تشكيلة أزياء خريف وشتاء 2016 من Kage

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 يوليو 2016
تشكيلة أزياء خريف وشتاء 2016 من Kage
مقالات ذات صلة
تشكيلة Versace من الأزياء النسائية لموسم خريف وشتاء 2016
تشكيلة أزياء خريف وشتاء 2013-2014 من Lanvin
تشكيلة Stuart Weitzman لموسم خريف وشتاء 2016

تكشف علامة KAGE في تشكيلتها الجديدة لموسم خريف وشتاء 2016 عن أفكارٍ جديدة وفريدة من نوعها لتصاميمها الجريئة التي اشتهرت بها عن طريق تقديم مجموعة مثيرة من الأطوال الجديدة والعصرية للمجموعة.
يتناغم مزيج القصّات الانسيابية البسيطة مع الأطوال العصرية المستخدمة لهذا الموسم لتقدم العلامة ملابس شتوية جذابة. كما تبرز طبعات القطط وزهور التوليب المرحة على توشيحات الرمادي الضبابية الشتوية، والبني الترابي، والأزرق النيلي، ودرجات الأحمر والأخضر الناعمة لتتألق التصاميم بمظهر عفوي ولطيف.
تستمر الدار بتعبيرها عن الفرادة التي تتسم بها فتاة KAGE من خلال ابتكار قطعٍ تعكس شعوراً بالقوّة والأنوثة في الوقت ذاته، مع استخدام الطبعات المنقوشة بأسلوبٍ ذكي على الياقات والأكمام في القسم الأكبر من القطع. كما استخدمت الأشكال والقصّات البسيطة للقمصان المصنوعة من الأقمشة القطنية الناعمة، مبرزةً اللمسات الجديدة التي تُعيد روح التفاؤل والمرح والحيوية لهذا الموسم. تتألف التشكيلة من قطع تمتاز باهتمامٍ واضح بأدق التفاصيل؛ مثل السحابات المكشوفة الجديدة التي تبرز من خلال القطع الأساسية والأزرار الظريفة التي تزين الشقوق الخاصة بالتنانير والسراويل.
تعود قمصان الـ ’تي-شيرت‘ والقمصان دون أكمام لألقها المعهود مع الأقمشة المنقوشة والمطبوعة بأشكال القطط وزهور التوليب مما يعطي خياراتٍ متنوعة لارتدائها مع القطع الأخرى التي تقدمها المجموعة. وإمعانا من KAGE في تعزيز الاتجاه الرائج للملابس ذات الطبعات، تقدم العلامة السترات المطبّعة والمزينة بخليطٍ من الرموز الجريئة والمرحة لكي تظهر فتاة KAGE بأبهى طلّة عند تنسيقها مع أيٍّ من قطع المجموعة. كما تعود سترات الـ’بومبر‘ دائمة التجدد لهذا الموسم بلون سواد منتصف الليل مع تدخيلاتٍ من قماش التويد الرمادي لتجمع بذلك بين الأناقة الرسمية ومظهر سائقي الدراجات النارية العصري.
تعود كل قطعة ضمن قالبٍ جديدٍ ومنعش لإضفاء لمساتٍ حديثة وجريئة للتشكيلة، ممثلةً لحرية الفرادة والتميّز، تبقى العلامة وفيةً لطابع فتاة KAGE الحرّة والمستقلة والواثقة من نفسها.