ياسمين صبري تستعرض رشاقتها في فرنسا ولحظات رومانسية مع زوجها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 أغسطس 2021
ياسمين صبري تستعرض رشاقتها في فرنسا ولحظات رومانسية مع زوجها
مقالات ذات صلة
ياسمين صبري تستعرض رشاقتها على شواطئ المالديف
ياسمين صبري تستعرض رشاقتها خلال تمرين لليوجا
ياسمين صبري تستعرض لياقتها خلال ممارسة اليوجا

شاركت الفنانة ياسمين صبري، جمهورها ومتابعيها، صورًا جديدة لها خلال رحلتها التي تقضيها في بفرنسا، استعرضت من خلالها رشاقتها على البحر وعلى متن يخت.

وظهرت ياسمين صبري في الصور التي نشرتها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، وهي تستعرض رشاقتها فوق "يخت" وسط البحر.

وفي صور أخرى ظهرت ياسمين صبري وسط المياه بجسد رشيق ومنتناسق تسبح على ظهرها بمايوه أسود اللون أظهر منحنيات الفنانة المصرية تحت الماء.

وتتواجد ياسمين صبرى فى منطقة "موناكو" بفرنسا لقضاء إجازتها الصيفية، قبل العودة من جديد لمواصلة أعمالها الفنية. 

وفي صور أخرى ظهرت ياسمين صبري في الصور من على متن "يخت" مع زوجها وسط لحظات رومانسية.  

ولا تزال الفنانة المصرية ياسمين صبري تشارك جمهورها صورة جديدة لها من عطلتها التي تقضيها مع زوجها رجل الاعمال المصري أحمد أبو هشيمة وذلك عبر حساباتها الشخصية على مواقع السوشل ميديا حيث ظهرت بإطلالة صيفية ساحرة.

حازت الصورة على إعجاب العديد من المتابعين وانهالت عليها التعليقات.

وقبل نحو عام، احتفلت ياسمين صبري بعقد قرانها على أحمد أبو هشيمة بعد حوالي شهر من إعلان خطوبتهما رسمياً، وأصدر العروسان بياناً بخصوص هذه المناسبة ذكر فيه الآتي: "تقديرا لمحبة الناس ومن يهتمون لأمرنا، يسعدنا أن نعلن عن عقد قراننا وسط أجواء عائلية، وسط تلك الأجواء سعينا إلى تكليل ارتباطنا الذي أعلناه لكم خلال الشهر الماضي بعقد القران، بالتزام كامل من جانبنا بكل التدابير والإرشادات الصحية، وتأكيد لأن الحياة يمكن أن تستمر ولا نفقد فرص السعادة، إذا راعينا الضوابط وما يوجه به المختصون".

يشار إلى أنه قبل فترة قصيرة، ألمحت الفنانة المصرية، ياسمين صبري، إلى مفاجأة "تنقلها لواقع أجمل" في الأيام القادمة حسب قولها، لكنها لم تكشف عنها حتى الآن، بينما توجهت توقعات المتابعين إلى خبر حملها.

وعبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، طرحت ياسمين صبري سؤالين غامضين، شاركتهما مع جمهورها على منصات التواصل الاجتماعي.

وتساءلت صبري في التغريدة الأولى "ماهو الشيء و الشعور الجميل الذي سينقلني لواقع أجمل في الأيام القادمة ؟". وتساءلت في التغريدة الثانية "ماهي النقلة الرائعة والمدهشة التي ستتجلي في عالمي ؟".

صبت الكثير من تعليقات الجمهور على التغريدتين في سياق التنبؤ بحملها وانتظار طفلها الأول من رجل الأعمال المصري، أحمد أبو هشيمة.