شاهدوا خطوبة ابنة شريف منير ومحمود حجازي وهذه مفاجأة العريس لابنتها

  • تاريخ النشر: السبت، 14 أكتوبر 2017
خطوبة أسما ابنة شريف منير ومحمود حجازي
مقالات ذات صلة
شاهد أسما شريف منير تفجر مفاجأة حول فسخ خطوبتها من محمود حجازي
كلاكيت ثاني مرة: صور ابنة شريف منير ومحمود حجازي يحتفلان بخطبتهما
ضجة بسبب ارتباط محمود حجازي بهذه النجمة بعد انفصاله عن ابنة شريف منير

شاركت خبيرة التجميل أسما ابنة الفنان شريف منير محبيها بفيديو وصور من حفل خطبتها على الفنان محمود حجازي، الذي أقامته بالأمس في أجواء عائلية من المقام الأول.

شاهدي أيضاً: مفاجأة: ابنة شريف منير تعلن ارتباطها بهذا الفنان الشاب بعد طلاقها

ونشرت ابنة شريف منير صورتين من حفل خطبتها على محمود حجازي، مع مقاطع فيديو لهما الأول تعلن فيه مع العريس عن ارتباطهما رسمياً، وأنهما رغبا في مشاركة الجمهور بهذه اللحظة السعيدة، والفيديو الثاني كان لهما مع أهلهما وهم جميعاً يحتفلون، أما الثالث فكان لمفاجأة العريس لابنتها.

خطوبة ابنة شريف منير ومحمود حجازي
وأكثر ما لفت انتباه النشطاء هو الفيديو الذي نشرته أسما ابنة شريف منير، لخطيبها محمود حجازي الذي أصر على منح ابنتها هدية قبل أن يجعل والدتها ترتدي خاتم الخطبة "الدبلة"، حيث أهدى الصغيرة سلسلة دهب ألبسها إياه بنفسه.

وكانت أسما شريف منير قد أعلنت ارتباطها بالفنان محمود حجازي في شهر يوليو الماضي، عندما نشرت صور مجمعة لهما بعد قراءة الفاتحة، مؤكدة للجمهور فور خطبتهما رسمياً سوف تعلن الأمر للجميع.

ابنة شريف منير وخطيبها محمود حجازي
خبر ارتباط أسما شريف منير ومحمود حجازي أدهش البعض حيث لم يكن معروفاً من قبل متابعيها أنها انفصلت عن زوجها الأول ووالد ابنتها.

ومع تصفح صور أسما شريف منير أو محمود حجازي نجد أن بينهما لقطات كثيرة تجمعهما مليئة بالرومانسية، كما دائماً ما تشاركهما ابنتها الوحيدة.

أسما شريف منير لمع اسمها في مجال المكياج، لتلفت الأنظار إليها بشكل كبير خلال مشاركتها ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، أما خطيبها الفنان محمود حجازي فهو نجم شاب برز اسمه في الفترة الأخيرة بأعماله الفنية المميزة، أخرهم كان دوره في مسلسل "كفر دلهاب" ومسلسل "كلبش".