تغريدة شيرين عبد الوهاب بعد تسريب خبر طلاقها من حسام حبيب تشعل الأجواء

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 نوفمبر 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021
تغريدة شيرين عبد الوهاب بعد تسريب خبر طلاقها من حسام حبيب تشعل الأجواء
مقالات ذات صلة
ما حقيقة طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
أول رد من شيرين عبد الوهاب على تسريبات والد حسام حبيب
حلمي بكر ينفي طلاق شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب: دعاية

أشعلت الفنانة المصرية، شيرين عبد الوهاب، مواقع التواصل الاجتماعي، بتغريدة عبر حسابها الخاص على موقع "تويتر" هي الأولى، منذ تسريب خبر طلاقها من حسام حبيب.

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، وعدد من وسائل الإعلام المصرية والعربية، قبل أيام، أنباءً تشير إلى طلاق الفنان المصري، حسام حبيب، من الفنانة المصرية، شيرين عبد الوهاب.

أصل المعلومة، جاء على لسان الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، التي أثارت حالة من الجدل خلال الساعات الماضية، عقب إعلانها طلاق الفنانة شيرين عبد الوهاب من زوجها الفنان حسام حبيب. بحسب ما زعمت.

وكتبت الأحمدية، عبر حسابها على "تويتر": "كل المعلومات عن طلاقات سابقة كانت كاذبة.. الطلاق وقع اليوم".

تغريدة شيرين عبد الوهاب بعد تسريب خبر طلاقها من حسام حبيب تشعل الأجواء

تغريدة شيرين عبد الوهاب:

على غير العادة تجاهلت الفنانة شيرين عبد الوهاب، أخبار انفصالها عن الفنان حسام حبيب، من خلال الترويج لحفلها في الإمارات العربية المتحدة، وحتى الآن لم يخرج أحد من الثنائي بالنفي أو التأكيد، وذلك بعدما أعلنت نضال الأحمدية خبر الانفصال.

ونشرت شيرين عبد الوهاب بوستر حفلها في الإمارات، وكتبت عبر حسابها بموقع التدوينات القصيرة تويتر: «موعدنا إن شاء لله في أبو ظبي في مهرجان أم الإمارات.. وحشتوني».

ومن المقرر أن يُقام حفل شيرين عبد الوهاب يوم 10 ديسمبر المقبل في كورنيش أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وكانت شيرين تستعد لذلك الحفل منذ فترة طويلة.

مصادر تكشف سبب انفصال شيرين وحسام:

بينما كشف مصدر مقرب من شيرين عبد الوهاب، لوسائل إعلام مصرية، أن حسام حبيب فعلياً هو السبب في اختفائها، وأنه مُسيطر عليها منذ زواجهما، ولا تظهر في أي برنامج أو حفلة إلا بأمر منه شخصياً، وأن كل القربيين منها يريدون أن تأخذ حريتها بعيدًا عنه.ب

كما قالت مصادر مقربة من الطرفين، إن أسباب اللانفصال، هي غيرة حسام الشديدة التي قد تصل الى أن تكون "مرضية"، إذ يمنعها من التواصل حتى مع محبيها، فغيابها عن مواقع التواصل الاجتماعي له علاقة به. وغضبه السريع وردات فعله الصادمة، والتي لم تتحملها شيرين، خصوصاً مع ازدياد المشاكل بينهما.

فضلًا عن أنه على الرغم من حبه الشديد لها، إلا أن شيرين كان تتطلّع إلى عيش تجارب جديدة، وحياة مليئة بالمغامرات والنجاحات مع زوجها، إلا ان غيرته من شعبيتها الكبيرة جعلته يخاف على اسمه، وأن يصبح زوج "الست".

إلى جانب أنه بل فترة خرج والد حساب حبيب إلى العلن في قصة أن ابنه يحاول السيطرة على أموال شيرين ورزقها، يبدو أن هذه الأقاويل لم تخرج إلى العلن من دون سبب، وكما يقول المثل "لا يوجد دخان من دون نار".

وتعيد هذه الأسباب إلى الأذهان، ما أكدته نضال الأحمدية، سابقًا، وتفتح فصلًا جديدًا من الأزمة بينها وبين شيرين عبد الوهاب، وحسام حبيب، حيث كانت نضال الأحمدية، قد سربت تسجيلا صوتيا لوالد حسام حبيب، في شهر يونيو الماضي، أثار أزمة كبيرة آنذاك، ثم خرجت شيرين لترد بقوة فى تسجيل صوتى على التسريبات.

ينما التزمت الفنانة شيرين عبد الوهاب الصمت ولم تعلق على الخبر، كذلك الأمر مع حسام حبيب.

تسريب أغنية شيرين الجديدة:

سربت أغنية الفنانة شيرين عبد الوهاب الجديدة، التي تحمل اسم «ملكش أمان»، وذلك بعدما أعلنت الإعلامية نضال الأحمدية، خبر انفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.

ونشر الملحن عمرو الشاذلي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» خبر تسريب الأغنية، حيث كتب: «لحني.. أغنية ملكش أمان.. تم تسريب الأغنية بعد خبر انفصال الفنانة شيرين عبدالوهاب والفنان حسام حبيب، ونزول نسخة الديمو.. الأغنية كان متوقع نزولها في ألبوم الفنانة الكبيرة شيرين عبدالوهاب في الفترة الجاية».

وأضاف عمرو الشاذلي: «مش عارف أفرح ولا أزعل بصراحة.. وعامة أتمنى لا يتم استبعادها وعدم نزولها في الألبوم القادم، وأتمنى في النهاية أنها تنول إعجابكم».

أزمة التسريب الصوتي لوالد حسام حبيب:

يبدو أن هناك فصلاً جديداً من أزمة التسريب الصوتي على خلفية الأسرار التي أفشاها حسين حبيب، والد الفنان حسام حبيب، في تسجيل مسرب، ما أوحى للجميع أن هناك أطماعا من قبل المطرب المصري في أموال زوجته، كما أنه يخطط للزواج بفتاة تصغره في العمر، من أجل الإنجاب.

بدأت تفاصيل القصة قبل عام تقريبًا وتحديدًا في نوفمبر/تشرين الثاني 2020، مع تداول أنباء عن انفصال الفنانة شيرين عبد الوهاب عن زوجها الفنان حسام حبيب، إلى جانب اتهامه بالسيطرة على حساباتها المصرفية.

حيث نشرت الإعلامية اللبنانية تسريبات لوالد الفنان المصري حسام حبيب يتحدث فيها مع إحدى الصحفيات اللبنانيات عن علاقة حسام حبيب بزوجته شيرين عبدالوهاب، وأنه يخطط لزواجه من فتاة أخرى تكون أجمل وأصغر سنا، ثم خرجت شيرين لترد في تسجيل صوتي على التسريبات.