تفاصيل القبض على نجل النجم الهندي شاروخان بتهمة حيازة مخدرات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 أكتوبر 2021
تفاصيل القبض على نجل النجم الهندي شاروخان بتهمة حيازة مخدرات
مقالات ذات صلة
القبض على علي كاكولي بتهمة حيازة المخدرات يشعل منصات التواصل الاجتماعي
القبض على أحمد عزمي بتهمة المخدرات
فيديو تفاصيل القبض على فنان شاب بتهمة حيازة مواد مخدرة...إليكم التفاصيل!

احتجزت قوات مكافحة المخدرات في مومباي بالهند، آريان خان، نجل النجم الهندي الشهير شاروخان Shah Rukh Khan نجم بوليوود، وسبعة آخرين معه، لاستجوابهم في تهمة حيازة مخدرات.

تفاصيل القبض على ابن شاروخان

وجاء القبض على آريان خان وآخرين بعد أن كانوا متواجدين فى حفل على متن سفينة سياحية، وتم تداول مواد مخدرة بها.

ويجرى مكتب مكافحة المخدرات، استجواب آريان خان، البالغ من العمر 23 عاما نقلا عن صحيفة هندوستان تايمز عن سمير وانخيدي المسؤول بمكتب مكافحة المخدرات.

ومن جهته، قال مدير منطقة مكتب مكافحة المخدرات، سمير وانكيد، إن قوات مكافحة المخدرات داهمت الحفل الصاخب على سفينة "كورديليا" قبالة ساحل مومباي، كان يقام على متنها حفل يتم فيه تعاطي المخدرات، وضبطت نجل شاروخان، إلى جانب 7 آخرين من بينهم نساء، وكانوا في حالة هذيان.

وقالت عناصر مكتب مكافحة المخدرات إنهم تلقوا معلومات بشأن الحفل، وقام أفراد من المكتب بالتخفي كركاب على متن السفينة السياحية، التي كانت تقل مئات الركاب وفي طريقها إلى جاوة.

وتحفظ فريق مكتب مكافحة المخدرات على مواد مخدرة من الحاضرين للحفل أثناء المداهمة، مثل "إكستاسي، وكوكايين وميفيدرون وكاراس"، وأفاد المكتب أن المشتبه بهم في الحفل قاموا خلال عملية المداهمة بإخفاء المخدرات في ملابسهم الداخلية، وحقائبهم.

تصعيد قضية نجل شاروخان وفي انتظار المحكمة

وقد تم تصعيد القضية ومن المقرر أن يمثل المعتقلون من قبل مكتب مكافحة المخدرات أمام المحكمة، في وقت لاحق من يوم الاثنين، لإتمام الإجراءات القانونية، ويشار إلى أن السفينة السياحية "كورديليا" كان المقرر لها التوجه إلى ولاية جوا الهندية، مساء السبت، وتعود إلى مومباي غدا الاثنين.

ويُعتقد أن شركة تنظيم أحداث مقرها في دلهي نظمت الحفلات لرحلات ركاب السفينة السياحية في 2 و3 و4 أكتوبر الجاري.

وبعض القبض على آريان نجل شاروخان تم تحويله إلى مكتب مكافحة المخدرات لإجراء الفحص الطبي وفحص نسبة المخدر في جسمه، كما تم مصادرة هاتفة المحمول لفحصه للتأكد إن كان متورطا في حيازة أو تعاطي المخدرات أم لا.

جدير بالذكر أن آريان هو الابن الأكبر لشاروخان يبلغ من العمر 23 عاما، ولديه شقيقان هما سوهانا وإبرام.