فساتين سهرة للمحجبات لمناسبات 2021

  • تاريخ النشر: السبت، 16 يناير 2021 آخر تحديث: الأحد، 17 يناير 2021
فساتين سهرة للمحجبات لمناسبات 2021
مقالات ذات صلة
موضة فساتين سهرة للمحجبات 2021 من وحي الفاشينيستا
10 فساتين محتشمة لمناسبات 2015 تناسب المحجبات
فساتين سهرة طويلة باللون الأحمر لمناسبات عيد الحب

لم يعد اختيار فستان السهرة للمحجبات أمراً صعباً، ولن تحتاجي بعد اليوم لإضافة خامات مختلفة لتعديل الفستان ليناسبك بسبب  قلة التصاميم والاختيارات المتاحة أمامك لارتداء فستان أنيق، فالآن أصبح يمكنك اختيار فستان محجبات يناسبك من أكبر دور الأزياء أو من إطلالات فناناتك المحببة في هوليوود.

في العديد من المحافل الدولية وأيضا العربية، أصبح ظهور الفنانات بفساتين بأكمام وطويلة متكرراً، وأيضا في مجموعات عروض الأزياء لأي موسم، مما يسهل علينا عملية اختيار ما يناسب ذوقنا وحجابنا.

كلما أقترب موعد مناسبة هامة أو زفاف لإحدى صديقاتك أو أقاربك تفكرين فيما يمكنك أن ترتديه في الحفل، فالاختيار من بين موضة فساتين سواريه المحجبات أمر يحتاج إلى  الكثير من التحضيرات، لضمان اختيار الموديل المواكب لصيحات الموضة العالمية، فالفساتين السواريه لها رونقاً خاصاً لدى الفتيات، فعادةً ما نرتدي ملابس كاجوال أو الرسمية، وكثيراً ما نختار القطع العملية، لذلك فاختيار فستان السهرة المناسب هو أمر مُميز ويشعرنا بالأناقة والأنوثة.

تنسيق فستان السهرة مع الحجاب

والأمر الأكثر حيرة، هو كيف يمكنك ارتداء حجابك مع الفستان، فإن كنت تودين تنسيق الحجاب مع الفستان السواريه بالطريقة الصحيحة فإليك طريقتين، إما أن تختاري لون مختلف عن الفستان مثل تنسيق الفستان الأسود مع طرحة بالون آخر مثل الفضي أو المارون وربما الذهبي إن كان يليق بلون بشرتكِ، أو ربما من درجات النود Nude فهي السر وراء الإطلالات الناجحة للعديد من مدونات الموضة المحجبات مع فساتين السواريه.

فساتين سهرة للمحجبات لمناسبات 2021

والطريقة الثانية، هي القيام بتنسيق درجة الطرحة مع لون الفستان مثل اختيار فستان فضي مع حجاب باللون الرمادي.

فساتين سهرة للمحجبات لمناسبات 2021

نصائح مهمة  لاختيار فستان سهرة للمحجبات

إن المناسبة التي تستعدين  لحضورها ستحدد اختيارك للفستان، فمثلا إن كان الحفل سيقام ليلاً أم نهاراً؟ وإن كان في مكان مفتوح مثل حديقة مثلا أو مغقل، فإن كان صباحا، يفضل أن يكون الفستان بألوان هادئة وغير لامعة.

اختاري الفستان الأمثل لشكل جسمك وطولك، بعض الأجسام من الممكن أن يليق عليها الفستان المنفوش  A-Line، أو التصميم البليسيه وغيرهم كتير من التصاميم المختلفة، لذلك عليكِ البحث جيدا عما يناسب شكل جسمك وتجربته قبل شرائه.

أقمشة فساتين السهرة متعددة، مثل التلّ والساتان والقماش بطبعات الورد والترتر والدانتيل، وأهم دور لخامة الفستان هو إبرز جمال الفستان، لذلك عليكِ اختياره بعناية بالغة، ففخامة الخامة تظهر عن بُعد.

في الصور الموجودة أعلاه، هناك فساتين سهرة للمحجاب، وفساتين أخرى تصلح للمحجبات بعد تعديلات بسيطة، ظهرت على نجمات هوليوود وكذلك في عروض الأزياء المختلفة، شاهديها واختاري ما يناسبك: