فساتين زفاف بأكتاف منسدلة الصيحة الأكثر رواجاً بصيف 2021

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 أغسطس 2021
فساتين زفاف بأكتاف منسدلة الصيحة الأكثر رواجاً بصيف 2021
مقالات ذات صلة
فساتين سهرة بأكتاف منسدلة اختاريها حسب قوامك
موضة الملابس المطبوعة الأكثر رواجاً بصيف 2021
نظارات الشمس الأكثر رواجاً المفضلة للفاشينيستا بصيف 2021

تعتبر فساتين الزفاف ذات الأكتاف المنسدلة Off Shoulder من أكثر التصميمات رواجاً بموضة صيف 2021، لهذا لم تتخلى عنها أي عروس هذا العام بموديلات متنوعة. فإن كنت تستعدين لاختيارها هذا العام للحصول على إطلالة رائعة لا تترددي في اختيارها لضمان مظهر رائع بشكل كلاسيكي راقي وناعم.

لكن قبل البدء في التخطيط بشراء فساتين الزفاف بأكتاف منسدلة عليك الحرص جيداً باختيار الموديل الذي يتماشى مع قوامك، وما هي التصميمات الرائجة التي يمكن اللجوء إليها؟ لهذا جمعنا لكِ في هذه المقالة كافة المعلومات التي يمكن أن تحتاجها عند ارتداء فساتين زفاف بأكتاف منسدلة. 

موضة فساتين الزفاف بأكتاف منسدلة

تصدر صيحة فساتين الزفاف بأكتاف منسدلة موضة صيف 2021، لهذا كان هذا الموديل هو الأكثر رواجاً مع إطلالات العروس بحفلات الزفاف في الآونة الأخيرة. حيث كشفت كل امرأة عن أناقتها في اختيار فساتين الزفاف ذات الأكتاف المنسدلة بالشكل الذي يتماشى مع قوامها. 

فقد تنوعت قصات فساتين الزفاف بأكتاف منسدلة بين الموديلات ذات الحمالات الرفيعة والعريضة إلى جانب الموديلات المطرزة بشكل راقي وفخم يمكن أن يلبي ذوق المرأة العربية. وقد ظهرت هذه الموديلات مع فساتين الزفاف المنفوشة والضيقة بقصة عروس البحر Mermaid Dress.

كيفية اختيار فساتين الزفاف بأكتاف منسدلة 

حيث تعد فساتين الزفاف ذات الأكتاف المنسدلة من الموديلات المهمة وذلك لأن إن تم تنسيقها بشكل خطأ مع القوام لن تفسد إطلالتك فقط بل سوف تعمل على إظهار عيوب القوام بشكل ملفت للنظر. لهذا يجب الحرص جيداً باختيار التصميم الذي يتماشى مع قوامك لضمان إطلالة رائعة.

  • جسم الكمثرى: إن كنت تملكين أرداف ممتلئة مقارنة بحجم الصدر والذراعين إذا لا تترددي من اختيار فساتين الزفاف ذات الأكتاف المنسدلة التي تتميز بتطريزات على الأكتاف والصدر.

  • جسم التفاحة: إن كنت ترغبين في مواكبة موضة فساتين الزفاف ذات الأكتاف المنسدلة احرصي على اختيارها بالتصميم المنفوش وذلك لضمان إخفاء البطن الممتلئة.

  • جسم المستطيل: تعتبر فساتين الزفاف بأكتاف منسدلة من الموديلات التي يمكن أن تناسب شكل قوامك ولكن اختاري الموديل المنفوش، أما إن كنت ترغبين في اعتماد التصميم المحدد للجسم يفضل أن يكون مزين بتموجات على الخصر.

  • جسم المثلث المقلوب: تعد موضة فساتين الزفاف بأكتاف منسدلة لا تتناسب معك، ولكن إن قمت باختيار التصميم المنفوش يمكن أن يساعدك في عمل توزان بشكل القوام.

  • جسم الساعة الرملية: تعتبر فساتين الزفاف ذات الأكتاف المنسدلة من الموديلات التي يمكن أن تتماشى مع قوامك بشكل رائع سواء كانت المنفوشة أو المحددة للقوام.

فساتين زفاف فخمة بأكتاف منسدلة 

هل تحلمين بإطلالة رائعة في ليلة الزفاف بأسلوب فخم وراقي يعكس مظهر جذاب لكِ؟ إذاً عليك اختيار فساتين زفاف بأكتاف منسدلة بتصميم فخم كالتي اهتم بتقديمها العديد من المصممين حول العالم. لكن مع التركيز على أن تكون مناسبة لشكل القوام لضمان إطلالة رائعة ملفتة للأنظار.

حيث يمكن أن تختاري فساتين زفاف الفخمة المنفوشة بأكتاف منسدلة التي قدمها زهير مراد بمجموعة صيف 2021. أو تجربة اعتماد فساتين زفاف مزينة بالزهور بشكل ثلاثي الأبعاد بطريقة جذاب مع Mira Zwillinger. أو تجربة مواكبة هذه الصيحة بشكل كلاسيكي مع Lazaro.

فساتين زفاف ناعمة بأكتاف منسدلة 

يمكنك مواكبة موضة فساتين زفاف ناعمة بأكتاف منسدلة بشكل راقي يناسب ذوقك خاصة إن كنت لا تفضلين الموديلات التي تتميز بتطريزات مبالغة أو كثيرة. لهذا يمكنك اختيار التصميمات البسيطة التي حرص على تقديمها العديد من مصممي الأزياء.

حيث يمكن أن تختاري فساتين الزفاف الناعمة المحددة للقوام مع Oscar de la Renta التي زينتها الزهور على الأكتاف المنسدلة فقط. أما إن كنت من عشاق فساتين الزفاف المنفوشة البسيطة اختاري الموديل الذي قدمه إيلي صعب بشكل رائع وجذاب.