اختاري هدايا عيد الأم من أحدث صيحات المجوهرات لهذا العام

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 مارس 2021 آخر تحديث: الإثنين، 22 مارس 2021
اختاري هدايا عيد الأم من أحدث صيحات المجوهرات لهذا العام
مقالات ذات صلة
هدايا عيد الأم 2015: أحدث الاكسسوارات والمقتنيات الإلكترونية لها فقط
أفكار هدايا مجوهرات راقية لتكون مفاجأة رائعة للأم في عيدها
اختاري هدية عيد الأم من أحدث اتجاهات الحقائب لعام 2015

أصبح عيد الأم على الأبواب ونظراً لأن هذا الصيف ينذر بأن يكون حافلاً بالأحداث أكثر من الماضي، فمن المحتمل أن يكون هذا هو أعلى مستوى من الإثارة الموسمية للأزياء التي رأيناها منذ فترة، بمجرد جمع الكبسولة المثالية من الضروريات المشمسة، سواء كانت غير رسمية أو فاخرة، فإن المجوهرات أبسط طريقة فاخرة لتقديم هدايا عيد الأم.

قبل قطع الصيف الأكثر مرحاً مثل الأصداف البحرية وحبات قوس قزح، تدور جواهر الربيع حول الأناقة والتنوع والأسلوب الدائم، في حين أن هناك متسعاً كبيراً للأشياء الممتعة، فإن الخلود هو اعتبار حاسم عند إصلاح صندوق المجوهرات الخاص بك أو ولدتك.

هنا، يمكنك الحصول على أفضل ما في العالمين بقطع من صيحات مجوهرات الربيع لعيد الأم الرائعة التي ستستمر للمواسم القادمة، إنه رهان آمن للاعتماد على أدوات الذهب طوال الموسم، إنها أكثر حيادية مع تعدد استخدامات قصوى، قبل ذلك، شاهدي أفضل هدايا عيد الأم من أفضل مجوهرات الربيع.

ساعة مع أساور مكدسة

أي ساعة راقية لن تنفد أبداً، ضعي تقنيتك جانباً وكوني حاضراً بطريقة متطورة، احصل على أميال إضافية من القطعة الأساسية عن طريق اختيار هدية عيد الأم تحتوي على معادن مختلطة، مثل الفضة والذهب والذهب الوردي، لتتناسب بأناقة مع بقية المجوهرات الخاصة بوالدتك.

  • تعد الماركات التجارية مثل كارتييه وشوبارد من العلامات التجارية الشهيرة للساعات الفاخرة وكلاهما يوفر خيارات ذات لونين من المقرر أن تكون المفضلة إلى الأبد.
  • للتنبؤات المشمسة، اضيفي لمسة من المرح مع ظل رقيق، مثل سوار تنس فاخر أو سحر مصقول.

طبقات السلاسل

المجوهرات البسيطة هي الدعامة الأساسية ولكن تكديسها هو شكل فني في حد ذاته، تتأرجح موضة الربيع إلى الجانب غريب الأطوار والحر وينطبق الشيء نفسه على الزخارف وهي تكديس قلادات متعددة الطبقات، خاصة المعلقات المختومة والسلاسل الذهبية ذات الروابط الفريدة ستكون رائعة لتقجيمها في عيد الأم.

  • من الأفضل إقران قلادات العملات المعدنية، مثل تلك الموجودة في Marlo Laz و CVC Stones و Retrouvaí، بسلاسل بسيطة ذات لمعان عالي الجهد أو حبل متعرج أو خيط رابط كبح يناسب الفاتورة.

خلخال أنيق أو حذاء مزين بأسورة 

هناك شيء يبعث على الحنين إلى الماضي ومغازلة بنفس القدر حول ربطه بخلخال وكعب مرصع بسلسلة، هذا الهوس الجديد، فلماذا لا تشاركي ولدتك هذه الصيحة المميزة هذا الصيف؟ هو اتجاه ربيعي لا يمكنك تخطيه.

  • تلبي أحذية جيمي تشو وجيانفيتو روسي الجلدية الأسلوب بشكل مستقل وتتناسب بسهولة مع مجموعات الطقس الدافئ التي لا تعد ولا تحصى.
  • ومع ذلك، فإن هذا الاتجاه قابل للتخصيص بسهولة مع زوج من البغال ذات الكعب العالي من اختيارك للخلخال.
  • قدم بعض التوهج مع لآلئ Mizuki المتدلية وحبات العقيق اللامعة من Jacquie Aiche.

الخواتم الذهبية

غالباً ما تكون لأصغر الخواتم تأثير أكبر (في الأسلوب والمزاج) ولا يمكن أن يكون التكديس على بعض الحلقات الروتينية أسهل، هناك مزيج من الأنماط المختلفة للمزج والمطابقة يومياً، عند شراء هدية عيد الأم ابدأي بالخيارات الأكثر جرأة.

  • قطعة Foundrae المكدسة مسبقاً أو صورة ظلية عريضة مثل مفصل Anita Ko الكامل هي خيارات تثبيت صلبة.
  • لا يمكن أن تحتوي اليد الأنيقة على الكثير من الخواتم الذهبية الرفيعة مع أحجار البافيه الأنيقة في هذا المزيج.

أقراط متعددة

دعينا نقنع أمهاتنا على التنازل قليلاً عن المظهر التقليدي لأقراط الأذن، تكون أذن منسقة بخبرة هي اللمسة الأكثر أناقة لمظهر محدث، تخلَّي عن الثقوب الجديدة بمساعدة أصفاد الأذن اليدوية.

  • حققي أقصى استفادة من الاتجاه العالي الجاذبية من خلال البدء بنمط متدلي على الحلزون للحصول على قمة وميض غير متوقع.
  • تقدم ماريا تاش، صائغة الثاقب المحبوبة، هوجي ألماسياً فريداً من نوعه يناسب عدداً من أوضاع الثقب المختلفة.
  • بعد ذلك، استخدم سواراً أملساً على المركز الخارجي أو مطوياً داخل الأذن.
  • تعتبر القطع الفاخرة من Anita Ko و Octavia Elizabeth أزواجًا مثالية على الأذن نفسها، حتى أنها طبقات فوق الأخرى.
  • انتهي من ترصيع الماس في أي مساحات متاحة متبقية للحصول على مظهر فاخر يمكنك ارتدائه يومياً.

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا