تايلور سويفت تبكي وتنقل لجمهورها خبراً حزيناً جداً!‎

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 أبريل 2015 آخر تحديث: الأربعاء، 25 يناير 2017
تايلور سويفت تبكي وتنقل لجمهورها خبراً حزيناً جداً!‎
مقالات ذات صلة
تايلور سويفت
صورة تايلور سويفت في الطفولة
8 من أجمل إطلالات تايلور سويفت
خبر محزن لجمهور نجمة الكانتري ميوزك الأمريكية تايلور سويفت نقلته عبر صفحتها الشخصية على موقع تمبلر في التاسع من أبريل الحالي.
 
حيث كتبت تايلور سويفت رسالة مطولة تنقل فيها حزنها الشديد بعد معرفتها خبر إصابة والدتها "أندريا فينلاي" بمرض السرطان.

تايلور سويفت تبكي وتنقل لجمهورها خبراً حزيناً جداً!‎
 
وكانت الرسالة كالتالي:
 
فقط لتعرفوا...
 
مرحبا يا أصدقاء،
 
أكتب لكم لنقل خبر أتمنى لو أني لم أنقله، لكنني مضطرة لنقله لأهميته البالغة، وقد اعتدت على نقل الأخبار المهمة والضخمة في حياتي معكم. 
 
عادتاً عندما يحصل لي أمر ما، أترجم مشاعري من خلال الموسيقى التي أكتبها وأغنيها، قررت وعائلتي أن هذا الأمر يجب أن تعرفوه في الوقت الحالي.
 
هذا العام طلبت من والدتي أن تقوم بفحص دوري عند الطبيب لاطمأن على صحتها كهدية في عيد الميلاد، وبالفعل وافقت على طلبي وذهبت ليتم فحصها بالكامل بالرغم من صحتها الجيدة، وذلك لإرضاء رغبتي أنا وأخي، لتكتشف لاحقاً أنها مصابة بمرض السرطان.
 
أفضل أن أبقي تفاصيل مرض والدتي بالحفظ، ولكن اردت مشاركتكم بخبر مرضها وفقاً لرغبتها، وذلك لأنه هنالك الكثير من الأهالي الذين يهدرون الكثير من وقتهم بالركض خلف الأعمال والمهمات اليومية متناسين تفقد صحتهم بشكل دوري، ولو أنهم حرصوا على إجراء الفحص بشكل دوري، لكان من الممكن اكتشاف المرض في مراحل متقدمة وتدارك الأمر بشكل أفضل، أو التأكد من أن صحتهم في أفضل حال.
 
أنهت تايلور سويفت رسالتها قائلة: شكراً لاهتمامكم الكبير في عائلتي الأمر الذي دفع والدتي لمشاركتكم هذا الخبر المؤسف، أتمنى وأصلي لكي لا يضطر أحد منكم لسماع مثل هذا الخبر.
 

نتمنى الشفاء العاجل لوالدة تايلور سويفت وأن تنتصر بمعركتها ضد مرض السرطان.

تايلور سويفت تبكي وتنقل لجمهورها خبراً حزيناً جداً!‎