فساتين سهرة للمحجبات الحوامل الأنسب لكِ

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 أغسطس 2021
فساتين سهرة للمحجبات الحوامل الأنسب لكِ
مقالات ذات صلة
فساتين سهرة للحوامل 2016
موديلات فساتين زفاف كورسيه الأنسب لكِ
فساتين سهرة للحوامل بموديلات جذابة

هل أقترب موعد حضورك لأحد المناسبات المهمة وتبحثين عن فساتين سهرة للمحجبات الحوامل؟ إذا أنتِ تقضين معظم وقتك الآن في البحث عن الموديل الذي يتناسب مع حجم البطن وفي نفس الوقت يمنحك مظهر رائع.

لهذا جمعنا لكِ أجمل موديلات فساتين سهرة للمحجبات الحوامل من الفاشينيستا التي يمكن أن تلهمك الحصول على مظهر رائع بشكل جذاب يتماشى مع حجم بطنك وحجابك. فتابعي القراءة واكتشفي طرق اختيار فساتين سهرة للمحجبات الحوامل.

قواعد اختيار فساتين سواريه للحوامل المحجبات

الحصول على إطلالة رائعة باختيار فساتين سواريه للحوامل المحجبات ليس أمر صعب كما تعتقدين، فند اختيار التصميم الذي يتماشى مع قوامك ويمكنك الراحة عند ارتدائه سيمنحك مظهر رائع. ولكن هناك بعض القواعد عليك اتبعها عن اختيار فساتين سهرة للمحجبات الحوامل.

  • تعتبر فساتين سهرة للحوامل التي تتميز بقصة الـ A Line أو اللف التي تسمى بالـ Wrap من أكثر الموديلات التي يمكن أن تتماشى مع قوام أي امرأة.

  • تجنبي اختيار موديلات فساتين السهرة للحوامل الضيقة بشكل مبالغ وذلك لأن ليس من السهل الحركة أثناء ارتدائها، ولكنها تتناسب بشكل أكبر مع صاحبات القوام النحيف أو الممشوق.

  • تجنبي شراء موديلات فساتين السهرة التي تكشف عن الذراعين وترتدي أسفلها توب أو بلوزة بحيث تتناسب مع الحجاب

  • اختاري فساتين سهرة للحوامل المحجبات بأقمشة ناعمة مثل الشيفون أو الحرير وتجنب الموديلات من الأقمشة المصنعة التي يمكن أن تؤثر على بشرتك وتسبب لك الحكة.

فساتين سواريه للحوامل المحجبات بقصة الـ A Line

فإن كنت تبحثين عن موديل فساتين سهرة للمحجبات الحوامل فليس هناك أفضل من اختيار التصميم بقصة الـ A Line الذي يعمل على تحديد الخصر على الجزء العلوي من القوام. فهو قادر أن يظهر البطن بشكل رائع وفي نفس الوقت سوف يعمل على إخفاء أي امتلاء بالقوام بشكل بسيط.

فإن كنت ممتلئة أو نحيفة لا تترددي من اعتماد موديلات فساتين سواريه للحوامل المحجبات المنفوشة وذلك لأنها ستكون مناسبة بشكل كبير لحجابك وتمنحك مظهر راقي يعكس أناقتك في مختلف الأوقات.

فساتين سهرة للمحجبات الحوامل بقصة الـ Wrap 

هل تبحثين عن فساتين سهرة للمحجبات الحوامل وبالتحديد صاحبات البطن الكبير؟ لهذا عليك اختيار الموديل الـ Wrap فهو يمكن أن يمنحك حجم أقل للبطن بحيلة بسيطة. لهذا لا تترددي من اقتناء من اقتناء الفساتين اللف الـ Wrap بتصميمه الرائع.

يمكنك اعتماد الفساتين بأكثر من طريقة حيث اعتمدت الفاشينيستا سهى طه الفساتين اللف المطرزة ونسقت أسفله فستان آخر من نفس اللون ولكن بأقمشة قطنية. وقد اختارت في مرات آخرى الفساتين اللف الستان الناعم بشكل رائع.

فساتين سواريه للحوامل المحجبات بقصة مستقيمة 

اختارت العديد من الفاشينيستا موديل فساتين سواريه للحوامل المحجبات ولكن كانت القاعدة الأساسية على أن يتميز الفستان بفتحة من الخلف لسهولة الحركة. وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة تتناسب مع ذوقك الخاص.

اختاري لفات الحجاب المناسبة لفستانك

احرصي على اختيار لفات حجاب سواريه مناسبة لكِ أثناء الحمل، فإن كنت تشعرين بالحرارة سريعاً اختاري لفات الحجاب الواسعة التي تسمى بالـ Loose Hijab فهي تضمن لكِ إطلالة رائعة وتقليل الشعور بالحر. 

اختاري الأقمشة التي يمكن أن تناسب حجاب وإطلالتك في السهرة مثل الكريب أو الشيفون أو الكتان. فهذه الأقمشة يمكن أن تناسب فستان السواريه الذي ترتدي وفي نفس الوقت لن تمنحك الشعور بالحر سريعاً وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة في المناسبات المهمة.