تفاصيل جلسة التحقيق الثانية مع دنيا بطمة.. وعمتها تكشف مفاجأة صادمة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 فبراير 2020
تفاصيل جلسة التحقيق الثانية مع دنيا بطمة.. هذا ما جرى في المواجهة
مقالات ذات صلة
مفاجاة: شيرين تغيب عن جلسة التحقيق معها وتكشف سبب تصرفها الصادم
صورة حديثة تجمع حلا الترك ودنيا بطمة.. وفيديو يكشف مفاجأة بشأن ما حدث
فيديو حلا الترك تتجاهل بكاء دنيا بطمة.. وتعد جمهورها بهذا الأمر

خضعت دنيا بطمة لجلسة تحقيق ثانية على ضوء تورطها في قضية حساب "حمزة مون بيبي" المتهم بفضح وابتزاز المشاهير في المغرب، حيث تمت المواجهة بينها وشقيقتها ابتسام والمتهمين الأساسيين الذين اعترفوا بمشاركتهما في إدارة الحساب عبر انستقرام.

فقد ذكرت تقارير صحفية مغربية أن مكتب قاضي التحقيق في المحكمة الابتدائية في مراكش قد شهد مواجهة دنيا بطمة وأختها ابتسام مع المدونة سكينة جناح المعروفة ب”كلامور” المتهمة الرئيسية في القضية والتي تخضع حالياً للحبس المؤقت على ذمة التحقيقات.

وبعد نهاية التحقيق، غادرت الشقيقتان مقر المحكمة بعد تأمين خروجهما من الباب الثانوي للمحكمة، حيث سيصدر قاضي التحقيق قراره بعد أيام قليلة.

من جهة ثانية، شهد محيط المحكمة مظاهرات حاشدة من جانب عشاق النجمة المغربية بقيادة عمتها التي اعترفت في تصريحاتها لوسائل الإعلام المغربية أن ابنة شقيقها حامل في طفلها الثاني، ويجب عدم اتهامها والإساءة لسمعتها بدون أدلة.

بينما حدثت مشاجرات محتدمة من جانب جمعيات حقوقية مغربية نظمت مظاهرات ضد دنيا بطمة وكل المتورطين في حساب "حمزة مون بيبي".

وعلى الرغم من توقع الكثير من وسائل الإعلام المغربية بأن مستقبل دنيا بطمة الفني قد انتهى بالفعل أياً كان الحكم الذي سيصدر حولها بسبب تأثر سمعتها بالفعل بتورطها في تلك القضية، إلا أنها مازالت متماسكة وتتصرف بثقة وهو ما كشفته منشوراتها الأخيرة عبر "انستقرام" والتي أعلنت من خلالها أنها ستخضع لجلسة تصوير جديدة لصالح إحدى دور الأزياء الراقية في المغرب.