مجموعة مميزة من الحقائب الكلاسيكية من أفضل الماركات العالمية

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 يناير 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 20 يناير 2021
مجموعة مميزة من الحقائب الكلاسيكية من أفضل الماركات العالمية
مقالات ذات صلة
حقائب الريترو الكلاسيكية تعود مع صيف 2015 والماركات العالمية
مجموعة حقائب مميزة بالشراشيب من أشهر الماركات لأناقتك في 2016
مجموعة حقائب أنيقة للعيد من أشهر الماركات العالمية

الحقائب الكلاسيكية الجديدة! سواء كانت تصاميم كلاسيكية مجددة مثل مجموعة شانيل المبطنة أو الإصدارات الجديدة الفاخرة مثل الحقيبة من بوتيغا فينيتا، فقد قمنا بتجميع مجموعة من حقائب اليد الفاخرة الأكثر حصرية لأفضل الكلاسيكيات الجديدة المثالية لخزانة ملابسك.

في هذا المقال نقدم لكِ مجموعة مميزة من الحقائب الكلاسيكية من أفضل الماركات العالمية.

حقيبة The Pouch من بوتيغا فينيتا 

حقيبة The Pouch من بوتيغا فينيتا 

أحدث مظهر كلاسيكي لعام 2021 يقدمه لكِ بوتيغا فينيتا The Pouch، بدلاً من تصميم القابض المنظم، تقدم حقيبة The Pouch صورة ظلية مريحة دون نقص في التصميم الرسمي، مع ظهور الحقيبة وخروجها من أسلوب أسبوع الموضة بألوان الجواهر، تطرح بوتيغا فينيتا Bottega Veneta جلد أسود متعدد الاستخدامات.

حقيبة شانيل Chanel Classic Handbag

حقيبة شانيل Chanel Classic Handbag

تضيف حقيبة Chanel Classic Handbag أحدث صيحات الموضة إلى خزانتك بلون أساسي، مما يجعل هذا الاكسسوار واحداً يدوم لكِ طوال المواسم مع تضمين الخياطة المبطنة المميزة للعلامة التجارية التراثية وغطاء مزدوج وقفل "CC".

حقيبة Sellier من هيرميس

حقيبة Sellier من هيرميس

ترتكز حقيبة Sellier من Hermès على الخياطة الخارجية الظاهرة والتي تقع على المظهر الخارجي للملحق وينتج عنها خطوط حادة ونقية للحقيبة، تفسح رؤية هذه التفاصيل الدقيقة نفسها لتقدير الحرفية والإتقان الماهر للعلامة التجارية الخالدة.

حقيبة Triomphe من سيلين 

حقيبة Triomphe من سيلين تعتبر حقيبة Triomphe المعاصرة من سيلين Celine اكسسواراً أنيقة ومتطورة وأصبحت سريعاً أمراً ضرورياً في خزانة كل أزياء، يتشابه شعار الحقيبة الخاص بها مع شعار سيلين الذي تم طرحه في عام 1973 على غرار سلاسل قديمة حول قوس النصر في باريس وبالتالي يسد الفجوة بين الحرفية الأسطورية والذوق المعاصر الظهر على إصدارات الحقائب الكلاسيكية الجديدة.

حقيبة Pochette Accessoires من لويس فيتون

حقيبة Pochette Accessoires من  لويس فيتون

امتداداً لملحقات Pochette Accessoires الشهيرة من Louis Vuitton من أوائل التسعينات، أحدث نسخة من Maison هي لقطة اتجاهية جديدة مزودة بعناصر قابلة للتخصيص وقابلة للفصل بما في ذلك المحفظة النفعية، إضافة إلى المظهر الرياضي المعاصر الذي تمتلكه الحقيبة، هناك حزامين متعددي الاستخدامات ومقبض رياضي من الجاكار مزين بعبارة "Louis Vuitton Malletier".

حقيبة 30 Avenue Montaigne من ديور

حقيبة 30 Avenue Montaigne من ديور

كان قلب ديور Dior التاريخي منذ منتصف القرن العشرين، 30 Avenue Montaigne ، مكان ولادة تقريباً كل شعار أظهره المنزل، الآن، أفسح هذا العنوان المؤلف من طوابق نفسه لإلهام حقيبة جديدة حققت بالفعل "مكانة لا غنى عنها"، حزام قابل للتعديل يلائم ارتداء متعدد الوظائف بستة أشكال مختلفة يردد صدى الكلمة سريعة الوتيرة اليوم، في حين أن الخطوط المتعرجة للحقيبة مبنية على الأناقة والرقي التي تذكرنا بستينات القرن الماضي.