فساتين زفاف مطرزة وبراقة لإطلالة فخمة

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 سبتمبر 2021
فساتين زفاف مطرزة وبراقة لإطلالة فخمة
مقالات ذات صلة
فساتين زفاف فضية لإطلالة فخمة
فساتين زفاف تركي لإطلالة فخمة
فساتين زفاف بأكمام طويلة لإطلالة فخمة

هل تبحثين عن موديلات فساتين زفاف براقة ومطرزة تمنحك مظهر فخم في ليلة العرس؟ إذاً عليك اختيارها بدون تردد فهي من أكثر التصميمات التي اهتم بتقديم العديد من مصممي الأزياء حول العالم لعروس الخريف القادم. فبالتأكيد أنتِ تستعدين في الوقت الحالي وتبحث عن تصميمات يمكن أن تتناسب مع ذوقك في ليلة الزفاف.

كيفية اختيار فساتين الزفاف المطرزة الأنسب لكِ

جميعنا يعشق ارتداء فساتين الزفاف الفخمة المطرزة، ولكن عندما يتعلق الأمر بإطلالة في حفل زفاف يجب عليك التفكير جيداً وذلك لضمان الحصول على إطلالة موفقة. لهذا قررنا أن نقدم لكِ المعلومات التي يمكن أن تكون بحاجة إليها قبل البدء في البحث عن فساتين الزفاف المطرزة واللامعة.

  • احرصي على اختيار فساتين الزفاف البراقة بموديل منفوش إن كنت تملكين قوام ممتلئ وذلك لأن التطريزات تزيد من حجم الجسم حتى إن كانت باللون الأبيض.

  • اختاري فستان الزفاف الذي يتميز بتطريزات على الأجزاء النحيفة بالقوام وليس الممتلئة سواء بالجزء العلوي أو السفلي أو بالأكمام.

  • اهتمي باختيار فساتين الزفاف المطرزة الأنسب لقوامك وذلك لضمان الحصول على مظهر رائع ومتناسق بطريقة سهلة.

فساتين زفاف فخمة مطرزة 

إن كنت من عشاق فساتين الزفاف الفخمة المطرزة فلا تترددي من اقتنائها ولكن احرصي على اختيارها بالشكل الذي يتناسب مع قوامك وذوقك، وذلك لضمان إطلالة رائعة. فإن حيث يمكنك اختيار الموديلات المطرزة على الصدر أو الأكمام بشكل فخم وراقي.

حيث حرص على تقديم فساتين الزفاف المطرزة بشكل فخم العديد من المصممين على رأسهم زهير مراد الذي قدمها باللون الذهبي بطريقة لا مثيل لها. إلى جانب ظهور فساتين الزفاف المطرزة بشكل فخم على الجزء العلوي من القوام مع Justin Alexander Signature. أما دار Gracy Accad فقدمت فساتين الزفاف المطرزة بحبات اللؤلؤ بشكل راقي فريد من نوعه.

فساتين زفاف مطرزة بشكل بسيط

إن كنت من محبي فساتين الزفاف المطرزة بشكل رقيق يناسب ذوقك ويعبر عن شخصيتك، عليك الاهتمام بأن تكون مميز بتطريزات بسيطة. حيث يمكن أن تتناسب مع أجواء حفل الزفاف سواء داخل قاعة أو مكان مفتوح، لهذا لا تترددي من اختيارها لضمان إطلالة رائعة.

حيث اهتم الكثير من المصممين بتقديم موديلات فساتين زفاف مطرزة بشكل بسيط وهادئ يمكن أن يناسب ذوقك. فيمكنك اختيار العديد من التصمميات الرقيقة المطرزة بشكل بسيط مع Jenny Packham. أو اختيار فساتين الزفاف المنسدلة على القوام ومطرزة على الصدر بشكل هادئ مع تفاصيل الزهور ومميز مع Eisen-Stein.

فساتين زفاف مطرزة بالكامل

هل تبحثين عن موديلات فساتين زفاف مطرزة بالكامل؟ إن كان لديك الجرأة على ارتدائها فيجب عليك اختيارها بتصميم منفوش وغير محدد للقوام خاصة إن كنت ممتلئة. ولكن عليك تجربة الموديل وذلك للتأكد من أنه مناسب لكِ أم لا.

حيث حرص على تقديم فساتين الزفاف المطرزة بالكامل عديد من مصممي الأزياء العالمية مثل Romona Keveza ولكن في النهاية يتميز الفستان بشكل بسيط. كما قدمت دار Eisen-Stein فساتين الزفاف البراقة المطرزة بالكامل ولكن بشكل ناعم ورقيق يمكن أن يتناسب مع ذوقك. أما إن كنت تبحثين عن التطريزات البراقة بشكل ملفت اختاري فساتين زفاف زهير مراد.

فساتين زفاف ملونة مطرزة 

هناك الكثير من فساتين الزفاف الملونة والمطرزة بالشكل الجذاب الذي تبحثين عنه. وهنا نحن لا نتحدث عن فساتين زفاف بألوان زاهية بل بدرجات هادئة وأنيقة يمكن أن تناسب ذوق العروس الشرقية التي تشتهر بأناقتها التي لا مثيل لها.

حيث تم تقديم فستان الزفاف باللون الدخاني المطرز بشكل فخم وراقي لا مثيل له مع Hayley Paige. أما إن كنت تفضلين فساتين الزفاف المطرزة باللون الذهبي أو البيج فلا تترددي من اختيار التصميمات الرائعة التي قدمها زهير مراد بمجموعة الخريف القادم.