحمر يثير إعجاب متابعيها

الجمهور يشيد بإطلالة رانيا يوسف

ولاقى النيولوك الذي شاركته رانيا يوسف عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي، رضا الجمهور وأثار الإعجاب، حيث وجده الكثيرون مناسباً للون بشرتها.

وكتب البعض مبدين إعجابهم برانيا يوسف: "دايما أناقة وجمال وشباب"، "جمال أوروبي ولون الشعر لايق عليكي جدا"، "أنتي ما بتعمليش حاجة وحشة يا كوكيز بالكراميل" ،"الصمت في حرم الجمال جمال"، "أنتي مش محتاجة رأي حلو جدا".

قالت إحدى المتابعات لرانيا يوسف، مؤكدة أنها تنتظر عرض مسلسل الآنسة فرح في الجزء الجديد: "حلو اوي اوي اوي النيولوك و مستنية بفارغ الصبر للجزء الرابع من الآنسة فرح وشخصية ديدا القمر وصاحبة أجمل شخصية مرحة رانيا يوسف بجد بحبك جدا جدا".

تابع المعلقون: "وحياتك انتي قمر من غير اي نيولوك .. ده انتي قمر"، "انا من اول وهله قلت مين !!! بس بجد ماشاء الله عليكي رائع … تحياتي"، "منورة ست رانيا ربنا يديم عليك الصحة والعافية يا رب".

بينما أكد البعض أن اللون الأسود للشعر، كان أجمل على رانيا يوسف قائلين: "اللون حلو وتجديد، بس الأسود كان أحلى بأمانة"، "لا مش عاجبني اللوك ده رجعي الشعر الأسود كان أحلى عليكي".

وطالب البعض رانيا يوسف بعدم تغيير لون شعرها مجددا: "لا ما تكرريهاش تاني الأسود أحلى"، "لا يا رانيا أنا بحب الأسود عليكي وبعدين أنتي كنتي أحلى بالأسود في الأجزاء اللي فاتت رجعيه عشان ده مش حلو أوي زي الأسود دايما بيليق عليكي وعلى لون بشرتك".

رانيا يوسف في الآنسة فرح

وبدأت الفنانة رانيا يوسف قبل فترة، تصوير أول مشاهدها فى أحداث الجزء الرابع  من مسلسل الآنسة فرح، وذلك بعد عودتها من إسبانيا وانتهاء العطلة القصيرة التى قضتها هناك، لتلتحق بتصوير العمل الذى انطلق الأسبوع قبل الماضى بمشاهد جمعت بين أحمد مجدى وهبة عبد العزيز وأسماء أبو اليزيد.

مسلسل الآنسة فرح مأخوذ من المسلسل الأمريكى Jane the virgin وهو من بطولة أسماء أبواليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدى، محمد كيلانى، هبة عبد العزيز، عارفة عبد الرسول، تامر فرج، جيلان علاء، مريم الخشت، محمد عمروسى، هبة داغر، بسنت النبراوى، نيرة عارف، سمر علام، هانى ابراهيم وإخراج وائل فرج.

وتستعد رانيا يوسف لتصوير المشاهد الأخيرة من الموسم الثانى لمسلسل "الحرامى" الذى تقوم ببطولته مع بيومى فؤاد، أحمد داش، رنا رئيس، كارولين عزمى عبد الرحمن القليوبى وعدد من ضيوف الشرف، وإخراج أحمد الجندى، وتدور أحداث العمل في 10 حلقات ومقرر عرضه خلال الأسابيع القليلة المقبلة على إحدى المنصات الرقمية عبر الإنترنت.

وعلى جانب آخر تواصل رانيا يوسف تصوير مسلسل المماليك الذي تشارك فيه بيومي فؤاد، محمد لطفي، محمد سليمان، نانسي صلاح، رامي غيط، فيدرا، دولي شاهين، عمر حسن يوسف، وعددا آخر من الفنانين، ومن تأليف هشام هلال وإخراج حازم فودة.