دكتورة خلود تحتفل باليوم الوطني السعودي وتثير الجدل بإطلالتها

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 سبتمبر 2021
دكتورة خلود تحتفل باليوم الوطني السعودي وتثير الجدل بإطلالتها
مقالات ذات صلة
أنغام تثير الجدل بإطلالتها في حفل اليوم الوطني السعودي الـ90
هيا الشعيبي تثير الجدل بوصلة مدح في الدكتورة خلود وزوجها
دكتورة خلود تثير الجدل بحديثها عن تفاصيل عمليتها الجراحية

احتفلت الدكتورة خلود باليوم الوطني السعودي على طريقتها الخاصة، وظهرت الفاشنيستا الكويتية بإطلالة بلمسات سعودية أثارت الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي وعرضتها لانتقادات واسعة.

وظهرت دكتورة خلود وهي ترص قطع الحلوى لمشاركة السعوديين احتفالهم باليوم الوطني، مرتدية زي خاص خطف الأنظار إلا انها أثارت الجدل بإطلالتها فبينما اعتبر البعض أن إطلالتها تطابق الزي الأردني، رأى آخرون أنها تعود للزي الشعبي العراقي ولا علاقة بها بالزي السعودي.

ولم يقف احتفال الدكتورة خلود عند مجرد حرصها على الظهور بإطلالة سعودية، وإنما جهزت الفاشنيستا الكويتية الكليجة القصيمية محاولة مشاركة السعوديين بواحد من أطباق الحلوى السعودية الشهيرة.

دكتورة خلود في اليوم الوطني السعودي

واحتفلت الدكتورة خلود باليوم الوطني السعودي مرتدية الزي العسيري، واستعرضت الفاشنيستا الكويتية إطلالتها إلا أنها أشعلت منصات التواصل بلمسات المكياج التي اعتمدتها، حيث ظهرت وهي تضع وشم على منطقة الذقن، وهو ما أثار الجدل بين المتابعين.

وانتقد البعض اعتماد دكتورة خلود على وشم الوجه، مؤكدين على أن السعوديات لا يضعن أي وشوم على وجوههن، فيما اعتبر آخرون أن الإطلالة تليق بالفاشنيستا الكويتية.

دكتورة خلود بالزي العسيري

ولفتت الدكتورة خلود الأنظار بإطلالتها، وتفاعل معها المتابعون في التعليقات ما بين معبرين عن إعجابهم بإطلالتها وآخرون انتقدوا اعتمادها على الوشم الذي قالوا أنه من الطقوس العراقية وليست السعودية.

وجاء في التعليقات على إطلالة الدكتورة خلود خلال احتفالها باليوم الوطني السعودي: "ايوا السعوديات ما يحطون وشم ابدا على وجيهن الوسم في بعض مناطق العراق فقط"، "يعطيك العافية دكتوره خلود وربي يحمي بلدنا المملكة وساير بلاد المسلمين"، "للمعلوميه الرسم اللي بالذقن ماهو سعودي اعتقد اردني"، "الوشم محرم بالاسلام وماهو موجود بالسعوديه اعتقد الاردن والعراق وبادية الشام".

كما جاء في التعليقات على إطلالة الدكتورة خلود: "لو لبست فستان أخضر احسن من هاللبس اللي مادري من اي منطقة"، "مانحط وشم والحمدلله جداتنا كانو يحطون لانهم جاهلات في الحكم وقتها والحمدلله الناس إعرفت وإتركت هالعاده"، "انا سعوديه ولاسويت هذا كله ولاشغلت اغاني وطنيه مشغله منصور السالمي"، "مضيعه الأخت هذا زي الاردن حنا مو كذا وحاطه الكليجه ليه يعني ديكور وش السالفه ليه مايكون اليوم لنا حنا مو كل العالم والله سديتوا نفسي بالله لا تخربون علينا بحركاتكم اللي تلوع الكبد".

وخطفت الدكتورة خلود الأنظار بإطلالتها وعبرت سعوديات عن إعجابهن بها وكتبوا في تعليقاتهن: "ياحليلها متحمسة اكثر من الشعب السعودي اللحين نحن نتجهز لبكره وهي خالصة "، "الي يقولون مايحطون وشم السعوديات،، الا يحطون العجايز كلهم حاطين من زمان، انا في منطقه في الجنوب وكل عجايزنا حاطين،، لاتجي وحده وتقول انا من الجنوب وانتي كذابه،، ترا السعوديه فيها مليون ومليون قريه وقبيله والعادات تختلف"، "اجمل و اطلق من يحتفل باليوم الوطني السعودي يابختنا والله دام خلودي محتفله معانا".

دكتورة خلود تحتفل باليوم الوطني السعودي وتثير الجدل بإطلالتها

 وأثارت دكتورة خلود غضب البعض بظهورها بوشم على الوجه، وتعرضت للانتقادات، ومن بين التعليقات التي عبرت عن غضب أصحابها: "خير السعوديات لسنا واشمات ملعونات فابتعدي رجاء عن حدود موطننا ولاتشوهين بلاد التوحيد بتصرفك الجاهل"، "قليله ادب ليش تحسب الشعب السعودي غجر على هاللبس والوشم".

 دكتورة خلود وأمين

لم تقف احتفالات دكتورة خلود عند هذا المقطع، وإنما احتفلت الفاشنيستا الكويتية بمقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام، ظهرت فيه هي وعائلتها يحتفلون باليوم الوطني السعودي على طريقتهم.

 ونشرت دكتورة خلود مقطع فيديو ظهر فيه أحد أبنائها حماملاً العلم السعودي وعلقت عليه الفاشنيستا الكويتية وكتبت: "91 عامًا من المجد والرخاء والإزدهار والأمن والأمان والتطور ، ستبقى شامخًا يا وطن
‏كُل عَام و السعودية بِشموخٍ و عِز، من الكويت و المملكة الاردنية الهاشمية حبينا نشارككم فرحتكم و نقولكم كل عام و انتوا ب الف خير و عيى الله يديم عزكم و فخركم في بلادكم و الامن و الامان برعاية الله و في ظل قادتكم الشامخة و العظيم".