مجموعة مارك جاكوبس ريزورت 2017 مستوحاة من الروك أند رول

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 يونيو 2016
مجموعة مارك جاكوبس ريزورت 2017
مقالات ذات صلة
TOM FORD MAGNETIC METALLIC COLOR مستوحاة من الروك أند رول
الجنة في عيون مارك جاكوبس في مجموعته 2017
تسوقي من الاكسسوارات الصاخبة وأضيفي الروك اند رول إلى خزانتك

وسط أجواء حماسية مميزة أطلق المصمم مارك جاكوبس مجموعته لأزياء الريزورت عام 2017، والتي عاد بنا من خلالها إلى عصر الروك أند رول حيث استحضر تصفيفات الشعر الصارخة والملونة والأزياء الكبيرة وبلايز القطن الواسعة التي تحمل الكتابات الخاصة عليها، وهذا العام استخدم الشعار الخاص بقناة MTV الموسيقية لتكون زينة هذه القمصان القطنية.

استخدم المصمم مارك جاكوبس النقشات الحيوانية في تصاميم مجموعة ريزورت 2017، ومنها نقشة الحمار الوحشي بالأبيض والأسود والتي دمجها مع نقشة المونكروم المذهلة، بالإضافة لاستخدام نقشة التايغر بالألوان المتعددة، وكذلك نقشة جلد الأفعى الإستثنائية.

وبالطبع لن يكتمل وحي المجموعة إذ لم يتم استخدام الأزياء اللامعة والأقمشة البراقة في التصاميم، فهذا هو أكثر ما يميز حقبة الروك أند رول، وهو الأمر الذي دفع مارك جايكوبس لاستخدام الأقمشة المرصعة واللامعة والمعدنية في مجموعة الرحلات هذه.

لم يتقيد المصمم مارك جاكوبس بصيحات محددة لموسم الرحلات 2017، حيث تميزت التصاميم باسلوبها المتفرد والمجنون وبدوره أعاد إحياء صيحات من عدة مواسم، مثل التنورة الميدي والأكمام المنتفخة والبناطيل الواسعة والقصيرة والجاكيتات الطويلة والتنانير الواسعة.

شاهدي مجموعة المصمم مارك جاكوبس ريزورت 2017، ما رأيك بها؟