فساتين زفاف المشاهير التي خطفت القلوب ومنحتهن لمسات جمالية خاصة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 يوليو 2021
مقالات ذات صلة
أوزان النجمات التي منحتهن لمسات جمالية خاصة: هكذا حافظن على رشاقتهن
أجمل إطلالات النجمات التي منحتهن فيها المجوهرات لمسات ساحرة
10 معلومات عن دينا داش: العروس التي خطفت القلوب بحفل زفافها

لحفلات زفاف المشاهير طابعها الخاص، إلا أن بعضها أسطوري، ولازال حتى الآن معلقاً في أذهان الجمهور، خاصة فيما يتعلق بفساتين الزفاف والتي تعد حلم لكثير من الفتيات على الرغم من مرور عشرات السنوات على ارتداء صحباتها لها، وفي هذا الفيديو ستتعرفين معنا على أجمل فساتين زفاف المشاهير التي خطفت الأنظار وتألقت بها النجمات في حفلات زفافهن.

فساتين زفاف المشاهير

ثوب الزفاف الأبيض هو حلم كل عروس.. وهذا ينطبق أيضًا على المشاهير.. تعرف على فساتين الزفاف الأكثر شُهرةً في حفلات زفاف المشاهير.

فستان الأميرة ديانا

لعلّ واحدًا من أشهر فساتين الزفاف التي لا يَزالُ الكثيرون يذكرونها هو فستان زفاف الأميرةِ ديانا الأسطوري، ويعرف الفستانُ بذيله الذي يبلُغُ طوله خمسة وعشرين قدمًا.
فستان زفاف الأميرة ديانا كان من تصميم إليزابيث وديفيد إيمانويل، وقد استُوحِيَ تصميمُه من فساتينِ الزفاف المَلَكية السابقة، ومن أزياء أفلامٍ كلاسيكيةٍ، مثلِ «ذهب مع الريح».
وقد تضمنُ الفستانُ عشرةَ آلاف لؤلؤةٍ و300 قدمٍ من التول، و450 قدمٍ أخرى من التول في الحجاب.  ولا تزال إطلالة الأميرة ديانا في زفافها، واحدة من أجمل وأروع الإطلالات التي تخطف القلوب والتي تحلم كثير من الفتيات الظهور بطلالة مماثلة لها في حفلات زفافهن.

فستان زفاف أمل كلوني

أما أمل علم الدين فقد أبهرت الجميعَ بفستانِ زفاف من تصميم أوسكار دي لارينتا، خلال حفلِ زفافِها إلى النجم جورج كلوني عامَ ألفين وأربعةَ عَشَرَ 2014 في مدينة البندقية بإيطاليا.
وقد تبرعت به لمَتحفِ الفنون الجميلة في هيوستن؛ حيثُ يُفتَتَحُ مَعرضُ «ذي جلومر آند رومانس»، الذي يستقبِلُ 70 سبعين قطعةً من أرشيف المُصمِّم العالميِّ الشهير أوسكار دي لارينتا، الذي يَعودُ تاريخ عمله بالأزياء والموضة إلى الستينيات، وكان فستان زفاف أمل علم الدين هو آخرُ فساتين الزفاف التي قامَ دي لارنتا بتصميمِها.

فستان زفاف كيت ميدلتون

 فساتين نجمات الفن هي الأخرى كاان لها طبيعتها الخاصة، فالأمر لم يقف فقط عند فساتين الاسرة الملكية وزوجات المشاهير، وإنما  كانَ فستان زفاف كيت ميدلتون من أكثر فساتينِ الزفاف التي تحدث عنها العالم. تزوجت الأمير ويليام في عام ألفين وأحَدَ عشَرَ، وعقدت الكثيرُ من المُقارَنات بين ثوبِها وثوب الأميرة ديانا. وقد اختارت كيت ميدلتون فستانًا ضيقًا على الطِراز الفيكتوري، وكان طولُ ذيلِ الفستانِ المُذهِلِ تسعةَ 9 أقدامٍ تقريبًا.
صُمِّمَ فستانُ «كيت» المَصنوعُ من الدانتيل، بعنايةٍ شديدةٍ من قِبَلِ سارة بيرتون من دار أزياء ألكسندر ماكوين.

فستان زفاف سلمى حايك

وافقت النجمة سلمى حايك على الزواجِ بفرانسوا هنري بينولت في عامِ ألفين وتسعةٍ 2009، وقد أقَامَا حفلًا سريًّا في باريس في عيد الحب. وبعدَ بضعةِ أشهرٍ، احتفَلَ الثنائيُّ بحفلٍ ملحميٍّ في البندقية، إيطاليا. أذهَلَتِ الممثلةُ بهذه المُناسَبة الجميعَ بارتداء ثوبِ زفافٍ من أشهر بيوت الأزياء الإسبانية من تصميمِ نيكولا جيسكيير.

فستان زفاف كيم كاردشيان

حفل زفاف كيم كاردشيان وكاني ويست كان له طبيعته الخاصة التي خطفت الأنظار، وارتدت كيم كاردشيان فستانًا رائعًا من جيفنشي عندما تزوَّجَتِ المُغنِّيَ كاني ويست. والفستانُ من تصميمِ ريكاردو تيسكي، وتميَّزَ بأكمامِه الطويلة من الدانتيل مع إدخالاتٍ شفافةٍ عند الخَصْر.
على الرغم من زواجِها في عامِ ألفٍ وتسعِمئة وستةٍ وخمسين، لا يزال زفافها إلى الأمير رينييه الثالث يحمل لقب عرس القرن مع نحوِ 600 ضيف وأكثرِ من 30 ثلاثين مليونَ مُشاهِدٍ تلفزيونيٍّ شاهَدُوا من منازِلِهم حفلَ الزفاف.
صُنِعَ الفستانُ من قُماشِ التفتا الحريريِّ، والتول، ودانتيل الورد الذي يبلُغُ من العمرِ مئةً وخمسةً وعشرين 125 عامًا في بروكسل. وقد استغرَقَ تنفيذُه ستةَ 6 أسابيعَ من قِبَلِ فريقِ عملٍ ضمًّ ستةً وثلاثين 36 خيَّاطًا.