تفاصيل القبض على مودة الأدهم بعد هروبها والموقف يتعقد بكشف حجم ثروتها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 مايو 2020
تفاصيل القبض على مودة الأدهم بعد هروبها والتحريات تكشف ثروتها بالملايي
مقالات ذات صلة
تفاصيل القبض على مودة الأدهم بعد خرقها للحظر وهذا قرار النيابة ضدها
تفاصيل حبس حنين حسام ومودة الأدهم لمدة عامين وانهيارهما بعد صدور الحكم
حبس فتاتي تيك توك حنين حسام 10 سنوات ومودة الأدهم 6 سنوات

تصدر اسم مودة الأدهم بعد إلقاء الشرطة القبض عليها، وتوجيه النيابة لها تهمة جديدة وهي التحريض على الفسق والفجور والاعتداء على مبادئ وقيم المجتمع المصري.


القبض على مودة الادهم

ألقت أجهزة الأمن القبض على مودة الادهم في أحد المجمعات السكنية "كومبوند" في السادس من أكتوبر، وذلك بعد أن داهمت الشرطة مسكنها القابع في مدينة مدينتي في التجمع الأول، ليتبين هروبها من المنزل عقب معرفتها بقرار النيابة الصادر ضدها بالضبط والاحضار.

وحاولت مودة الادهم التحايل من أجل عدم الكشف عن مكانها، مستخدمة بعض التطبيقات الإلكترونية لتشفير بيانات هاتفها المحمول خلال استخدامها شبكة الانترنت واجراء الاتصالات.

وأمرت النيابة العامة بحبس مودة الادهم أربعة أيام على ذمة التحقيق، مع توجيه لها اتهامات وهي "إنشائها وإدارتها واستخدامها مواقع وحسابات خاصة عبر تطبيقات للتواصل الاجتماعي بشبكة المعلومات الدولية بهدف ارتكاب وتسهيل ارتكاب تلك الجريمة".

سيارة مودة الادهم الفارهة

ثروة مودة الادهم

وكانت التحقيقات الأولية، كشفت عن حجم ثروة مودة الادهم فهي فتاة من محافظة مرسى مطروح جاءت إلى القاهرة منذ عدة سنوات، وعملت في مجال فيديوهات تيك توك، وتقيم في شقة في مدينتي وتملك سيارة فارهة موديل 2020، إلى جانب امتلاكها عدة مشروعات تقدر بالملايين.

مودة الادهم تخرق حظر التجوال

وكانت مودة الأدهم ألقي القبض عليها في يوم 29 مارس بعد خرقها لحظر التجوال المفروض بسبب فيروس كورونا، وذلك بعد أن ظهرت في فيديو وهي في الشارع بصحبة أصدقائها وقت فرض الحظر، وأخذت تتحدث بسخرية قائلة: "متهزروش يا جماعة الموضوع ده مفيهوش هزار محدش ينزل الشارع، محدش ينزل غير انا بس!" وسط ضحك الموجودين معها.

القبض على مودة الادهم وتوجيه تهم خطيرة لها

لم يتوقف الأمر عند هذا الحد، فقامت مودة الأدهم بتوقيف بعض السيارات المارة في الشارع، وتحدثت مع مالكيها على نحو جريء من أجل اشعال الموقف وكسب أعلى نسبة مشاهدة.

وبعد ساعات من نشر الفيديو، ألقي القبض على مودة الأدهم وصديقتها بسبب خرقهما لحظر التجوال المفروض، وذلك بعد أن تلقى رجال الشرطة بلاغات من السكان وبعض مستخدمي مواقع التواصل، بأنها خرقت حظر التجوال ونشرت فيديو عبر حسابها تسجل الواقعة، مما يعد تحريضاً وعدم التزام بقرار مجلس رئاسة مجلس الوزراء.