فساتين زفاف للنحيفات لإطلالة أنيقة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 أغسطس 2021 آخر تحديث: الأحد، 15 أغسطس 2021
فساتين زفاف للنحيفات لإطلالة أنيقة
مقالات ذات صلة
فساتين زفاف ضيقة لإطلالة عصرية أنيقة
فساتين سهرة للحامل لإطلالة أنيقة
قوامك نحيف أو ممتلئ: هذه الفساتين ستلهمك لإطلالة ربيعية ساحرة

اختيار فساتين زفاف للنحيفات ربما يكون من وجهة نظر الكثير من الفتيات أمر صعب، ولكن هناك موديلات بعينها يمكن أن تتناسب مع إطلالتك وتمنحك مظهر رائع. وذلك لضمان الحصول على إطلالة لا مثيل لها تتناسب مع شكل قوامك وتثير إعجاب الحاضرين بحفل زفافك.

لهذا جمعنا لكِ اليوم موديلات فساتين زفاف من موسم ربيع وصيف 2021 التي يمكن أن تتناسب مع المرأة صاحبة القوام النحيف. فتابعي القراءة وشاهدي أجمل الموديلات التي يمكن أن تمنحك المظهر الرائع الذي تحلمين به.

فساتين زفاف منفوشة

تعد فساتين الزفاف المنفوشة التصميم الأمثل للنحيفات وذلك لأنها تعمل على إضافة بعض المنحنيات بالقوام ليظهر بشكل أجمل. كما أنها تساعدك في إخفاء نحافة الجسم أسفل الجزء المنفوش. لهذا لا تترددي في اعتماد فساتين الزفاف المنفوشة سواء مرتفعة الخصر أو المنخفضة لأنها ستكون مناسبة لكِ.

احرصي فقط على اختيار الموديل الذي يتميز بفتحة صدر دائرية أو أكمام منفوشة لأنها سوف تتناسب مع نحافة قوامك بشكل كبير. ومن الأفضل تجنب الموديلات ذات الأكتاف العارية الـ Off Shoulder لأنها يمكن أن تزيد من نحافة الجسم بطريقة لا يمكنك تخيلها.

فساتين زفاف بأكمام طويلة مطرزة 

اعتماد موديلات فساتين زفاف بأكمام طويلة فخمة ومطرزة من أكثر التصميمات التي يمكن أن تناسب شكل قوامك. فهي سوف تساعدك في إظهار الذراع بشكل ممتلئ أكثر مما هو عليه وبالتأكيد هذا ما تبحثين عنه.

حيث لفت أنظارنا ظهور فساتين الزفاف بأكمام طويلة مع Marchesa for Pronovias بموديل واسع. إلى جانب ظهور الأكمام المنفوشة على المعصم بشكل جذاب يمكن أن يناسبك في الزفاف والتي ظهرت مع زهير مراد بشكل رائع.

فساتين زفاف متعددة الطبقات 

تعتبر فساتين الزفاف متعددة الطبقات من أكثر الموديلات الرائجة بشكل كبير ضمن موضة عروس 2021. فهي يمكن أن تمنحك قوام ممتلئ أكثر مما أنتِ عليه والتي تضمن لكِ الحصول على المظهر الرائع الذي تحلمين به.

حيث ظهرت هذه الموديلات كثيراً مع إيلي صعب وMarchesa for Pronovias وجورج حبيقة. وقد جاءت هذه التصميمات متنوعة بحيث تتناسب مع ذوق كل فتاة لمظهر رائع يتناسب مع قوامك.

فساتين زفاف بكرانيش

تعد الفساتين الزفاف المزينة بالكرانيش من أكثر الموديل التي يمكن أن تضيف لقوامك بعض المنحنيات بل وتظهر بشكل أكبر حجماً لتجنب مشكلة النحافة. لهذا لا تترددي من اختيار موديلات فساتين الزفاف التي تتميز بالكرانيش سواء على الأكمام أو الصدر أو الخصر أو الأرداف . ولكن انتبهي باختيار الكرانيش على الأجزاء النحيفة من القوام لإظهار بشكل ممتلئ.

حيث اهتمت بتقديم هذه الصيحة بشكل كبير زهير مراد وإيلي صعب. وقد جاء موضة الكرانيش بأشكال رائعة بحيث تتناسب مع ذوق وستايل كل فتاة في ليلة الزفاف. وذلك من أجل ضمان الحصول على إطلالة فخمة ورائعة لا مثيل لها.

فساتين زفاف ذات تموجات 

كانت فساتين الزفاف ذات التموجات هي أكثر ما لفت نظري خاصة وأنها من الموديلات التي زينت الخصر والأرداف والصدر بشكل كبير وغير منتظم بحيث تخفي أسفلها أي نحافة يمكن أن تظهرك بشكل سيئ. والتي ظهرت بشكل مميز ورائع بطريقة تناسب ستايل وذوقك كل امرأة في ليلة الزفاف.

تم التركيز على تقديم فساتين الزفاف ذات التموجات مع تصميمات إيلي صعب وزهير مراد وجورج حبيقة بالطريقة الكلاسيكية العصرية المميزة. فهي سوف تضمن لكِ الحصول على إطلالة رائعة لا مثيل لها. فقط كل ما عليك فعله اختيار الموديل الذي يساعدك في إخفاء نحافة القوام بالشكل الصحيح.