مجموعة أحمر الشفاه الجديدة من اربن ديكاي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 أغسطس 2016 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 ديسمبر 2016
مجموعة أحمر الشفاه الجديدة من اربن ديكاي
مقالات ذات صلة
مجموعة فايس ليب ستيك-Vice Lipstick الجديدة من اربن ديكاي
أجمل ميك أب للهالوين مع اربن ديكاي
احصلي على إطلالة هالوين ناعمة مع إربن ديكاي

اسم المستحضر: فايس ليب ستيك-Vice Lipstick.


الماركة: أوربن ديكاي-Urban Decay.


وصف المستحضر:
مجموعة واسعة من الظلال الساحرة والأنيقة توفرها العلامة التجارية الشهيرة بمستحضرات التجميل أوربن ديكاي-Urban Decay في كافة متاجر سيفورا-Sephora.


أطلقت أوربن ديكاي باقة رائعة مكونة من مئة قطعة من أحمر الشفاه بألوان غاية في الجاذبية ضمتها هذه المجموعة. ابتداءً من الألوان الداكنة والساطعة، وحتى الجريئة. وكل ما يحلو لك من درجات رائعة معبأة بعبوات أنيقة ذات تصميم فريد يشبه الرصاصة وبقاعدة ذهبية تضفي عليه المزيد من  الأناقة والفخامة.


ذلك إلى جانب 6  تركيبات للمسات النهائية بنوعين مختلفين أحدهما لامع والآخر ماتي . وبملمس كريمي ينساب على شفاهك بتمريرة واحدة فيزينها بأناقة تخطف الأنظار.


تحتوي مجموعة فايس ليب ستيك على تركيبة مثالية للشفاه مكونة من مزيج الزبدة مع مجموعة من الزيوت المغذية كالألوفيرا، والأفوكادو، والجوجوبا، والباباسو. والتي تترك شفاهك ناعمة كالحرير. 


كما توفر زبدة الإيليب الموجودة في هذا المستحضر للشفتين رطوبة فائقة تستمر طويلاً. ولذلك فهي بالفعل مثالية جداً لشفاهك حيث تمدها بالجمال وتزيدها إثارةً وجاذبية.


مع توفر هذه الخيارات الرائعة من الألوان الجديدة، والكلاسيكية القديمة من أوربن ديكاي والتي عادت بقوة في هذه المجموعة، يمكنك اليوم اختيار ما يحلو لك لتدللي شفتيكِ بأروع الدرجات وتحصلي على شفاه مفعمة بالإثارة والجاذبية.