فساتين زفاف اختاريها من أسبوع الموضة في باريس 2021

  • تاريخ النشر: السبت، 10 يوليو 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 14 يوليو 2021
فساتين زفاف اختاريها من أسبوع الموضة في باريس 2021
مقالات ذات صلة
أجمل فساتين سهرة من أسبوع الموضة في باريس 2021
10 فساتين زفاف خارجة عن المألوف من أسبوع الموضة في باريس
فساتين زفاف من أشهر المصممين العالمين من أسبوع الموضة في باريس

بعد أن انتهى أسبوع الموضة في باريس 2021 خطفت أنظارنا فساتين زفاف بموديلات متنوعة يمكن أن تلبي ذوق كل عروس تستعد لحفل زفافها. حيث تم التركيز على تقديم فساتين زفاف بقصات مميزة تنوعت بين الفخم والناعم لضمان الحصول على إطلالة رائعة.

حيث ظهرت موديلات فساتين زفاف في ختام الكثير من عروض الأزياء بأسبوع الموضة الراقية الهوت كوتور لموسم خريف وشتاء 2021-2022. وإلى جانب هذه الموديلات لفتت أنظارنا ظهور فساتين باللون الأبيض يمكنك اختيارها في ليلة الزفاف إن كنت تبحثين عن مظهر رائع وغير تقليدي لا يشبه أحد.

فساتين زفاف إيلي صعب 

تم تقديم فساتين زفاف إيلي صعب بتصميم فخم وراقي للغاية في ختام عرض الأزياء. حيث كان الفستان مميز باللون البيج مع تطريزات الزهور الفخمة الفضية المائلة للأخضر الفاتح بشكل مميز. وقد تم تنسيق الفستان مع طرحة زفاف من نفس اللون التطريزات.

ظهرت موديلات فساتين سهرة باللون الأبيض يمكنك اختيارها كفستان زفاف والتي بدت أيضاً بقصات فخمة وراقية يمكن أن تعكس مظهر رائع لإطلالتك في ليلة الزفاف. حيث كانت أغلب الموديلات التي قمنا باختيارها منفوشة مطرزة بالزهور بحيث تتناسب مع العروس الفخمة.

فساتين زفاف زهير مراد 

قدم زهير مراد فستان زفاف في ختام عرض أزيائه بأسبوع الموضة في باريس شتاء 2021. حيث تميز الموديل بقصة فخمة وراقية للغاية حيث جاء باللون البيج ومطرز بالكامل مع طرحة زفاف تل طويلة وإكسسوارات أشبه بالقناع مرصع بالفصوص اللامعة بشكل راقي وفخم مناسبة للعروس الأنيقة.

فساتين زفاف فخمة من أسبوع الموضة في باريس

ظهرت فساتين الزفاف الفخمة بأسبوع الموضة كثيراً ليس فقط مع إيلي صعب وزهير مراد. فقد جاء فستان زفاف جورج حبيقة بتصميم فخم مطرز بالزهور بأكتاف عارية يمكن أن يلبي ذوق الباحثات عن الأناقة دائماً. شاهدنا أيضاً فستان زفاف زياد نكد بتصميم فخم وأكتاف عارية باللون العاجي.

حيث يمكن أن تتناسب هذه الموديلات مع إطلالتك فقط احرصي على اختيار معها طرحة زفاف من نفس لون الفستان لضمان إطلالة موفقة بشكل جذاب ورائع. وذلك في حالة اختيار فستان سهرة باللون الأبيض وليس فستان زفاف تم تقديمها في نهاية العرض.

موديلات فساتين زفاف ناعمة 

إن كنت تبحثين عن فساتين زفاف ناعمة بتصميم راقي فقد تم تقديم هذه الموديلات بشكل كبير مع كبار دور الأزياء العالمية مثل شانيل Chanel الذي تميز بأكمام طويلة بحيث يتناسب مع المحجبات أيضاً للحصول على مظهر كلاسيكي راقي. 

يمكنك أيضاً اقتناء فستان سهرة باللون الأبيض الذي يمكنك اعتمده في ليلة الزفاف وسيكون مناسب لك. وهذه الموديلات شاهدناها بشكل كبير مع فساتين جورج حبيقة ورامي العلي بشكل كبير لضمان إطلالة رائعة لا تختلف كثيراً عن فساتين الزفاف التقليدية كي لا تشعرين بالضيق من اختيار فستان سهرة.

فساتين زفاف قصيرة

هل أنتِ من عشاق ارتداء فساتين الزفاف القصيرة؟ لا تقلقي فقد ظهرت بشكل كبير خلال عروض الأزياء بأسبوع الموضة الهوت كوتور خريف وشتاء 2021-2022. حيث ظهرت الموديلات القصيرة التي تتميز بذيل طويل إلى جانب الموديلات ذات المقدمة القصيرة التي تمنحك مظهر رائع.

حيث يمكنك اختيار فساتين الزفاف ذات المقدمة القصيرة إن كنت من أصحاب القامة الطويلة لأنه سوف سمنحك إطلالة موفقة متماشية مع شكلك. أما إن كنت قصيرة القامة لا تترددي في اقتناء فساتين زفاف قصيرة بتصميم كلاسيكي أو عصري يتناسب مع ذوقك الخاص في ليلة الزفاف.