مراجعة عملية لـ Huawei MatePad T 8 Kids Edition

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 أكتوبر 2021
مراجعة عملية لـ Huawei MatePad T 8 Kids Edition
مقالات ذات صلة
في عيد الأم Huawei تقدم الهدية الأمثل لـ "ست الحبايب"
ماذا قال كاظم الساهر عن مغادته لـ The Voice Kids وعن مشاركة حفيدته في البرنامج!؟
HUAWEI MateBook X: الحاسوب الشخصي المثالي للمرأة العملية

تم إطلاق الجهاز اللوحي من شركة Huawei هذا العام كجهاز لوحي للأطفال وضمه مع حقيبة أطفال وقلم إلكتروني وتطبيق Kids Corner الذي يأتي مع الكثير من المحتوى المناسب للأطفال.

مراجعة عملية لـ Huawei MatePad T 8 Kids Edition

الجهاز اللوحي متوفر في مقاس 8 بوصات و 9.7 بوصات. الأجهزة اللوحية الجميلة المصممة خصيصًا للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و 8 سنوات. وهذه الأجهزة تقدم كل ما يحبه الأطفال بما في ذلك حافظة أطفال رائعة وقلم إلكتروني وتطبيق افتراضي Kids Corner محمّل مسبقًا بمحتوى مناسب للأطفال. تم إنشاؤه مع مراعاة تعليم الأطفال ونموهم الصحي.
دعونا نستعرض ميزات هذا الجهاز اللوحي

التصميم والميزات

إن جهاز MatePad T 8 هو نفس الجهاز اللوحي الذي تم إطلاقه في عام 2020. إنه جهاز لوحي مقاس 8 بوصات مزود بذاكرة MediaTek MT8768 وذاكرة وصول عشوائي سعتها 2 غيغابايت وسعة تخزينية تبلغ 16 غيغابايت. يحتوي على كاميرا خلفية بدقة 5 ميجابكسل ونهاش سيلفي بدقة 2 ميجابكسل. يعمل الجهاز اللوحي بنظام EMUI 10 استنادًا إلى Android 10 ويعتمد على AppGallery للتطبيقات.

لا توجد تطبيقات Google ، ولكن يمكنك دائمًا الوصول إلى تلك التي تستخدم المتصفح الافتراضي.

يأتي الكمبيوتر اللوحي Kids Edition مع حقيبة Kids المثبتة بالفعل في الصندوق. تحتوي العلبة على غلاف أزرق لامع بمقبض أخضر. المادة مصنوعة من سيليكون آمن بيئيًا وآمن للأطفال. تتميز بلمسة نهائية ناعمة الملمس ومريحة وممتعة عند حملها للأيدي الصغيرة. كما أن لها ظهر منحني ، مما يمنحها قبضة مستديرة.

توفر حقيبة الأطفال أيضًا حماية كبيرة للكمبيوتر اللوحي. قشرته السميكة والناعمة يمكن أن تحمي من السقوط والضربات.

بمجرد إزالة الغطاء، يكون لديك MatePad T 8. يتميز بتصميم نظيف ، وإطار بلاستيكي قوي ، ولوحة معدنية في الخلف.

في المقدمة، لديك شاشة IPS نابضة بالحياة مقاس 8 بوصات بألوان قوية. الشاشة محاطة بإطارات جانبية ضيقة. في حين أن الحواف العلوية والسفلية أكثر سمكًا ، مما يوفر مساحة لطيفة لتثبيت الجهاز اللوحي في الوضع الأفقي. على الحافة العلوية توجد كاميرا أمامية بدقة 2 ميجابكسل ، في وضع بعيد عن المركز.

في الجزء العلوي يوجد مكبر صوت أحادي ومقبس سماعة رأس. بينما يوجد منفذ USB صغير في الأسفل. على الجانب الأيمن ، يوجد ميكروفون ، وزر الصوت ، وزر الطاقة ، وعلى اليسار يوجد درج SIM.

يأتي الجهاز اللوحي أيضًا مزودًا بسلسلة من الميزات الموجهة نحو سلامة الأطفال ، والتي يمكنك تشغيل معظمها أو إيقاف تشغيلها في تطبيق Kids Corner.

مراجعة عملية لـ Huawei MatePad T 8 Kids Edition

تحتوي الشاشة ، على سبيل المثال ، على وحدة مدمجة لضبط الألوان وتعمل مع مستشعر الإضاءة المحيطة لضبط الشاشة بذكاء لحماية بصر الأطفال.

علاوة على ذلك، يمكن لمستشعر الجاذبية المدمج تحديد ما إذا كان الطفل مستلقيًا ، مما يدفعه إلى ضبط وضعيته وفقًا لذلك. يمكنه أيضًا اكتشاف وقت استخدام الجهاز اللوحي أثناء المشي أو في السيارة ، مما يطالبهم مرة أخرى باستخدامه فقط عندما يكون ثابتًا لحماية العينين.

يحتوي الجهاز اللوحي على وضع الكتاب الإلكتروني. عند التمكين ، يقوم تلقائيًا بضبط التباين والسطوع والحدة والتشبع ودرجة حرارة اللون وتدرج الرمادي على الشاشة للحصول على تجربة قراءة أفضل جودة.

فيما يخص البرامج ، يأتي الكمبيوتر اللوحي Kids Edition مثبتًا مسبقًا مع تطبيق Kids Corner ، والذي يأتي مع ثروة من المحتوى التعليمي المصمم للأطفال. عقدت Huawei شراكة مع BabyBus و Azoomee ، وهما من المطورين التربويين الرائدين اللذين ينشئان تطبيقات للأطفال.

يأتي الجهاز اللوحي مع عضوية مجانية لمدة ثلاثة أشهر في Baby Panda World ، وعضوية مجانية لمدة عام في Azoomee. تشمل هذه التطبيقات:

تطبيقات BabyBus: رعاية صغار الباندا ، العادات اليومية ، مستشفى صغير الباندا ، الأرقام السحرية ، قلعة أحلام صغير الباندا ، من أين يأتي الأطفال؟ ، و اكثر.
تطبيقات Talking Tom: My Talking Tom و My Talking Tom 2 و My Talking Angela و My Talking Angela 2 و My Talking Tom Friends و Talking Tom Gold Run والمزيد.
GoKids! التطبيقات: ألعاب شاحنات للأطفال - بناء منزل ، غسيل سيارات ، ألوان للأطفال ، الأطفال الصغار ، الأطفال - لعبة تعليمية ، تعلم الألوان والأشكال ، 123 رقمًا للأطفال ، والمزيد.


الأداء

لن نتعمق في ما يمكن لهذا الجهاز اللوحي فعله أو لا يمكنه القيام به. إنه جهاز لوحي للأطفال ، لذلك سنتعامل معه على هذا النحو.

لاشك أن MatePad T 8 Kids Edition هو جهاز لوحي جيد للأطفال. الشاشة مقاس 8 بوصات مشرقة ونابضة بالحياة ، ومكبر الصوت مرتفع ، وعمر البطارية رائع. يمكن أن يمنحك استخدامًا لمدة يوم واحد. للمستخدمين بكثافة (مثل الأطفال) ، يمكن أن تستمر حوالي 7.5 إلى 8 ساعات.

يستغرق الشحن أكثر من أربع ساعات للوصول إلى مائة بالمائة ، لذا ضع ذلك في الاعتبار عند تسليم الجهاز اللوحي لأطفالك.

يعد تطبيق Kids Corner أداة رائعة يمكنها توفير ساعات من الترفيه للأطفال. يعمل التطبيق كمشغل ويوفر واجهة يمكن للأطفال من خلالها التفاعل مع الجهاز اللوحي. إنه محمي برقم تعريف شخصي يمنع الطفل من العبث بالإعدادات أو من الخروج من التطبيق نفسه.

يحتوي الجهاز اللوحي على Azoomee و BabyBus ، اللذين يقدمان الكثير من مقاطع الفيديو والألعاب الملائمة للأطفال. كما أن لديها تطبيق للرسم يعمل بشكل جيد مع القلم.

في صفحة الملف الشخصي للتطبيق ، يمتلك الآباء العديد من عناصر التحكم لحماية أطفالهم. ضمن حماية العين ، يمكنك تبديل مرشح الضوء الأزرق وتنبيهات الموقف وتنبيهات الطرق الوعرة ووضع الكتاب الإلكتروني. تتيح إدارة الوقت للوالدين ضبط أوقات الشاشة للتحكم في المدة التي يمكن لأطفالهم استخدام الجهاز اللوحي فيها.

يمكن للوالدين أيضًا التحكم في التطبيقات التي يمكن لأطفالهم استخدامها. في إدارة التطبيقات ، يمكنك إضافة تطبيقات آمنة للأطفال.

لأولئك الذين يبحثون عن YouTube ، يمكنك استخدام المتصفح للوصول إليه. يمكنك إنشاء اختصار YouTube على الشاشة الرئيسية من خلال النقر على إعدادات المتصفح (أربع نقاط في أعلى اليمين) والنقر فوق إضافة إلى الشاشة الرئيسية.

النتيجة

يعد Huawei MatePad T 8 Kids Edition جهازًا رائعًا لما هو عليه - جهاز لوحي مناسب للأطفال مزود بقلم وحقيبة متينة وآمنة للأطفال. تطبيق Kids Corner هو في الواقع ما يجعل هذا الجهاز اللوحي جيدًا للغاية ، ويوفر الكثير من المحتوى ، بما في ذلك مقاطع الفيديو والأنشطة التي يمكن أن تجعل الأطفال مشغولين لساعات.

شيء واحد رغم ذلك. تقول Huawei أن الجهاز اللوحي مخصص للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و 8 سنوات. لكنني أعتقد أن السقف يجب أن يكون أصغر من 6 سنوات.


يعتبر MatePad T Kids Edition الجهاز اللوحي المثالي للأطفال وهم يتعلمون وينمون.

مواصفات إصدار Huawei MatePad T 8 Kids Edition

عرض شاشة 8 بوصة ، 1280 × 800
المعالج MediaTek MT8768
رام 2 جيجا رام
سعة تخزين 16 جيجا ، فتحة بطاقة MicroSD
الكاميرات الخلفية 5 ميجابيكسل اساسية
كاميرا أمامية كاميرا سيلفي 2 ميجا بيكسل
الاتصال Wi-Fi AC ، Bluetooth 5 ، GPS
أخرى MicroUSB ، مستشعر الجاذبية ، حقيبة أطفال
نظام التشغيل EMUI10 ، Android 10
بطارية 5100 مللي امبير