مارغوت روبي بإطلالة من مجموعة Chanel لعرض فيلم "The Suicide Squad"

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 أغسطس 2021
مارغوت روبي بإطلالة من مجموعة Chanel لعرض فيلم "The Suicide Squad"
مقالات ذات صلة
أجمل الإطلالات لعرض أزياء Chanel كروز2021-2022 وصيحات الموضة الرئيسية
مجموعة Chanel ريزورت 2022
مجموعة Chanel لخريف 2021

يتمتع سفراء شانيل دائماً بالعديد من الخيارات عندما يتعلق الأمر بالأزياء، من بين الوجوه المختلفة للدار الشهيرة، هناك أيضاً مارغوت روبي Margot Robbie التي تمثل منذ عام 2019 بعض العطور الشهيرة دون الوقوع في كليشيهات النمط الفرنسي، تمثل الممثلة بالأحرى الصورة الشابة والمتجددة التي صممتها فيرجيني فيارد: روبي هوي الشخص الذي يحب أن يخاطر ببعض المخاطر عندما يتعلق الأمر بالسجادة الحمراء وعلى الرغم من آخر 18 شهراً من أحداث هوليوود المتناوبة، ظهرت على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلم "The Suicide Squad" بشكل رائع.

مع الثلج الأبيض Chanel ريزورت 2022  بإطلالة كانت نجمة حقيقية لهذا الحدث، ليس فقط باعتبارها بطلة الرواية ولكن أيضاً كمنتجة.

في  العرض الأول لفيلم "The Suicide Squad" Margot Robbie  Margot Robbie

ينتمي الثوب إلى المجموعة المستوحاة من الصداقة التي جمعت بين جان كوكتو وكوكو شانيل: يتم لعب المظهر على التداخل الدراماتيكي لجزء علوي من البلوزات الضيقة التي يطلق عليها "الجلد الثاني" وزوج من البنطلون العريض، في حين أن الكروس مرصع بشعارات من خلال اللؤلؤ واللوحات السوداء، تفسر التفاصيل النموذجية لأسلوب البانك. 

مجموعة Chanel Resort 2022

يبرز الخصر من خلال حزام سلسلة "ton sur ton"، بينما يكتمل المظهر بالأقراط على شكل قلب وصندل من "By Far"، بدت Robbie مرحة وعصرية في نفس الوقت.

في  العرض الأول لفيلم "The Suicide Squad" Margot Robbie  Margot Robbie في انتظار العرض الأول، أبقت منسقة الأزياء الخاصة بالنجمة "Kate Young" المعجبين محدثين بسلسلة من الإطلالات المصممة لبطلة The Suicide Squad، بالفعل مع الدرب الترويجي، شهدت أن مارغوت روبي تشتغل بعلامات تجارية جديدة وحديثة، بما في ذلك آنا كوان ونانوشكا، لكن اختياراتها على السجادة الحمراء، أيضاً من Chanel، تُظهر الجانب "السيئ للغاية" في ذروتها.

مارغوت روبي بإطلالة أنيقة وعملية باللون الأبيض

مارغوت روبي بإطلالة أنيقة وعملية باللون الأبيض

باختصار، بينما نستمر في تصفح الشبكات الاجتماعية بحثاً عن أفضل ملابس الصيف البيضاء، تعطينا روبي سبباً إضافياً للضغط على زر "إيقاف مؤقت" والبدء في البحث على نمط الزي المدرسي الذي يثير دائماً الموضة الإعدادية لعشاق ومحبين أسلوب الكلية، قميص مارغو هو نقطة البداية المثالية، ما هو أكثر من جين بيركين من هذا؟ 

إن قميصها الفاخر من Nanushka وسروالها عالي الخصر هما الترياق لملابس البحر والصيف الفخمة التي تتسلل إلى خلاصاتنا، بينما يقدم قميصها الضخم وتنورة Anna Quan الصغيرة طريقة جديدة لتنسيق القميص بأسلوب غير موسمي.