ياسمين صبري تتألق بفستان رائع من Dolce & Gabbana على اليخت

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 يوليو 2021
ياسمين صبري تتألق بفستان رائع من Dolce & Gabbana على اليخت
مقالات ذات صلة
ياسمين صبري بفستان من Dolce & Gabbana للترويج لمجوهرات cartier
ياسمين صبري بفستان أحمر في عيد ميلادها من Dolce & Gabbana هذا سعره
ياسمين صبري ببدلة أنيقة من Dolce & Gabbana هذا سعرها

تألقت الفنانة المصرية،  ياسمين صبري، بفستان رائع من توقيع دار الأزياء العالمية دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana، خلال قضاء رحلة على ظهر اليخت الخاص بها وزوجها رجل الأعمال المصري، أحمد أبو هشيمة.

ونشرت ياسمين صبري، عبر حساباها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي، أحدث صور لها، من إجازتها الطويلة في إيطاليا، وظهرت فيها على اليخت الخاص بزوجها رجل الأعمال المصري، أحمد أبو هشيمة.

وارتدت ياسمين صبري، بفستان دار الأزياء العالمية، Dolce & Gabbana، ونسقت إطلالتها الرائعة بحقيبة صفراء صغيرة الحجم من توقيع دار الأزياء العالمية ديور Dior، وسليبر من توقيع براند الأحزية والحقائب الذي يحمل اسم المصممة، أمينة المعادي AMINA MUADDI.

وأبقت ياسمين صبري، شعرها منسدلًا كالعادة، وطبقت ياسمين صبري مكياجاً ناعماً يتناسم مع لون بشرتها ويبرز جمال ملامحها، ومستوحى من الألوان الترابية، فوضعت أحمر الشفاة باللون النود، وزينت وجنتيها ببلاشر باللون البني، كما وضعت آيشادو فوق عينيها باللون البني والمدمج مع البيج، في لوك برونزي تماشيًا مع أجواء البحر ورحلة الشاطئ واليخت على متنه.

ولا تزال النجمة المصرية، تنشر صورها من إيطاليا، منذ أن سافرت قبل أسابيع  لحضور حفل مجوهرات كارتييه في إيطاليا، وتقوم بإلتقاط صور متعددة في إيطاليا وعلى اليخت مع زوجها أحمد أبو هشيمة، وتنشرها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام.

ولا تزال الفنانة المصرية ياسمين صبري تشارك جمهورها صورة جديدة لها من عطلتها التي تقضيها مع زوجها رجل الاعمال المصري أحمد أبو هشيمة وذلك عبر حساباتها الشخصية على مواقع السوشل ميديا حيث ظهرت بإطلالة صيفية ساحرة.

ظهرت ياسمين من داخل اليخت مرتدية فستانا أنيقا وتركت شعرها منسدلا على كتفيها بشكل ناعم. واعتمدت على المكياج الناعم والإكسسوارات البسيطة.

حازت الصورة على إعجاب العديد من المتابعين وانهالت عليها التعليقات.

وقبل نحو عام، احتفلت ياسمين صبري بعقد قرانها على أحمد أبو هشيمة بعد حوالي شهر من إعلان خطوبتهما رسمياً، وأصدر العروسان بياناً بخصوص هذه المناسبة ذكر فيه الآتي: "تقديرا لمحبة الناس ومن يهتمون لأمرنا، يسعدنا أن نعلن عن عقد قراننا وسط أجواء عائلية، وسط تلك الأجواء سعينا إلى تكليل ارتباطنا الذي أعلناه لكم خلال الشهر الماضي بعقد القران، بالتزام كامل من جانبنا بكل التدابير والإرشادات الصحية، وتأكيد لأن الحياة يمكن أن تستمر ولا نفقد فرص السعادة، إذا راعينا الضوابط وما يوجه به المختصون".