فساتين زفاف ملونة ومطبوعة للعروس الجريئة خريف وشتاء 2021

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 أكتوبر 2021
فساتين زفاف ملونة ومطبوعة للعروس الجريئة خريف وشتاء 2021
مقالات ذات صلة
فساتين زفاف قطعتين صيحة عروس خريف 2021
فساتين زفاف من عروض أزياء خريف وشتاء 2021
أزياء زفاف للعروس الجريئة هذا الشتاء

هل تستعدين لحفل زفافك وتبحثين عن فستان زفاف بلون غير تقليدي وجرئ يتناسب مع شخصيتك؟ إذاً عليك تجربة موديلات فساتين الزفاف الملونة والمطبوعة التي لفتت أنظارنا خلال موسم خريف وشتاء 2021. فقد حرص أغلب دور الأزياء العالمية على تقديم تصميمات متنوعة من فساتين الزفاف التي بدت بلون أو تطريزات غير تقليدية بعيداً عن اللون الأبيض.

حيث جاءت أغلب موديلات فساتين الزفاف متنوعة بحيث تتناسب مع ذوق كل عروس سواء كنت تبحثين عن إطلالة رقيقة أو فخمة تتناسب مع ستايلك الخاص مثل درجات الوردي والذهبي والبيج والدرجات الدخانية. أما إن كنت تبحثين عن مظهر عصري جرئ عليك تجربة فساتين الزفاف السوداء أو الملونة بدرجات زاهية بشكل مميز لفت الأنظار. فقط كل ما عليك فعله هو متابعة القراءة واكتشفي في السطور التالية الموديل المناسب لذوقك الخاص.

فساتين زفاف مطبوعة ومطرزة بتفاصيل ملونة

خطفت أنظارنا العديد من موديلات فساتين الزفاف التي جاءت مطبوعة أو مطرزة بتفاصيل الزهور الملونة والتي منحت عارضات الأزياء مظهر أكثر من رائع. فإن كنت عروس تبحث عن مظهر غير تقليدي ولكن بشكل بسيط يمنحك إطلالة رقيقة فيمكنك تجربة الموديلات المميزة التي تم تقديمها.

حيث تم تقديم فساتين الزفاف المزينة بنقوش الزهور مع موديل منفوش بتصميم غير منتظم مع Monique Lhuillier. إلى جانب تقديم فساتين الزفاف المطرزة بالزهور البارزة باللون الأحمر مع موديل فستان زفاف أبيض قصير بشكل عصري مميز مع Gracy Accad. كما خطف أنظارنا تقديم فستان الزفاف الأبيض المنسق مع معطف طويل باللون البرتقالي ومزين بنقوش الورد من Romona Keveza.

فساتين زفاف ملونة

ظهرت فساتين زفاف ملونة بدرجات مختلف بحيث تتناسب مع العروس الجريئة التي تفضل اختيار موديل بدرجات زاهية أو فخمة أو ناعمة وذلك تبعاً لذوقها الخاص. وقد اهتم أغلب مصممو الأزياء على تقديم فساتين الزفاف بتصميمات متنوعة يمكن أن تعكس مظهر ساحر للعروس خلال موسم خريف وشتاء 2021.

حيث لفتت أنظارنا فساتين الزفاف الوردية بشكل عصري وموديل ميدي محدد للقوام مع Rebecca Vallance. أما إن كنت تبحثين عن إطلالة رقيقة تتناسب مع ذوقك يمكنك اختيار فستان الزفاف الوردي الذي قدمته علامة Hayley Paige. وإن كنت تحلمين بالحصول على مظهر فخم في ليلة الزفاف يمكنك اختيار فستان الزفاف الذهبي من زهير مراد. 

فساتين متدرجة اللون 

حرص بعض المصممين تقديم موديلات فساتين زفاف متنوعة متدرجة اللون سواء بالشكل الجرئ الذي يمكن أن يناسب العروس التي تبحث عن مظهر غير تقليدي، بظهور فساتين الزفاف الناعمة متدرجة اللون بشكل هادئ على أطراف الفستان. وفي النهاية جاءت تصميمات فساتين متنوعة كي تلبي ذوق كل عروس تستعد لحفل زفافها.

إن كنت تبحثين عن فساتين الزفاف الملونة بدرجات زاهية يمكنك اختيار الموديلات بدرجات اللون الأرجواني أو البرتقالي مع Leanne Marshall. يمكنك اختيار فساتين الزفاف متدرجة اللون إن كنت من الشخصيات الرقيقة يمكنك تجربة الموديل بدرجات الوردي على أطراف الفستان مع Kelly Faetanini.

فساتين زفاف باللون الأسود

إن كنت تبحثين عن إطلالة جريئة يمكنك تجربة فساتين الزفاف باللون الأسود التي ظهرت بشكل كبير وبالأخص مع دار أزياء Elizabeth Fillmore. حيث تم تقديم فساتين الزفاف البسيطة المنسدلة على القوام التي تنقسم إلى نصفين العلوي بلون مختلف عن السفلي. وقد جاءت التصميمات متنوعة بين الطابع الكلاسيكي القديم والموديلات العصرية التي يمكن أن تتناسب مع العروس الجريئة التي تبحث عن التميز دائماً.