دليلك لأفضل أنواع النظارات الشمسية المربعة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 يونيو 2021
دليلك لأفضل أنواع النظارات الشمسية المربعة
مقالات ذات صلة
أجمل موديلات النظارات الشمسية الدائرية لصاحبات الوجوه المربعة
نظارات شمسية مربعة للنساء الأكثر تداولاً لصيف 2019
دليلك لاختيار النظارة الشمسية المثالية لشكل وجهك

البحث عن زوج مثالي من النظارات الشمسية ليس بالأمر السهل، بدلاً من تجربة كل نمط و Googling أي التصاميم تعمل بشكل أفضل مع شكل وجهك، انتقلي ببساطة إلى إطارات مربعة الشكل كحل.

سواء كانت كبيرة الحجم أو صغيرة بشكل كبير، فإن أفضل النظارات الشمسية المربعة تتنقل بخبرة بين التوازن بين الكلاسيكية والمعاصرة، يشمل النمط المربع مجموعة من الأشكال، مستطيلات عريضة ومربعات صندوقية متماثلة وحتى مربعات كبيرة الحجم، مما يضمن وجود تصميم يكمل وجهك بغض النظر عن شكله.

مع المزيد من الأيام المشمسة في المستقبل، الآن هو الوقت المثالي للتأكد من أن لديكِ دوراناً قوياً للإطارات اكسسوارات ملابسك، قبل ذلك، ستجدين هنا 20 زوجا ًمن النظارات الشمسية المربعة التي تتناسب مع مجموعة من الجماليات.

  • هل تبحثين عن مظهر غير تقليدي من السبعينات؟ ستضعك إطارات "Gucci" المربعة ذات العدسات الصفراء في مزاج قديم.
  • أو، إذا كنتِ تريدين  زوجاً له حافة موجية جديدة ومستقبلية، فجرّبي نظارات "Aperçu" المستطيلة التي تلتقي بالتصميم البيضاوي من تعاونها مع المؤثرة العصرية، أليسا كوزكاريللي.
  • بالإضافة إلى مجموعة من الأساليب، تتميز مجموعاتنا الواسعة من النظارات الشمسية ذات الشكل المربع بزوجين معتمدين بالفعل للفتيات: إميلي راتاجكوسكي تحب نظارات Ray-Ban السوداء في حين أن Gigi Hadid تنجذب إلى ظلال السلحفاة النحيفة من ماركة Reality الأسترالية.

قومي بالتمرير للعثور على مجموعة متنوعة من النظارات الشمسية المربعة التي تقدم إضافات رائعة لخزانة ملابسك في الطقس الدافئ.

نظارة شمسية باترفلاي من Vince Camuto

إذا كنتِ منجذبة إلى نمط الفراشة للشمس (ويعرف أيضاً باسم الإطارات التي تكون أضيق قليلاً على الحافة السفلية لخلق وهم الأجنحة)، فإن مربع فينس كاموتو يتخذ التصميم المستوحى من الطبيعة هو الذي يجب تجربته.

نظارة شمسية بانثير دو كارتييه كبيرة الحجم

ما هي أفضل طريقة للإدلاء ببيان أفضل من ارتداء زوج من الألوان الزرقاء الرقيقة، الكبيرة الحجم، المزينة بنقشة النمر؟ ارتدي هذه النظارات الشمسية من مجموعة كارتييه للنظارات مع الجينز الأزرق لإطلالة غير رسمية خلال النهار من شأنها أن توازن بين الأناقة الفخمة بطبيعتها.

نظارات تمساح أليسا من Aperçu

فقط لأن الإطارات نفسها على الجانب المستطيل، لا يعني ذلك أنه لا يمكنك اللعب بأشكال أخرى. يتماشى هذا الزوج من الظلال الهندسية غريب الأطوار من Aperçu x Alyssa Coscarelli Collab بشكل مثالي مع فستانك الصيفي المفضل وأحذية التنس الرياضية.

نظارات Les Lunettes Soleil Orange من Jacquemus

إذا بدت ظلال Jacquemus البرتقالية الصندوقية لمسة مألوفة، فمن المحتمل أن يكون ذلك لأنكِ قد رصدتيها لأول مرة على المدرج خلال مجموعة Resort 2021 التابعة للمنزل الفرنسي، انطلقي إلى روح الموضة الراقية وارتدي بدلة رسمية باللون الرمادي مع هذه الظلال البرتقالية الأنيقة.

نظارات شمسية JO من Jimmy Choo

تعتبر نظارات Jo من Jimmy Choo مرحة خالصة، الظلال مصبوغة باللون الأصفر والإطارات باللون الوردي الفاتح وهي طريقة خبيرة بالنسبة لكِ لتحقق صيحة صيف 2021 المتمثلة في ارتداء ألوان غير متوقعة معاً.

نظارات شمسية Alya sunnies من Covry

للحصول على شعور طيار ولكن بتصميم أكثر تنظيماً وزاوية، جربي Covry"s Alya sunnies، إذا لم يكن اللون الأخضر هو اللون المفضل لديكِ، فجرّبي نفس النمط باللون الأسود أو الميرلو.

نظارات XRAY Specs من Reality

صدف السلحفاة هو نمط مبدع وتحبه عارضة الأزياء جيجي حديد، ترتدي عارضة الأزياء في كثير من الأحيان هذا الزوج من Reality مع الجينز والقمصان لارتدائها خارج أوقات العمل.

نظارات مربعة كبيرة الحجم من Gucci

بأسلوب غوتشي الكلاسيكي، يحاكي هذا الزوج المربّع الضخم مظهراً خفيفاً بعض الشيء ولكن مع لمسة زاويّة ورجعيّة، ستعطي العدسات الصفراء لوناً مشمساً لكل ما نراه.


نظارة شمسية بإطار مربع من المأسيتات من Saint Laurent 

هذه الإطارات المصممة هي خالدة بقدر ما تأتي، اللون الأسود يجعلها متعددة الاستخدامات إلى ما لا نهاية، بينما يضفي النمط المتضخم نوعاً ما، دراما فورية على أي مظهر، ارتديه مع وشاح رأس من الحرير لإطلالة نجمة سينمائية كاملة.

النظارات الشمسية بتصميم مميز من Miu Miu

أجواء التسعينات مع زوج Miu Miu بدون إطار، إنها ليست فقط طريقة ساحرة للاستفادة من اتجاه الموضة الصيفية من أوائل القرن الحادي والعشرين ولكن الزينة الكريستالية واللؤلؤة على الإطارات ستتألق بشكل جميل للغاية في الشمس.

نظارات 56MM Square Sunglasses من Tory Burch

تعطي Tory Burch إيماءة خفية لسحر هوليوود القديم بهذه الصورة الظلية الكبيرة، يمنح النمط الرخامي البني والبرتقالي أيضاً الظلال ميزة، مما يجعلها إضافة مثالية لأي مظهر ربيعي محايد يحتاج إلى القليل من الدراما.

نظارات شمسية 58mm Gradient Square من Max Mara

إذا كنتِ تحبين مشاهدة الأشخاص، جربي هذه الإطارات المربعة كبيرة الحجم، لن يعرف أحد أين تحدقين.

نظارات Runway Sunglasses من Prada

تم تسمية نظارات Prada هذا باسم "Runway" لسبب ما، سيمنحك مشاعر عارضة الأزياء خارج الخدمة، جربي الظلال بمظهر أحادي اللون أسود بالكامل.

نظارات شمسية مربعة باللون الأبيض العاجي من Celine

بالنسبة لجميع البسطاء الموجودين هناك والذين يأملون في تجربة القليل من الذوق الدرامي، فإن النظارات الشمسية المربعة من Celine الصغيرة والضخمة في الوقت نفسه على شكل مربع مثالية، لارتداء هذه الظلال العاجية، ارتديها مع بلوزة وبنطلون جينز بسيط.

نظارة شمسية مربعة للجنسين من Oliver Peoples

ستضيف هذه النظارات الشمسية الأنيقة ذات لون الفستق المقدار المناسب من ألوان الباستيل إلى ملابسك في فصل الربيع، بالإضافة إلى ذلك، فهي شفافة بدرجة كافية حيث يمكنك استخدامها كنظارات أساسية محايدة.

نظارات All About The Benjamins من Nroda

اجلبي التألق، هذا الإطار الصغير من ماركة النظارات Nroda مصنوع يدوياً في مدينة نيويورك ويتميز بكريستال لامع ومزين.

نظارات Yada Yada من Quay

بينما يتميز زوج Quay هذا بعدسات أصغر، ستجدين تصميم كثيف وسميك، السرد النحيف والمتضخم يجعل من هذه النظارات خياراً متعدد الاستخدامات لأي شكل وجه.

نظارات Zen 195 من Coco and Breezy

سيكون لديكِ دائماً نظرة وردية للعالم في هذا الزوج من الإطارات الوردية من Coco and Breezy، الزوج المستوحى من الطيار هو ملحق نابض بالحياة مع إيماءة إلى المشمس الملون الذي كان رائجاً خلال التسعينات.

نظارات Francis من 3rdEyeView

هذا الزوج الملون من 3rdEyeView له تأثير الوهم البصري تقريباً، حيث تصل العدسات إلى حافة الإطارات، ارتديه مع فستان الشمس المحايد لإطلالة متوازنة أو ارفعي مظهرك إلى أقصى إمكاناته الدراماتيكية وقومي بإقرانه بطباعة نابضة بالحياة.

نظارات Classic Wayfarer Sunglasses من Ray-Ban

ارتدي هذا الزوج الكلاسيكي لعلامة التجارية الشهيرة للنظارات الشمسية Ray-Ban مع بدلة سوداء متطابقة أو للحصول على مظهر أكثر راحة نسقي تنورة ميدي تتدفق بحرية وتيشيرت برسومات.

نظارة شمسية مستطيلة "The Logo" بيضاء من Marc Jacobs

هذا الزوج الأبيض والمستوحى من لوجومانيا قوس قزح من مارك جاكوبس ليس غير واضح بالتأكيد، لذلك عليكِ أن تضعي ذلك في الاعتبار عند مشاهدة الناس، نسقي هذا الوزج مع قميص أبيض لإطلالة خالدة أو سترة جريئة انتقائية لإقران مثير وممتع.