مجموعة أزياء Diesel ربيع 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 يونيو 2021 آخر تحديث: الخميس، 24 يونيو 2021
مجموعة أزياء Diesel ربيع 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة الأزياء الرجالية من Diesel لخريف وشتاء 2013
مجموعة Sara Battaglia ربيع 2022
مجموعة Marni ربيع وصيف 2022

داخل أجواء مزيج بين الواقع والحلم تم الكشف عن مجموعة أزياء Diesel ديزل ربيع وصيف 2022. التي بدت عصرية وجريئة وغير تقليدية بالمرة. لهذا تم التركيز على تقديم الأزياء الدنيم التي تعد قطعة أساسية في خزانة ملابس كل امرأة.

مجموعة أزياء Diesel بين الواقع والخيال

حيث تم عرض مجموعة أزياء Diesel ديزل ربيع وصيف 2022 من خلال فيديو ومجموعة من الصور التي كشفت عن تفاصيلها ومصدر الوحي التي جاءت منه. فهي مزيج بين الحلم والواقع للهروب من الواقع ولكن بطريقة سينمائية. حيث بدت موديلات الملابس جريئة وعصرية معبرة عن التراث الخاصة بالعلامة التجارية ديزل بالشكل الذي يتناسب مع ذوق المرأة العصرية.

تذكرنا في الإطلالة الأولى للمجموعة بـ Milla Jovovich بشعرها الأحمر في فيلم "The Fifth Element" الذي تم إنتاجه عام 1997. وقد جاءت المجموعة كما تحدثنا لفتاة تعيش مغامرة خيالية مزيج بين الواقع والخيال ولكن داخل سيناريو مختلف. حيث تذهب الفتاة إلى حفلة منزلية ثم تخرج منها وتطلق في شوارع المدينة لتكون محاطة بمجموعة من عارضات الأزياء. ثم تدخل في مرحلة أخرى لتصبح داخل مصعب يتحول بعدها إلى منصة عرض أزياء ثم يتحول المكان بإضاءة باللون الأحمر الجرئ.

أزياء Diesel ربيع 2022

حيث تم تحويل شغف المدير الإبداعي للعلامة Glenn Martens إلى مجموعة من الأزياء العصرية بشكل غير تقليدي. فقد تضمنت الأزياء قصات غير تقليدية بأقمشة الدنيم إلى جانب الموديلات الأنيقة التي يمكن أن تبحث عنها المرأة الفخمة والتي جاءت بعضها مرصعة بكريستال سواروفسكي التي زينت مختلف أنواع الملابس.

فقد سيطرت بقوة موديلات الأزياء بأقمشة الدنيم وظهر هذا بوضوح مع الكثير من الأزياء العملية الكاجوال التي يمكن أن تتخلى عنها المرأة العصرية بإطلالاتها اليومية. 

  • حيث لفتت أنظارنا موديلات الأزياء الدنيم مع التنانير القصيرة بالقصة المستقيمة والقمصان العصرية إلى جانب البناطيل الواسعة بتصميماتها المميز.

  • ظهرت الكثير من الأزياء العصرية ليتم تنسيقها بطريقة معاد تدويرها بشكل جرئ وغير تقليدي.

  • خطفت أنظارنا البناطيل الجينز المترابطة مع البوت بشكل مميز لم نعتاد على ظهوره من قبل.

تضمنت المجموعة مختلف نقوش الأزياء العسكرية الشهيرة. فشاهدنها بشكل كبير مع مختلف أنواع الأزياء بداية من التنانير والفساتين وحتى البناطيل العصرية التي يمكن أن تمنحك الإطلالة الجريئة التي تشبه إطلالات المشاهير.

تم التركيز على تقديم الأزياء المعاد تدويرها بشكل ملفت للنظر خلال مجموعة أزياء Diesel ربيع وصيف 2022. حيث تنوعت هذه الأزياء بين الملابس الكاجوال الدنيم بتصميمها المميز، إلى جانب ظهور الأزياء بأقمشة معاد تدويرها جاءت مشابهة للملابس الرياضية.

وقد تنوع تقديمها مع المعاطف والفساتين والتوب القصير مع التنورة. فجاءت بأقمشة متنوعة مثل الأورجانزا بشكل متوهج وضخم يمكن أن يضيف لإطلالة المرأة مظهر أكثر تميزاً. 

فساتين عصرية جريئة من Diesel 

تنوعت موديلات الفساتين المقدمة بين الموديلات العصرية بأقمشة الدنيم بأشكال غير منتظمة يمكن أن تجدد من إطلالة المرأة العصرية التي تبحث عن التجديد. إلى جانب ظهور موديلات الفساتين الرياضية بأقمشة خفيفة وألوان زاهية وأساسية يكن أن تضيف لإطلالتك مزيد من الأناقة.

إكسسوارات Diesel ربيع 2022

سيطرت موديلات متنوعة من الإكسسورات الملفتة للنظر بين الجوارب التي اتخذت شكل البناطيل الدنيم بدرجات الرمادي والسماوي بشكل عصري غير تقليدي. إلى جانب أحزمة الخصر المعاد تدويرها بطريقة  يمكن أن تضيف لإطلالتك مظهر أكثر تميزاً بقطع بسيطة.

ظهرت الكثير من موديلات الأحذية خلال مجموعة Diesel ربيع 2022. فكانت الأحذية الكلاسيكية ذات الكعب العالي بأقمشة شبيه للدنيم هي الأكثر ظهوراً إلى جانب موديلات الصنادل الملونة بطريقة الأزياء الرياضية. كما سيطرت موديلات البوت الطويل ذو الكعب عالي مع نقوش متشابهة مع الملابس.