الفنان أركان فؤاد يدين رامز جلال بسبب سخريته من حذاءه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 أبريل 2021
الفنان أركان فؤاد يدين رامز جلال بسبب سخريته من حذاءه
مقالات ذات صلة
عقوبة رامز جلال في القانون المصري بعد تنمره على أركان فؤاد ومدحت فقوسة
نادية مصطفى غاضبة من رامز جلال بعد سخريته من حذاء زوجها: هزار سخيف
الجمهور يهاجم رامز جلال بعد سخريته من طاهر أبوليلة في رامز في الشلال

أعرب المطرب السوري أركان فؤاد عن استياءه الشديد من الفنان رامز جلال مقدم برنامج المقالب "رامز عقله طار" بسبب التعدي اللفظي من قبل رامز جلال تجاهه بوصفه أنه موضة قديمة وذلك في إحدى حلقات البرنامج المذاع حاليا في رمضان.

سخري رامز من حذاء حمو بيكا تثير الأزمة

وبدأت الأزمة بعد سخرية رامز جلال من حذاء مطرب المهرجانات حمو بيكا بأنه يرتدي حذاء أركان فؤاد خلال وصفه لطريقة سيره والملابس الغريبة التي يرتديها حيث انها لا تليق بمدينة الملاهي التي تم تصوير البرنامج بها. 


وقد تساءل المطرب أركان فؤاد ما دخله ببرنامج المقالب هذا، والذي يأتي به الضيوف أيا كان اتفاقنا او اختلافنا معهم ليتم عمل المقلب بهم بالقول والفعل عن رضى تام كما فعل مع ضيفي هذه الحلقة فلماذا يقوم بالسخرية بالقول على قامات فنية كبيرة ليس لها علاقة بالضيوف أو البرنامج. 

أركان فؤاد يلجأ للقانون

وأضح المطرب أركان فؤاد حديثه انه تواصل مع محاميه لاستشارته في الإجراء المناسب المتبع في مثل هذه الحالات حتى يتم الاعتذار بشكل رسمي والتعويض عن الضرر الأدبي الذي لحق به أثر هذه الحلقة، فضلا عن ملاحقة الفنان رامز جلال أمام نقابة المهن التمثيلية التابع لها ونقابة الإعلاميين التي يفترض حصوله على تصريح مزاولة مهنة الإعلام منها وكذلك المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام المصري. 

معلومات عن الفنان أركان فؤاد

جدير بالذكر أن الفنان أركان فؤاد هو مطرب وممثل سوري وهو متزوج من الفنانة المصرية نادية مصطفى و له منها ثلاثة بنات وهن ريم وفيروز وهمسة، ومن أشهر أغانيه: "بدنا نتجوز ع العيد، في عيونك شلال، مجاريح الهوي، أول حب في إسكندرية".

كما كان للفنان أركان فؤاد تجربة مهمة في التمثيل مع الفنان محمد صبحي ضمن عروض مهرجان المسرح للجميع، حيث شارك في عدد من المسرحيات أبرزها:"كارمن، سكة السلامة، لعبة الست"، وكانت آخر أعماله التمثيلية مسرحية "غزل البنات" وقد تم تكريمه مؤخراً من قبل الفنان محمد صبحي في أحتفالية 50 سنة مسرح.

سخرية رامز من أركان فؤاد تغضب نادية مصطفى

وغضبت الفنانة نادية مصطفى من سخرية رامز جلال على زوجها الفنان أركان فؤاد عندما قال لحمو بيكا "إيه جزمة أركان فؤاد دي".

وكتبت نادية مصطفى عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": مش كفاية بيتريق على اللي جايبهم هتتريق كمان على الناس المحترمة اللي قاعدين في بيوتهم وفي حالهم.. مفهمتش ايه الإيفيه أو ايه اللي يضحك في أنه يقوله مانت لازم تقع مانت لابس جزمة أركان فؤاد !!!!!!"، وتابعت: "وإذا كان دا هزار فهو هزار سخيف وغير مقبول".