مجموعة حقائب Balenciaga لربيع 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 يونيو 2021
مجموعة حقائب Balenciaga لربيع 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Balenciaga لربيع 2022
مجموعة Balenciaga لربيع وصيف 2021
مجموعة Alaïa لربيع 2022

يعد مصمم الأزياء Demna Gvasalia واحداً من أكثر المصممين تجريباً في هذه الصناعة والمعروف عن حقائب اليد والتصاميم الغريبة في كثير من الأحيان وعندما ساعد المدير الإبداعي لدار أزياء Balenciaga في اختراق مدرج "Gucci" في وقت سابق من هذا العام، كانت الموضة تعج بالثرثرة حول ما يخبئه هذا الثنائي الديناميكي لنا للمضي قدماً، الآن، تثبت مجموعة Balenciaga لربيع 2022 أن مختبر الاختراق GUCCIAGA لم يتم إغلاقه بعد.

  • تبدو الصور الظلية المخروطية من Gucci مثل Jackie والأشكال من خط Ophidia متغيرة، مرتديةً طبعة BB Monogram Supreme مقابل Gs التقليدية من Gucci.
  • لا تزال شبكة غوتشي ذات اللونين الأخضر والأحمر الأيقونية في اللباقة، على الرغم من أن الجهاز المرئي هو أيضاً BB بدلاً من GG.
  • على الرغم من أن هذه الحقائب المخترقة ستكون بالتأكيد أكثر القطع التي يتم الحديث عنها، إلا أن هناك نقطة أخرى مثيرة للاهتمام بشكل لا يصدق وهي العرض في حد ذاته.

تحدث غفاساليا إلى Vogue حول "عرض الأزياء المزيف"، قائلاً للمنشور: "إنه عرض أزياء مزيف للغاية، ما نراه على الإنترنت ليس كما هو، ما هو حقيقي وما هو مزيف؟

أظهر "العرض" جمهوراً مزيفاً واستخدام نموذج واحد ارتدى (بالمعنى الحرفي للكلمة) العديد من القبعات، قال جفاساليا، الذي ظهر في كل من الملابس النسائية والرجالية، مازحاً أنه في حين أن العرض لم يحدث أبداً،  فإن الملابس وبالطبع الحقائب المعروضة حقيقية للغاية، بالإضافة إلى سلع Gucci التي تم اختراقها.

هناك مشروع Hacker، لسبب واحد مباراة العودة هذا الموسم مع Gucci، حيث قام Balenciaga "بسرقة" أشكال حقائب Gucci الكلاسيكية وأعاد طبعها باستخدام BBs بدلاً من GGs، تماماً كما أعاد أليساندرو ميشيل إنتاج أنماط Demna-Balenciaga في آخر مجموعة.

  •  تم عرض تصميم Gvasalia-esque للغاية مثل حقائب البقالة الجلدية الملونة، بالإضافة إلى حقيبة جديدة بمقبض علوي مع إغلاق بإطار يشبه شكل الدببة حقيبة Hourglass Bag ولكنها أكبر وأقل تنظيماً وبلا رفرف. عرض الحقائب من المجموعة أدناه.
  • هناك حزام مشبك GG الأكثر مبيعاً من Gucci تم إعادة تصميمه باستخدام BBs أيضاً.

  • تأتي إحدى حقائب اليد مكتوب عليها  "هذه ليست حقيبة غوتشي" في إشارة إلى لوحة رينيه ماغريت عام 1929 The Treachery of Images.

التشكيك في صحة ما ننظر إليه كان يحدث في الفن منذ العصور السريالية، النتيجة هنا: مجموعة متناقضة تماماً من "المنتجات المقلدة الأصلية" لأوقاتنا المتقلبة ما إذا كان من المهم حقاً من ينتج أي شيء في الموضة بعد الآن يبدو أن الخلاف الكبير الذي يتم طرحه، إلى حد ما، ستعود إيصالات مبيعات هذه الهدايا التذكارية ذات العلامات التجارية المشتركة بأمان إلى شركة Kering Balenciaga و Gucci الأم.