مجموعة أزياء Bottega Veneta في أسبوع الموضة في ميلان لخريف وشتاء 2020

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 فبراير 2020
مجموعة أزياء Bottega Veneta في أسبوع الموضة في ميلان لخريف وشتاء 2020
مقالات ذات صلة
مجموعة Bottega Veneta لخريف وشتاء 2021-2022
مجموعة Bottega Veneta لخريف 2021
مجموعة أزياء Victoria Beckham لخريف وشتاء 2020 في أسبوع الموضة في لندن

قدم المخرج الإبداعي لدار أزياء بوتيجا فينيتا Bottega Veneta دانيال لي Daniel Lee صورة رفيعة المستوى لكنها مريحة مع مجموعة خريف وشتاء 2020 في أسبوع الموضة في ميلان.

المصمم كان يستهدف نسب الأزياء الراقية لهذا الموسم مع التركيز أيضاً على الراحة من خلال دمج الخامات القابلة للتمدد والسترات المنكمشة والسترات المضلعة ومعاطف Trench والبناطيل الكلاسيكية والفرو والمزيد من الأزياء التي ظهرت بألوان محايدة مع دفقة من الألوان الخريفية.

في الجزء الخاص بالملحقات والاكسسوارات، يقدم Lee أحذية الكاحل الضخمة Wellington أو أحذية gumboots ويبدو أنه يصنّع لكمة جديرة بـ Instagram، إلى جانب الأحذية الغربية ذات التصميم المربع من الأمام.

عندما تم جلب دانييل لي لقيادة العلامة التجارية الإيطالية بوتيجا فينيتا في يونيو 2018، كان من المتوقع أن يعيد العلامة التجارية إلى الحياة، إذا جاز التعبير، عانى دار أزياء بوتيجا من انخفاض المبيعات لمدة ثلاث سنوات قبل تعيين لي. 

ربما يكون دار أزياء Bottega Veneta قد بدأ في اتجاه الأحذية الصيفية ذات التصميم المربع التي ظهرت في ربيع 2020، لكن في عرض أزياء خريف وشتاء 2020 في أسبوع الموضة في ميلان، كان لا يزال هناك عدد قليل من الأحذية ذات الزوايا الحادة، لكن أحدث ظهور للأحذية في عالم الموضة الحالي الخاص بـ Bottega Veneta، كانت عبارة عن أحذية ثقيلة ذات مقدمة منحنية والمبالغ فيها بشكل مفرط تشبه إلى حد كبير حذاء شخصية مطعم ماكدونالد Ronald McDonald. 

شهد هذا الموسم تقديماً إضافياً للألوان، من خلال اللون الأخضر الداكن والترتر والتصميمات العشوائية، بالإضافة إلى بعض التفاصيل الكريستالية والمزيد من الاختلافات في النسيج الجلدي المميز للعلامة التجارية والذي يصُمم منها الصنادل الجلدية منتفخة المعروفة لدى العلامة، لكن هذه المرة، برزت في سترات مبطنة منفوخة باللون الوردي الفاتح. 

اعتمد المصمم أيضاً على الفساتين من خامات لامعة  والصوف المضلع بتصميمات مميزة والحرير بدرجات ألوان تنوعت مابين المحايدة والألوان الزاهية مثل الأحمر والوردي والأخضر.