فساتين طويلة من نجوى كرم لإطلالة فخمة

  • تاريخ النشر: السبت، 31 يوليو 2021
فساتين طويلة من نجوى كرم لإطلالة فخمة
مقالات ذات صلة
فساتين سهرة طويلة لإطلالة فخمة
فساتين زفاف بأكمام طويلة لإطلالة فخمة
أجمل فساتين نجوى كرم

تشتهر النجمة نجوى كرم باختيارها للفساتين الطويلة التي تعد من أكثر الموديلات المفضلة لها لأنها تعكس مظهر أنيق ومحتشم مناسب لها. وقد نجحت أن تكون بأناقتها التي لا مثيل لها مصدر وهي للعديد من الفتيات والسيدات التي تبحث عن موديلات فساتين طويلة مناسبة للسهرة.

فلست بحاجة سوى لمتابعة القراءة والتعرف على أكثر التصميمات التي اختارتها نجوى كرم، وتعلمي طرق تنسيقها للحصول على إطلالة رائعة في مختلف المناسبات والسهرات.

فساتين طويلة ناعمة من اختيار نجوى كرم

دائماً ما تهتم النجمة نجوى كرم بمشاركة متابعيها بأحدث إطلالاتها بالفساتين الطويلة، واليوم شاركتنا أحدث إطلالتها من أغنيتها الجديدة التي اعتمدتها في فستان طويل ناعم باللون الأبيض بكتف واحد. وقد نسقت معه قفازات جلد سوداء وصندل ذو أربطة على الكاحل لمظهر أكثر جاذبية.

لم تكن هذه الإطلالة الوحيدة لنجوى كرم التي اعتمدت فيها فساتين طويلة ناعمة. حيث اختارت فستان أبيض بدون أكمام بليسيه مطرز بشكل بسيط. حيث يمكن أن تلهم إطلالات النجمة كرم بالفساتين الطويلة الناعمة أفكار للحصول على مظهر جذاب مناسب لكِ في السهرات والحفلات. 

حيث تميل نجوى كرم إلى اختيار الفساتين الطويلة التي تعمل على تحديد القوام مع الحرص على أن يتميز بالفستان ببعض التفاصيل البسيطة وأن يكون خالي من التطريزات. ويمكنك تنسيقها مع مجوهرات كلاسيكية مرصعة بالأحجار الكريمة وفصوص الألماس.

فساتين طويلة فخمة على طريقة نجوى كرم 

اعتماد فساتين طويلة فخمة على طريقة النجمة نجوى كرم يمكنك القيام به من خلال اختيار موديل الفساتين بموضة الكاب التي كانت مطرزة بالكامل بشكل راقي الذي ارتدته من قبل. فهي سوف تتناسب بشكل كبير مع قوامك إن كنت من أصحاب الجسم المستطيل أو الساعة الرملية أو المثلث المقلوب.

يمكنك الحصول على مظهر راقي باعتماد فساتين طويلة فخمة سواء الموديل المنفوش ذو الطبقات المتعددة أو المحددة للقوام التي اعتمدتها نجوى كرم بأغلب الأوقات. ولكن احرصي على اختيار الموديل الذي يتماشى مع شكل قوامك لضمان إطلالة رائعة تثير إعجاب جميع من حولك.

فساتين طويلة بسيطة من نجوى كرم

اختارت كثيراً النجمة نجوى كرم اعتماد فساتين طويلة بسيطة خالية من أي تطريزات وبألوان محايدة. وبرغم أنها من الأفكار الهادئة إلا أنها تعكس مظهر رائع لها في مختلف الحفلات والمناسبات. لهذا لا تترددي أنتِ أيضاً في اختيار موديلات فساتين طويلة بسيطة مناسبة لشكل قوامك تلبي ذوقك الخاص.

حيث يمكنك اعتماد فساتين طويلة بسيطة باللون الأبيض بكتف واحد. أما إن كنت تبحثين عن التميز يمكن تجربة اعتماد فساتين طويلة بسيط باللون الأخضر مثل الذي اختارته نجوى كرم والذي جمع بين أقمشة الكريب والستان. 

فساتين طويلة بأكمام على طريقة نجوى كرم

اختارت النجمة نجوى كرم اعتماد فساتين طويلة بأكمام أكثر من مرة سواء مع الفساتين الطويلة الفخمة بموضة الكاب التي كانت من أكثر الموديلات المفضلة لدى نجوى كرم. أما إن كنت من محبي اختيار الفساتين المحددة لقوامك يمكنك تجربة اعتماد الموديل الذي اعتمدته نجوى كرم والذي كان مطرز بالكامل بشكل عصري جذاب.

أما إن كنت تبحثين عن فساتين طويلة للمحجبات يمكنك اختيار الموديل الذي اعتمدته في إحدى حفلاتها بالسعودية. حين ارتدت فستان طويل بأكمام باللون الأخضر والذي كان منسدل على القوام بشكل جذاب. 

احرصي فقط على اختيار فساتين طويلة بالموديل الذي يتناسب مع شكل قوامك وستايلك الخاص، وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة لا مثيل لها.