مفاجأة بلقيس فتحي لابنها تركي في العيد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 يوليو 2021
مفاجأة بلقيس فتحي لابنها تركي في العيد
مقالات ذات صلة
شاهدوا مفاجأة بلقيس فتحي من زوجها في عيدها الثلاثين
رقص بلقيس فتحي في عيد ميلاد نجلها تركي
بلقيس فتحي تفاجئ 4 أشخاص من متابعيها بهذه المفاجأة

فاجأت الفنانة بلقيس فتحي، ابنها الوحيد تركي في أول أيام عيد الأضحى، بطريقة أعجبت الصغير وجعلته يطرب لمفاجأة والدته، التي كانت في قمة السعادة.

بلقيس فتحي وابنها

واصطحبت بلقيس فتحي نجلها تركي، وخرجا في رحلة لقضاء العيد بعيداً عن المنزل، واختارت بلقيس أحد الفنادق التي تتمتع بمنظر طبيعي تحت الماء.

وحرصت بلقيس فتحي، على مفاجأة ابنها الصغير تركي، مشيرة إلى أنه يحب البحر والكائنات البحرية بصورة كبيرة، لذلك تمنت أن تعجبه المفاجأة.

وبمجرد رؤية الصغير للجدار الفاصل بين الجناح الفندقي الذي يقيم به مع والدته، وبين المنظر البحري الكائن بالجهة المقابلة، صار يصرخ متحمساً من فرحته برؤية الماء والأسماك.

وقالت بلقيس فتحي: "انظروا تركي متحمس، سامعين صراخه، كان دايما يقول لي ماما أريد أن أرى البحر وأسماك القرش والكائنات البحرية".

انتقادات لبلقيس فتحي بسبب مفاجأة ابنها في العيد

وبرغم حرص بلقيس على مشاركة جمهورها بمفاجأتها لابنها الصغير، إلا انها تلقت بعض الانتقادات التي جاء أغلبها حول إجادة الطفل للغة الإنجليزية التي يتحدث بها بطلاقة، ولا يستطيع النطق بالعربية، خاصة مع مجاراة والدته له وتحدثها معه بالإنجليزية.

وكتب البعض في تعليقاتهم منتقدين طريقة بلقيس فتحي في الحديث مع ولدها: "يعني بعيدا عن الاوفر لطفل هذا شي يخصها فلوسها وحره وتصرفهم بلعافيه بس ليش الحجي مو عربي يعني مفاخره انه يحجي انكليزي شي مو حلو".

وقالت متابعة لبلقيس: "نفس كومنت الجمهور علميه العربي يا بنت اليمن .....ياريت تنتبهي على هالنقطة".

وقال آخر لافتا إلى أن الطفل صغير على الحديث معه بلغة ليست لغته الأم: "مو حلو البزر يتكلم انقلش من صغرته خلوه يتعلم عربي وبعد ٣ سنوات او ٤ علموه انقلش بكره مابيعرف يعبر ولا يتكلم عربي"، وأضاف آخر: "العالم كلها تتكلم انجليزي!! !!!لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم ،ربي يسعده ويحميه بس لو عربي ،كفاية الاعصارات باللغة والاسلام ،ياريت الغرب اللي عايشين عندنا يتكلمون عربي ،حتى لو يعرفون لغتهم أولاً".

مفاجأة بلقيس فتحي لابنها تركي في العيد

وسخر البعض من حرص الناس على تعليم أولادهم اللغة الإنجليزية قبل العربية: "ليش العرب ببلادهم يحكو مع اولادهم انكليزي ولما يجو على بلاد الغرب يتمنو اولادهم يحكو عربي ويدخلوهم مدارس عربية بفلوس سبحان الله أمة ضحكت من جهلها الامم".

مفاجأة بلقيس فتحي لابنها تركي في العيد

كما وجه الكثيرون عبارات المحبة لبلقيس فتحي وابنها، متمنين لهما الصحة والعافية والسعادة، معبرين عن إعجابهم بهدية بلقيس لابنها في العيد.

وكانت الفنانة بلقيس فتحي، قد تعرضت لوعكة صحية  خلال الأيام الماضية، ونقلت إلى المستشفى مما أقلق جمهورها، وخرجت اليوم لتطمئنهم وتتحدث عن كواليس إصابتها.

وجهت الفنانة بلقيس فتحي، رسالة اعتذار للجمهور الذي قلق بشأن صحتها الأيام الماضية، كما شكرتهم على اهتمامهم بحالتها وعلى الرسائل والمكالمات التي وصلتها للاطمئنان عليها، أثناء تواجدها بالمستشفى.

أوضحت بلقيس فتحي أنها تعرضت لفيروس في المعدة، مما جعلها تمر بوعكة صحية شديدة قائلة: "تعرضت زي لفيروس بالمعدة فما رح أقو لكم كيف أنا تعبت".

أضافت المطربة الشهيرة أنها أصيبت بفيروس المعدة هي وشقيقتها في وقت واحد، وكان الأمر صعبا، وتم نقلهما إلى المستشفى لتسوية الفحوصات والإجراءات الطبية اللازمة وصارا بحال أفضل، وحالياً هي في فترة التعافي. (فيديو بلقيس تتحدث عن إصابتها بفيروس)

يذكر أن بلقيس فتحي تستعد لطرح أغنية جديدة باللهجة المصرية، تعاونت من خلالها مع الملحن عزيز الشافعي الذي كتب كلماتها وقدم ألحانها وهي أغنية ستحمل اسم دبلوماسي وهي من توزيع جلال حمداوي.

إلى جانب أن بلقيس فتحي تستعد خلال الأسبوع الثاني من شهر أغسطس المقبل لتقديم حفل جماهيري داخل دار الأوبرا المصرية بمسرح النافورة، وتحديداً يوم الخميس 12 أغسطس بقيادة المايسترو أحمد طه.