برنامج أبلة فاهيتا يعتذر عن مقطع السخرية من شادية بهذا القرار الصارم

  • تاريخ النشر: السبت، 18 نوفمبر 2017
شادية
مقالات ذات صلة
شيماء سيف تقلد روبي في برنامج الدوبلكس مع أبلة فاهيتا
فيديو أبلة فاهيتا تقدم برنامج "أنا زي ماما" والمتحدث القانوني البرنامج للكبار فقط
فيديو سخرية أبلة فاهيتا من مشاجرة أحمد شوبير تصيب الجمهور بضحك هستيري

اعتذر القائمون على برنامج "أبلة فاهيتا" على مقطع السخرية من الفنانة شادية، الذي أغضب الجمهور فور عرضه في حلقة يوم الجمعة الماضية، مما دفع البعض للمطالبة بوقف عرض البرنامج.

شاهدي أيضاً: فيديو مطالبات بوقف برنامج أبلة فاهيتا بسبب مقطع ساخر بطلته شادية

وأكد القائمون على برنامج "أبلة فاهيتا" على أنهم حذفوا مشهد السخرية الذي كانت بطلته شادية، من قناة يوتيوب الخاصة بالقناة والبرنامج نهائياً، كما اتخذوا قراراً بعدم عرض الحلقة بالكامل على شاشة التليفزيون مجدداً، تقديراً منهم بدور الفنانة الكبيرة في المجال الفني، بحسب تصريحهم للدستور.

وكان برنامج "أبلة فاهيتا" عرض مقطعاً ساخراً من فيلم "لا تسألني من أنا" الذي كانت بطلته شادية، وتم تغير الحوار الدائر بينها وبين الفنانة يسرا، ليكون حواراً عن المخدرات، مما أغضب محبو معبودة الجماهير الذين وجدوا أن المقطع به تجاوزاً في حق النجمة الكبيرة، في حين أنها الآن ترقد في حالة حرجة في المستشفى.

الفنانة شادية
وطالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بوقف عرض برنامج "أبلة فاهيتا"، بسبب فقرة السخرية من شادية بهذه الطريقة، ليتم تدشين هاشتاغ يحمل اسم "أوقفوا برنامج أبلة فاهيتا"، تصدر موقع تويتر.

ويبدو أن حالة الغضب التي اجتاحت مواقع التواصل دفعت القائمون على برنامج "أبلة فاهيتا"، للاعتذار من خلال حذف المقطع وعدم عرض الحلقة مرة أخرى على الشاشة.

يذكر أن "أبلة فاهيتا لايف من الدوبليكس" هو برنامج ساخر، يتطرق لمشاكل الحياة الاجتماعية من خلال لوحات وفقرات مضحكة.