اكتشفي فوائد ملح إبسوم في علاج الإفرازات المهبلية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 ديسمبر 2020
اكتشفي فوائد ملح إبسوم في علاج الإفرازات المهبلية
مقالات ذات صلة
جربي ملح إبسوم للرجيم واكتشفي فوائده
فوائد ملح إبسوم لعلاج مشكلات القدمين
أسباب وعلاج التهابات المهبل

التهاب المهبل هو مصطلح شامل يستخدم لوصف منطقة مهبلية ملتهبة أو مثيرة للحكة أو مؤلمة ، أو تغيير في قوام أو رائحة إفرازاتك. ولكن نظرًا لأن هذه الأعراض غير المرغوبة يمكن أن تكون ناجمة عن العديد من الأشياء المختلفة العدوى البكتيرية (وتسمى أيضًا التهاب المهبل البكتيري) ، أو عدوى الخميرة ، أو العدوى المنقولة جنسيًا (مثل داء المشعرات ، أو الكلاميديا ، أو السيلان) ، والمنظفات ، والصابون ، والأقمشة ، والعلاقة الزوجية ، السدادة المنسية ، وحتى الأمراض الجلدية مثل الصدفية أو الأكزيما غالبًا ما يكون الجزء الأصعب هو معرفة السبب حتى يمكن معالجة المشكلة بشكل فعال.

فوائد ملح إبسوم في علاج الإفرازات المهبلية

ملح إبسوم هو كبريتات المغنيسيوم هيبتاهيدراتي ، وعادة ما يتم تقصيرها إلى كبريتات المغنيسيوم فقط تم الحصول عليه في الأصل عن طريق غليان المياه المعدنية في إبسوم ، بإنجلترا يعتبر المغنيسيوم " العنصر النشط ".
يتكون ملح إبسوم من معدنين مغنيسيوم وكبريتات حيث تم تسجيل استخدامات ملح إبسوم لحل المشكلات الصحية منذ القرن الخامس عشر الميلادي" ، كما يقول جيم هيل ، رئيس مجلس الملح الإنجليزي، لكن ملح إبسوم له عدد من الاستخدامات العملية والفعالة ومن أهمها أنه يساعد على التخلص من إفرازات المهبل بفعالية.

طريقة إعداد ملح إبسوم للتخلص من التهابات المهبل

إبسوم يمكن أن تساعد كبريتات المغنيسيوم ، المعروفة باسم ملح إبسوم ، في منع نمو الخميرة المسببة للعدوى. أضف حوالي كوبين من هذا الملح إلى حوض الاستحمام الخاص بك المملوء بالماء الدافئ وانقع فيه لمدة 20 دقيقة على الأقل. يمكنك أيضًا محاولة إضافة كوب ملح إبسوم إلى دلو مملوء بالماء الساخن وغسل المهبل بهذا الماء. افعل هذا مرتين في الأسبوع.

استخامات أخرى لملح إبسوم

يقشر الجلد باعتدال

"يستخدمه الناس كمقشر ، ولتقليل الرؤوس السوداء ، ومنظف قياسي للوجه" ، كما يقول أندرو سي كراكوفسكي ، طبيب أمراض جلدية في كونشوهوكين ، بنسلفانيا. هذا لأنه على عكس الكثير من المقشرات الموجودة في السوق ، فإن ملح إبسوم لا يتكون من البلاستيك. يقول هيل: "إنه يوفر تآكلًا لطيفًا ثم يذوب في حوض الاستحمام أو الدش".

مكثف للشعر

تقول Puny Strands Hills أنه يمكن أيضًا استخدام ملح إبسوم كمكثف للشعر ، لأنه رائع في إزالة المواد اللزجة، سيعطي الشعر بالتأكيد مزيدًا من القوام، طريقة الاستخدام: اخلطي أجزاء متساوية من ملح إبسوم والبلسم ، ودلكي شعرك واتركيه لمدة 10 إلى 15 دقيقة قبل شطفه. يمكنك أيضًا استخدام ملح إبسوم لعمل عجينة تقضي على الجلد الميت على فروة رأسك إذا كنت تعاني من الحكة.

يقلل مؤقتًا من الانتفاخ

النقع في حمام ملح إبسوم يمكن أن يكون حلاً سريعًا لتقليل وزن الماء مؤقتًا ، كما تقول سابرينا سارابيلا ، المدربة الشخصية المعتمدة. السبب: الملح يسحب السموم والماء من نظامك، أفضل وصفة للاستحمام: أضف of كوب من ملح إبسوم إلى حمامك مقابل كل 50 رطلاً من وزن الجسم ، كما يقول ديفيد جوكرز ، مقوم العظام في كينيزو ، جورجيا.

يهدئ التهاب العضلات

إذا كنت تعاني من التواء في الكاحل أو كنت تعاني من الألم فقط ، فيمكن أن يساعد ذلك في التخلص من السموم أو تقليل الالتهاب ، كما يقول جوكرز. حتى أنه يشير إلى أنه يمكن أن يقلل الألم خلال المراحل المبكرة من المخاض. لذا املأ حوضك.

يساعد على الاسترخاء

يوصي عملائه بإيقاف تشغيل الإلكترونيات بانتظام ، وإلقاء بعض الموسيقى ، وخفض الأضواء ، والنقع في حوض الاستحمام في حمام ملح إبسوم. يقول: "إنها ممارسة رائعة حقًا أن تقوم بها على أساس منتظم". "إنه جيد حقًا للاسترخاء." وجدت إحدى الدراسات أن المغنيسيوم الموجود في ملح إبسوم يساعد على خفض هرمون الكورتيزول ، هرمون التوتر.

يحسن صحة

عظامك لأن ملح إبسوم يحتوي على المغنيسيوم ، فإن الاستحمام في المنتج يسمح للمستخدمين بامتصاص العنصر ، الذي يمكن أن يساعد في صحة العظام ، كما يقول سارابيلا. "يعتقد الكثير من الناس أن تناول الكالسيوم من خلال منتجات الألبان هو كما تقول. لكن هذا غير صحيح. أنت بحاجة إلى المغنيسيوم