نجم عربي مصاب بالسرطان ويعجز عن دفع نفقات علاجه الكيماوي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 مايو 2018
تفاصيل مؤلمة: نجم عربي مصاب بالسرطان ويعجز عن دفع نفقات علاجه الكيماوي
مقالات ذات صلة
مفاجأة صادمة! هذا النجم مصاب بالسرطان اكتشفوه
فيديو فنانة مصرية شهيرة تعلن إصابتها بالسرطان وخضوعها للعلاج الكيماوي
فوزية سلامة مصابة بالسرطان

خبر محزن نُشر عن الفنان السعودي خالد الرفاعي يفيد بإصابته بالسرطان ومكوثه في المستشفى لتلقي العلاج، إلا أن المؤسف في الأمر إنه يعجز عن دفع نفقات علاجه الكيماوي.

شاهدي أيضاً: مديحة يسري تستغيث بعد الإهمال الطبي لها..وهذا هو وضعها الصحي الآن 

ونشر الفنان حبيب غلوم صورة لزميله خالد الرفاعي، معلقاً بكلمات مؤثرة عن وضعه الصحي والمادي قائلاً: "من المؤسف أن يصل الحال بفنان أمضى حياته في خدمة الفن والإعلام في بلده ألا يجد علاجاً لمرضه وفي وقت الشدة".

وناشد حبيب غلوم المسئولين في توفير علاج للفنان خالد الرفاعي ليقول: "نناشد القيادة والمسؤولين وأصحاب السواعد البيضاء أينما كانوا سرعة توفير العلاج للفنان خالد الرفاعي وهو يماني الأصل وعرفناه كفنان سعودي كما وصلني ونسأل الله أن يمن عليه بالشفاء والصحة بفضل وبركة هذا الشهر الكريم". 

خالد الرفاعي مصاب بالسرطان ويعجز عن دفع تكاليف علاجه
وكان الصحفي عبد الرحمن الناصر ألقى الضوء على معاناة خالد الرفاعي مع السرطان، وعدم تمكنه من دفع نفقات العلاج ليطالب وزير الثقافة في التدخل مغرداً: "دعوة لمعالي وزير الثقافة والاعلام لمساعدة الفنان خالد الرفاعي الذي لا يستطيع دفع قيمة علاج الكيماوي في مستشفى الملك فيصل وعلاج الرئتين والهبوط الحاد جدا في صحته، هذا الفنان أفنى عمره في خدمة الإعلام والفن السعودي، رجاء لا تنسوه هذا شهر رمضان الكريم".