التحرش بريان جيلر يشعل مواقع التواصل الاجتماعي ويعرضه لهجوم واسع

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 يونيو 2021
مقالات ذات صلة
زهرة عرفات تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بحديثها عن التحرش
فيديو لأمينة العلي بالمايوه يشعل منصات التواصل ويعرضها لهجوم شديد
رونالدو يشعل مواقع التواصل الاجتماعي بصورة لسيارته الفارهة

أحدث مشهور مواقع التواصل الاجتماعي، ريان جيلر، ضجة كبيرة بعد ظهوره في مقطع فيديو وهو يتحدث عن التحرش به في الشارع خلال استقلاله لإحدى السيارات، وهروبه إلى الشارع.

 وظهر ريان جيلر في مقطع فيديو شارك فيه متابعيه عبر تطبيق سناب شات، وقال متأثراً: "طلبت سيارة أوبر من تليفون غير تليفوني، وبعدين جاء شخص بسيارته وقال لي إنه أوبر، ركبت معه واكتشفت إنه متحرش فتركت السيارة ونزل في الشارع".

 وأثار ريان جيلر موجة جدل واسعة على منصات التواصل الاجتماعي وصلت حد ضرورة محاكمته ومنعه من الظهور، ومحاكمة أهله لتسببهم في تحول شخصيته إلى هذه الدرجة التي اعتبرها البعض بأنها وصلت إلى حد " الهوس ومرض الشهرة".

 التحرش بريان جيلر

التحرش بريان جيلر أشعل حديث منصات التواصل الاجتماعي، وما بين متعاطفين معه وهجوم من الآخرين أثيرت حالة من الجدل بعد تداول مقطع الفيديو الذي حكى فيه مشهور مواقع التواصل   تفاصيل ماتعرض له.

التحرش بريان جيلر يشعل مواقع التواصل الاجتماعي ويعرضه لهجوم واسع

 ونشر أحد الأشخاص عبر صفحته المهتمة بأخبار المشاهير فيديو التحرش بريان جيلر، وعلق عليه: "ريان جيلر تعرض للتحرش بالسيارة وهرب، إضافة لانه ينشر صور جميع الأشخاص الذين يتحرشون و يدعون عليه بالموت .. و يتوعد لهم برفع قضايا ضدهم.. كيد في ناس ما بتحبه و ما بتتقبله ..بس مش لدرجة ندعي على احد بالمرض و الموت .. الحمدلله على سلامتك من التحرش، منيح طلعت سليم من السيارة، و ما اغتصبوك".

 ورد ريان جيلر على التعليق السابق وكتب: "الله يسلمك من كل مكروه وشر ياحبيبي ياذوق انت حتى انتقادك بيدخل القلب  كثير بحبك نور".

ريان جيلر يثير الجدل

وأثار ريان جيلر الجدل على منصات التواصل الاجتماعي بمقطع الفيديو الذي تحرش فيه عن تعرضه للتحرش، وبمجرد تداول عدد من الصفحات المهتمة بالمشاهير لمقطع الفيديو انهالت التعليقات التي هاجمت ريان جيلر واتهمته بتعمد إثارة الجدل ولفتالأنظار باختلاق الوقائع.

التحرش بريان جيلر يشعل مواقع التواصل الاجتماعي ويعرضه لهجوم واسع

 وانهالت التعليقات على ريان جيلر منها ما قدم له الدعم وأخرى سخرت من روايته ومن بين هذه التعليقات: "خلصنا من  سيناريوات اثارة الضجه فتحولنا الى اوبر والمتحرش فلم العيد قريبا"، "ماعرف ليش الواحد يجيب الاهانة لنفسة لو هو محترم نفسه وانسان طبيعي ويقدم محتوى يفيد الناس ماكان وصل لهالمرحلة من الاهانة وكره الناس اله والاستهزاء بتصرفاتة شي طبيعي لانه مو طبيعي".

التحرش بريان جيلر يشعل مواقع التواصل الاجتماعي ويعرضه لهجوم واسع

وشكك عدد كبير  في رواية تعرض ريان جيلر للتحرش وجاء في تعليقاتهم: "والله انت اكثر انسان فاضي صدرته الميديا يعني فعلا هم تحاول تنتشر بأسخف الطرق حتى لو على حساب كرامتك يعني"، "يعرض خاتم بمليونين ريال ويدور أوبر ويختلق القصص عشان لفت الانتباه ولو كان على حساب شو، العيال كبرت بس كبرت على خيبة"، "الحمدلله والشكر كله يتحرشون فيك من جمالك الزايد روح نام لان لاعت جبدنا منك الشره مو عليك من الا يتابعونك بالالاف ليش ما اعرف".

التحرش بريان جيلر يشعل مواقع التواصل الاجتماعي ويعرضه لهجوم واسع

وانتقد عدد كبير من المتابعين ماأسموه إدعاءات ريان جيلر من أجل الشهرة، وهاجموا مشهور مواقع التواصل الاجتماعي في تعليقاتهم التي جاء من بينها: "تلعن الشهره وتطلع وتتبكبك وماتبغ احد ينتقدك .. انسان غريب الحمد لله الذي عافانا مماابتلاه"، "انت من يتحرش فيك اللهم عافا مما ابتلاهم وياليت السالفه صدق بس اهم شي يطلع بسالفه. علشان الناس تتكلم فيه حسبي الله ونعم الوكيل على الاهل الي فالتييين عيالهم للوازع ديني ولا تربييه. كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته