فساتين زفاف قطعتين صيحة عروس خريف 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 سبتمبر 2021 آخر تحديث: الخميس، 09 سبتمبر 2021
فساتين زفاف قطعتين صيحة عروس خريف 2021
مقالات ذات صلة
فساتين الزفاف بموضة الفيونكات اختيار عروس خريف 2021
أبرز 6 صيحات في فساتين الزفاف من أسبوع العروس موسم خريف 2018
فساتين زفاف ملونة ومطبوعة للعروس الجريئة خريف وشتاء 2021

عادت من جديدة موضة فساتين الزفاف القطعتين لتكون اختيار العروس الأنيقة بموسم خريف وشتاء 2021-2022 وذلك بعد اختفائها لفترة طويلة. فهي تعد من أجمل صيحات الزفاف التي ظهرت خاصة وأن حرص على تقديمها مختلف دور الأزياء العالمية بأشكال متنوعة كي تلبي ذوق كل عروس.

كيفية اختيار فساتين الزفاف القطعتين حسب القوام

اختيار فساتين الزفاف التي تتناسب مع شكل قوامك من القواعد الأساسية التي يجب عليك تطبيقها قبل البحث عن فستان زفافك خاصة إن كنت ترغبين في مواكبة موضة القطعتين. فهناك تصميمات بعينها يجب اختيارها حسب شكل قوامك.

  • جسم الكمثرى: تعتبر موضة فساتين الزفاف القطعتين من الصيحات الرائعة التي يمكنك اختيارها. حيث يمكنك اعتماد التصميم المحدد للقوام مع الحرص على على أن يتميز بأكمام منفوشة، ويمكن أن يناسبك أيضاً فساتين الزفاف المنفوشة القطعتين.

  • جسم التفاحة: تعد فساتين الزفاف القطعتين المنفوشة من التصميمات المثالية لصاحبات الجسم التفاحة وذلك لأنها سوف تساعدك في الحصول على مظهر متناسق خاصة إن كانت التنورة مرتفعة الخصر.

  • جسم المستطيل: تعد فساتين الزفاف القطعتين من الموديلات التي يمكن أن تتناسب مع صاحبات الجسم المستطيل، فيمكنك الاختيار بين التصميمات المحددة للقوام أو المنفوشة. ولكن احرصي على أن تتميز بتموجات على الخصر والأرداف لإضافة بعض المنحنيات للقوام.

  • جسم المثلث المقلوب: تعد فساتين الزفاف القطعتين المنفوشة من أكثر التصميمات التي تتناسب مع شكل قوام وذلك لعمل توازن في القوام.

  • جسم الساعة الرملية: تعد فساتين الزفاف القطعتين التي تتميز بموديل منفوش أو محدد للقوام من التصميمات المناسبة لقوامك بشكل كبير، لهذا لا تترددي في اختيارها للحصول على إطلالة رائعة في ليلة الزفاف.

موضة فساتين الزفاف القطعتين اختيار عروس الخريف

تصدرت موضة فساتين الزفاف القطعتين منصات عروض الأزياء لموسم خريف وشتاء 2021-2022. حيث لفت أنظارنا ظهورها بعدة أشكال كي تتناسب مع العروس التي تبحث عن مظهر عصري غير تقليدي ولكن بطريقة رائعة لا تجعلها تتخلى عن الشكل الشهير لفستان الزفاف.

فقد ظهرت الفساتين الضيقة المحددة للقوام والموديلات المنفوشة بشكل كبير مع مختلف دور الأزياء العالمية. كما ظهرت التايور والبدل الرسمية للعروس التي تبحث عن الإطلالة غير التقليدية في ليلة الزفاف، ويمكن أن تناسب العروس في عقد القران بشكل كبير.

موديلات فساتين زفاف قطعتين لإطلالة تناسب ذوقك

فإن كنت من ترغبين في الحصول على إطلالة كلاسيكية بلمسة عصرية لا تترددي من اختيار فساتين الزفاف القطعتين المنفوشة مثل التي تم تقديمها مع Caroline Castigliano. يمكنك اختيار الموديل المنسدل على القوام من Viktor & Rolf الذي يناسبك على الشاطئ.

يمكنك اعتماد فساتين الزفاف المحددة للقوام قطعتين منفصلتين مثل التي لفتت أنظارنا مع Verdin. أما إن كنت ترغبين في ارتداء فساتين زفاف قصيرة يمكنك اختيار التصميم الذي يتميز بتوب قصير مع تنورة منفوشة تل قصيرة من L. Wells. 

بدل وتايورات للعروس الجريئة 

إن كنت تبحثين عن فساتين زفاف غير تقليدي في ليلة الزفاف يمكنك الاختيار بين التايورات والبدل البيضاء. فهي ستكون من أفضل التصميمات التي يمكنك اختيارها لمظهر مميز وجذاب. كما أنها يمكن أن تلبي ذوق العروس في حفل عقد القران.

حيث يمكنك اختيار الجاكيت الأبيض المنسق مع تنورة تل منفوشة بشكل عصري مميز مع جورج شقرا. أما إن كنت تبحثين عن مظهر عصري اختاري التوب القصير المنسق مع بنطلون أبيض واسع مرتفع الخصر مع Elizabeth Fillmore. كما بإمكان تجربة التوب الشيفون المنسق مع توب وبنطلون أبيض من Halfpenny London.