اللآلئ تزين عارضات Dior في مجموعة ريزورت 2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 يونيو 2021
اللآلئ تزين عارضات Dior في  مجموعة ريزورت 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Christian Dior ريزورت 2022
تفاصيل صناعة حقائب Dior من مجموعة ريزورت 2022
مجموعة Lanvin ريزورت 2022

انتهى الانتظار: تفاصيل جمالك وراء الكواليس من عرض Dior Cruise 2022 أخيراً هنا وانتظري حتى ترين الصور، 

شارك بيتر فيليبس، المدير الإبداعي وفنان مكياج كريستيان ديور، مصدر إلهامه لإطلالة الجمال في عرض مجموعة Dior ريزورت 2022، حيث تم تزيين عيون معظم العارضات باللآلئ.

أخبر المدير الإبداعي لـ Christian Dior Makeup، بيتر فيليبس في بيان صحفي له، أنه يريد إلقاء مظهر مستوحى من "Greek Evil Eye" الشهير مع عرض المنتجع الذي يقام في أثينا، اليونان هذا العام، يقول فنان الماكياج: "اعتقدت أنه سيكون من المثير للاهتمام أن ألعب بها لأن أحد أكثر الأشياء شهرة التي يجب معرفتها عن الثقافة اليونانية هي عين Evil اليونانية، لذلك فكرت، لماذا لا أفعل ذلك بنفسي؟ ".

مكياج كريستيان ديور

حقق Philips وفريقه ذلك باستخدام ترصيع اللؤلؤ الصغير لتسليط الضوء على عيني عارضات كريستيان ديور، في حين أن بعض الموديلات كانت عيونهم محاطة بالكامل من اللآلئ، قام Philips بموازنة ذلك من خلال منح الآخرين عدداً قليلاً فقط لوضعها على الزوايا الداخلية والخارجية لأعينهم، بالإضافة إلى ذلك، وضع البعض مسماراً لؤلؤياً واحداً لإضفاء إحساس بسيط يقترن بشكل جميل مع الأقمشة الأثيرية خفيفة الوزن التي يتم ارتدائها في العرض.

مكياج كريستيان ديور

متحدثاً من استاد باناثينايك في أثينا بعد ظهر يوم الخميس، قبل العرض المسائي، أوضح Philips أنه ابتكر "وجهاً بسيطاً وجميلاً للجميع، ثم أضفنا القليل من التطور المفاهيمي، مختلف قليلاً لكل عارضة أزياء".

للحفاظ على جمال مزين باللؤلؤ من أن يصبح ثميناً للغاية، اختارت Philips أسلوباً سريالياً، كان لبعض العارضين لآلئ تزين الزوايا الداخلية لأعينهم، في حين أن البعض الآخر قاموا بتثبيتها على الزوايا الداخلية والخارجية أو عيون كاملة مؤطرة باللؤلؤ.

مكياج كريستيان ديور

بصرف النظر عن زينة اللؤلؤ، اختار Philips مظهراً ناعماً ومشرقاً للعين والذي ابتكره باستخدام الظلال من الإصدار المحدود الجديد للعلامة التجارية 5 Couleurs Couture Cruise Look Eyeshadow Palette في Avant-Première (LINK TO COME).

مكياج كريستيان ديور

يقول Philips عن لوحة الألوان الخاصة بعرض مجموعة Dior ريزورت 2022، التي تم إطلاقها حديثاً: "تتميز بدرجات ألوان رملية محايدة ولمسة من اللؤلؤ الذهبي، أضع القليل من الذهب على الجفون للحصول على تأثير توهج جميل وأحلك درجات الألوان الرملية بالقرب من خط الرموش".

مكياج كريستيان ديور

أنهى فيليبس مكياج العيون بلمسة من الماسكارا (Diorshow Iconic Overcurl Waterproof، على وجه الدقة) وركز بشكل كبير على الرموش الخارجية، ليس للطول ولكن من أجل الحجم والتعريف.

مكياج كريستيان ديور

قال فيليبس: "اعتقدت أنه سيكون من المثير للاهتمام أن ألعب بهذا، لأن أحد أكثر الأشياء شهرة في الثقافة اليونانية هو العين اليونانية".

مكياج كريستيان ديور

مع خروج الأقنعة وظهور الشمس، كانت بداية الصيف تدور حول إعادة اختراع جمال مظهرنا للطقس الأكثر دفئاً ووجوهنا المكشوفة حديثاً. 

بالنسبة لمنتجع ديور 2022  تصورت المديرة الإبداعية ماريا غراتسيا كيوري عرضاً رائعاً للمدرج لأكبر عرض للدار منذ بداية الوباء، قال بيتر فيليبس  مدير الصور والإبداع في Dior Makeup، مدير الصور والمكياج، الذي أقيم في استاد باناثينايك في أثينا، إن المنصة وحدها تبعد حوالي خمس دقائق سيراً على الأقدام تماماً "إنها أولمبية".

عرض Dior ريزورت 2022

خلال إحاطته مع Chiuri قبل إنشاء المظهر للعرض، قال Philips إنه حصل على صورة ملهمة لعارضة شعر مبللة ترتدي اللؤلؤ، قال Philips: "كل شيء أبيض وخفيف جداً  يمكنك تخيل اللف على منحوتات يونانية ولكن هناك أيضاً عنصر رياضي يبرز في المجموعة بأكملها، اعتقدنا أن اللآلئ ربما لم تكن الشيء الصحيح، لكنني فكرت، هيا نلعب" .

اتخذت اللآلئ الرقيقة منهجاً سريالياً لإطلالات جمال العرض من خلال تنقيط Philips بشكل إبداعي لجواهر الوجه اللؤلؤية اللطيفة حول العين وتنويع التصميم من نموذج إلى آخر في قصيدة إلى Evil Eye للترويج لموضوع العرض اليوناني القديم. قال فيليبس: "العين اليونانية هدية مهمة لا يمكنك شراؤها، حدها يجب أن تُعطى العين الشريرة وستمنحك حظاً سعيداً، لذلك فكرت لماذا لا تعطي نظرة سريالية للعين اليونانية."

تم الحفاظ على الماكياج نفسه في حده الأدنى وطازجاً ولم يبتعد عن اللآلئ المطبقة، قال: "كل فتاة لها نفس المظهر مع اختلافات طفيفة، مضيئة وطبيعية للغاية، سهلة الارتداء"، استفادت Philips من الإصدار المحدود من 5 Couleurs Couture Cruise 2022 في سلسلة من الذهب الرملي والظلال اللؤلؤية التي يتم تقديمها في فرصة انظر الآن وشراءها لمدة 72 ساعة فقط بعد العرض، قالت Philips: "أردت لوحة ألوان مريحة يمكنك اصطحابها معك في رحلة بحرية، شيء جميل وجذاب لا يخيفك كثيراً ويسهل تطبيقه".

مكياج Dior في عرض ريزورت 2022

  • حافظ Philips على الأشياء بسيطة للغاية على باقي الوجه من خلال احتضان مظهر الإفلات بسهولة.
  • عند تحضير الوجه باستخدام Dior Prestige La Micro-Lotion de Rose و Dior Prestige Le Micro-Sérum de Rose Yeux  و Dior"s Lip Sugar Scrub.
  •  استخدمت Philips كريم Dior Backstage Face and Body Primer مع بودرة Backstage الخالية من التلك من Dior، بودرة لبشرة خالية من العيوب تنافس الآلهة اليونانية.
  • وفي أماكن أخرى، حافظ على مظهر الشفاه على طبيعتها مع مستحضر Dior Addict Lip Glow 000 في Universal Clear لإبراز الأشياء.

للحصول على مظهر العرض، استخدم لوحة ظلال عيون جديدة محدودة الإصدار، تسمى 5 Couleurs Couture Cruise 2022 وشملت المنتجات الرئيسية الأخرى Dior Prestige La Micro-Lotion de Rose و Dior Backstage Face and Body Primer 001 Universal ، Dior Backstage Powder-no-Powder  Diorshow Kabuki Brow Styler و Dior Addict Lip Glow 000 Universal Clear.