كيندال جينر وبيلا حديد تتألقا في عرض مجموعة Givenchy الجديدة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 يناير 2021 آخر تحديث: السبت، 30 يناير 2021
كيندال جينر وبيلا حديد تتألقا في عرض مجموعة Givenchy الجديدة
مقالات ذات صلة
كيندال جينر وجيجي حديد في عرض إيلي صعب للأزياء الجاهزة ربيع وصيف 2016
بيلا حديد
صور كيندال جينر وجيجي حديد تتبادلان ألوان الشعر في عرض أزياء بالمان كيف تغير شكلهما؟

بشكل عام، عندما تطلق دار أزياء كبرى مثل جيفنشي Givenchy حملة جديدة، هناك الكثير من الأشخاص المعنيين: فنانو المكياج، مصففي الشعر، مصممي الملابس، مصممي الدعاية، العارضين، مصممو الأزياء والقائمة تطول وتطول.  

ومع ذلك، بالنسبة للحملة الأخيرة للعلامة التجارية الفرنسية، حاول المدير الإبداعي ماثيو ويليامز شيئاً مختلفاً، في حملته الرسمية الأولى على رأس العلامة التجارية، طلب ويليامز من بعض العارضين والموسيقيين، بما في ذلك العارضتان الرائعتان كيندال جينر Kendall Jenner وبيلا حديد Bella Hadid وضع أسلوبهم الخاص في المجموعة.

 كيندال جينر Kendall Jenner

في لقطة كيندال، تقف أمام خلفية حمراء، مرتدية قميص أحمر طويل الأكمام مع بنطلون مطابق وسلسلة ذهبية سميكة في رقبتها وأقراط مكملة في أذنيها، شعرها مبلل للخلف وبشرتها منتعشة وبسيطة مع الحد الأدنى من المكياج، بين ساقيها حقيبة ذهبية متلألئة أنتيغونا، بفضل سروالها الحاد وملابسها المحبوكة الملائمة، كاد ظهور كيندال جينر في حملة جيفنشي الجديدة جعلنا نتوق إلى ارتداء الملابس المكتبية.
كيندال جينيرفي صورة أخرى، ترتدي كيندال سترة سترة كبيرة الحجم وبسيطة وبنطلون بسيط وصنادل جيفنشي الغريبة بثلاثة أصابع جنباً إلى جنب مع حقيبة CutOut الأنيقة والحادة. 

يمكن أن تضيف كيندال جينر إطلالاتها إلى سيرتها الذاتية لأنها اختارت ملابسها الخاصة لحملة جيفنشي الربيعية.

https://www.instagram.com/p/CKlMw_RpvjP/

من جانبها، ترتدي بيلا حديد فستان بيج فاتح اللون مع فتحات عند المرفقين وفتحة أكبر في الظهر، مقترنة ببعض الأحذية الوتدية المستوحاة من التسعينات، شعرها مبلل أيضاً وهي تتألق بشفة وعين بلون بيج جنباً إلى جنب مع الفستان اللافت للانتباه وشملت الحملة أيضاً Playboy Carti، الذي يرتدي قميصاً شبكياً بدون أكمام وسترة جلدية مع سلسلة ذهبية رفيعة. 
تم التقاط جميع الصور بواسطة المصور هيجي شين واستلهمها من افتتاحيات الموضة في التسعينات. 

قال ويليامز لموقع WWD: "إن أخلاقي تتعلق برفاهية غرس الملابس في شخصيتك وعدم ارتدائها، في كل من هذه الصور الشخصية، ترتدي الشخصية القوية مظهراً يعكس من هم: إنهم من يعيدون الحياة إلى الملابس".

مع الموسم الجديد، تأتي الإطلالات جديدة وجديدة على الموضة وهو توقيت مثالي حقاً لأننا نشعر بالاستعداد للتخلي عن ملابس النوم واحتضان الملابس " الأنيقةوالمناسبة".

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.