فساتين سهرة اختاريها من وحي أناقة الفاشينيستا الإماراتية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 أغسطس 2021 آخر تحديث: السبت، 28 أغسطس 2021
فساتين سهرة اختاريها من وحي أناقة الفاشينيستا الإماراتية
مقالات ذات صلة
تصاميم فساتين سهرة اختاريها من وحي الفاشينيستا
فساتين سهرة اختاريها لرأس السنة من وحي الفاشينيستا
موديلات فساتين سهرة كم طويل اختاريها من وحي الفاشينيستا

هل تبحثين عن موديلات فساتين سهرة تناسب إطلالتك في حفلات الزفاف أو المناسبات الهامة القادمة؟ إذاً عليك اختيار موديلات فساتين السهرة الفخمة التي دائماً ما تتميز بها المرأة الإماراتية وتمنحها مظهر راقي وأنيق. 

لهذا وإحتفالاً بيوم المرأة الإماراتية قررنا أن نشاركك بعض أفكار فساتين السهرة التي كانت اختيار الفاشينيستا الإماراتية أو حتى المقيمات بها والتي يمكن أن تساعدك في الحصول على إطلالة جذابة. لهذا احرصي على قراءة السطور التالية وسنخبرك بأهم القواعد وموديلات الفساتين التي اهتمت باختيارها الفاشينيستا الإماراتية.

فساتين سهرة ناعمة من الفاشينيستا الإماراتية

تشتهر المرأة الإماراتية بأناقتها التي لا مثيل لها لهذا اختارت الفاشينيستا فساتين سهرة ناعمة بموديلات متنوعة من أجل إلهام كل فتاة أفكار مميزة للحصول على إطلالة رائعة في مختلف السهرات والمناسبات. حيث يمكن اختيار فساتين السهرة البسيطة التي تخلو من أي تطريزات أو تفاصيل مبالغة.

حيث اعتمدت تمارا جمال فساتين السهرة الناعمة بأقمشة الستان إلى جانب الموديلات البسيطة بقصة مستقيمة بشكل هادئ ولكنها عكست مظهر راقي لا مثيل له. أما إن كنت تبحثين عن فساتين سهرة ضيقة يمكنك اختيار الموديلات المحددة للقوام البسيطة التي تتميز بتموجات على الأكتاف كالتصميم الذي ارتدت شهد الجميلي.

فساتين سهرة فخمة من الفاشينيستا الإماراتية

إن كنت من الفتيات التي تحلم بارتداء فساتين سهرة فخمة يمكنك الاستعانة بموديلات التي اختارتها  الفاشينيستا الإماراتية والتي بالتأكيد سوف تعكس مظهر راقي لك. فقد تنوعت التصميمات بين المنفوشة والمحددة للقوام بقصة عروس البحر هذا إلى جانب القصات المستقيمة بشكل راقي وجذاب.

حيث يمكنك اختيار إطلالة  الفاشينيستا اللبنانية المقيمة بالإمارات لانا الساحلي وذلك حين اعتمدت الفستان النود المطرز بالكامل بشكل فخم وراقي وذلك بحفل زفاف شقيقتها. أما إن كنت ترغبين في مظهر أكثر أناقة ولكن بشكل عصري اختاري الموديلات البراقة التي اعتمدتها الإماراتية نادية حسن بشكل مميز.

فساتين سهرة محتشمة من الفاشينيستا الإماراتية

تميل الكثير من الفتيات بالبحث عن فساتين سهرة محتشمة ويمكنك تحقيق هذا بالسهولة مثلما فعلت  الفاشينيستا الإماراتية. فقد حرصت بعضهن على اختيار فساتين سهرة محتشمة مناسبة لذواقهن والتي تعكست هويتهن بشكل أكثر من رائع.

حيث اختارت الفاشينيستا الإماراتية نادية حسن فستان أخضر منسق مع معطف بشكل محتشم وراقي لا مثيل له يمكن أن يلهمك للحصول على إطلالة أنيقة في المناسبات والسهرات بشكل رائع. أما إن كنت تفضلين أكثر اعتماد فساتين سهرة بسيط بأكمام طويلة مثل الذي اعتمدت تمارا قباني في الكثير من الأوقات.

فساتين سهرة قصيرة من الفاشينيستا الإماراتية

هل أنتِ من عشاق الفساتين القصيرة؟ إذاً عليك تجربة اعتمادها بتجربة اعتماد الموديلات التي كانت مفضلة لدى  الفاشينيستا الإماراتية هذا العام. فقد تم التركيز على اختيار التصميمات العصرية البسيطة التي يمكن أن تعكس مظهر جذاب للمرأة وفي نفس الوقت تكون مواكبة لأحدث صيحات الموضة العالمية.

فقد اختارت ديما الأسدي اعتماد الفستان القصير الميتاليك الذهبي مع أكمام منفوشة على طريقة فترة الثمانينات بشكل رائع. أما إن كنت تبحثين عن طريقة للحصول على مظهر راقي وفخم عليك تجربة الموديلات التي اعتمدتها الفاشينيستا نادية حسن وذلك حين اختارت الفستان الوردي بأكتاف منسدلة بتصميم جذاب أو الأبيض القصير الذي تميز ببعض التموجات على الأكتاف المنسدلة.

احرصي جيداً على اختيار فساتين السهرة بالتصميم الذي يتماشى مع إطلالتك في السهرة أو المناسبة التي تحضريها وشكل قوامك. وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة مناسبة لكِ بطريقة تثير إعجاب جميع من حولك.