تغيرات جذرية في شكل روجينا وهجوم ضدها بعد مقارنة نفسها بأنجلينا جولي

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 فبراير 2018
روجينا
مقالات ذات صلة
رقص دنيا بطمة يشعل الهجوم ضدها وتغير شكل جسمها يثير تعجب المتابعين
نادين الراسي تُشبه نفسها بأنجلينا جولي في هذا القرار وتقع في خطأ مضحك
بعد إعلان اعتزاله.. صور صادمة للتغيرات الجذرية في شكل هادي خفاجة لن تصدقوا كيف تغير

تغيرات جذرية طرأت على شكل الفنانة روجينا في أحدث جلسة تصوير خضعت لها لصالح إحدى المجلات العربية، والتي كانت  بعدسة المصور محمود عاشور.

شاهدي أيضاً: صور روجينا تقلب الموازين بفستان غريب التصميم: هل أخفقت في اختيارها؟    

روجينا اعتمدت على إطلالة مختلفة تماماً عن ما هو معتاد منها، حيث إنها غيرت لون شعرها إلى اللون الأسود وأضافت وصلات شعر طويلة تتجاوز ظهرها، كما إنها وضعت على مكياج بارز للملامح من أنامل خبير التجميل علاء التونسي، منحها ملامح لافتة وتبدو مختلفة.

أما إطلالتها، فاختارت روجينا فستاناً بسيطاً من اللون الأسود بشق جانبي، مع ارتداء معطف من اللون الفوشيا الجذاب.

وانطلقت التعليقات من قبل متابعي روجينا على صورها الجديدة، حيث أبدى البعض استغرابه من هيئتها الجديدة، مؤكدين لها أن شكلها يبدو مختلفاً عن المعتاد ولكنه جذاباً.

بينما اعترض البعض على التغير الجذري الذي أحدثته روجينا على شكلها، مؤكدين لها أن النيولوك شيئاً رائعاً، ولكنها أصبحت في الفترة الأخيرة تعتمد على تغير شكلها بشكل مبالغ فيه.

وفي سياق آخر، نالت روجينا قسطاً من النقد اللاذع بعد أن قارنت نفسها بالنجمة العالمية أنجلينا جولي، حيث نشرت صورة لأنجلينا مع صورتها وعلقت عليها قائلة: "روجينا جولي".

مقارنة روجينا نفسها بأنجلينا جولي وضعها في موقف محرج، حيث أكد لها محبيها إنها حقاً ممثلة رائعة ولكن لا يجوز المقارنة مع نجمة عالمية.

وعلى الرغم من عبارات النقد التي لاحقت روجينا بعد مقارنة نفسها بأنجلينا جولي، لم تحذف الصورة المسببة لها بالعبارات السلبية.