مجموعة حقائب Dior لربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 13 أكتوبر 2021
مجموعة حقائب Dior لربيع وصيف 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Dior لربيع وصيف 2022
مجموعة حقائب Chloé لربيع وصيف 2022
مجموعة حقائب Louis Vuitton لربيع وصيف 2022

إذا كانت المجموعات الحديثة تشير إلى أي شيء، فإن الموضة بشكل عام أصبحت أكثر متعة، يمكن قول الشيء نفسه بعد مجموعة Dior لربيع 2022 والتي أذهلتنا بألوان جريئة ورسومات وتصميمات رائعة، هذا الموسم، استلهمت المديرة الإبداعية ماريا غراتسيا كيوري Maria Grazia Chiuri من مارك بوهان Marc Bohan، المدير الإبداعي لدار المنزل منذ فترة طويلة، علاوة على ذلك، نظرت Grazie Chiuri في مجموعة Slim Look لعام 1961 من Bohan والتي أثرت بعمق على الموضة.

عندما لم يكن المصممون يقدمون حقائب الموسم الأنيقة التالية لهذا الموسم، فقد أصبحوا غريبين بعض الشيء، هذا ليس بخس، ففي مجموعة Thom Brown، كانت حقائب العلامة التجارية ذات المقبض العلوي على شكل كلب ألماني ترتدي ملابس الآلهة اليونانية ويتميز مدرج Moschino"s Rugrats بمقبض على شكل زجاجة أطفالك وقد تجعلك حقيبة LUAR الصغيرة المجسمة عمياء أما في مجموعة حقائب Dior، عرضوا لأول مرة لعبة بولر صغيرة من المؤكد أنها ستجعل الجولات المؤثر.

بغض النظر عن ما تفضليه، انطلقي بعيداً مع أنماط الحقائب المفضلة لدينا من ديور Dior التي تم رصدها على مدرج الربيع والصيف، في المستقبل.

أنواع حقائب Dior لربيع وصيف 2022

  • تضمنت مجموعة الحقائب بعض الإبداعات العصرية والأنيقة، لقد رأينا حقائب جلدية ضخمة ذات طبعات وأشكال ملونة وبالطبع تبرز اسم العلامة التجارية بأحرف غامقة.
  • يستكشف عالم Dior الحالم لربيع 2022 ثلاث ركائز: الفضول والرغبة والبحث وكلها تشمل تفسير Grazia Chiuri الحديث لأزياء أوائل الستينات.
  •  أما بالنسبة للحقائب، فتظهر أيقونات ديور مثل Lady Dior و Dior Bobby بألوان مبهجة تسر رؤيتها.
  • كما تظهر حقائب Dior"s Micro Bags على المدرج أيضاً وتحديداً Dior Caro، التي تظهر ممسكة بنماذج في ظلال مختلفة من قوس قزح.
  • عندما يتعلق الأمر بالحداثة، يتم توسيع خط Dior Vibe بشكل أكبر لربيع 2022، تعتبر حقيبة البولينج Dior Vibe من رحلة بحرية واحدة من أبرز المنتجات هذا الموسم، حيث تظهر بأحجام وألوان وطبعات مختلفة.
  • هناك أيضاً نسخة مصغرة من هذه التصاميم الجديدة، تثبت أن Dior Vibe ستكون الدفعة الكبيرة القادمة للدار.
  • ظهر أيضاً جزء من مجموعة Dior Vibe، حقيبة Hobo مبطنة من Cannage على المدرج باللون البرتقالي اللامع والألوان المحايدة مثل الأسود والأبيض.

عرض مدرج Dior إلهام الملابس الرياضية والكلاسيكية بالكامل التي تمزج بين الأنماط الحضرية والرياضية، من الجزء العلوي القصير إلى البنطلون المزين والأحذية الرياضية المريحة، كان المظهر بأكمله معاصراً، كان مقترناً جيداً بحقائب Cortesia de Dior صغيرة الحجم.