مجموعة جورج حبيقة ربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: السبت، 02 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الإثنين، 04 أكتوبر 2021
مجموعة جورج حبيقة ربيع وصيف 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة اكسسوارات جورج حبيقة ربيع وصيف 2016
مجموعة جورج حبيقة ربيع وصيف 2013 تحمل اسم زهرة سلام
مجموعة فساتين زفاف جورج حبيقة لصيف 2022

بقصات فخمة تجعلك تقعين في حب عالم الموضة وموديلات فساتين السهرة بمختلف أنواعها. تم الكشف عن مجموعة جورج حبيقة ربيع وصيف 2022 للملابس الجاهزة ضمن أسبوع الموضة في باريس. فقد تنوعت بحيث تتناسب مع أذواق مختلف الفتيات والسيدات بمختلف الأوقات بطريقة مبهرة وجذابة.

امرأة جورج حبيقة الأكثر أناقة

حيث جاءت مجموعة جورج حبيقة ربيع وصيف 2022 متنوعة للغاية وظهر هذا بوضوح ليس فقط من خلال مصدر الوحي بل أيضاً مع الملابس التي تم التركيز على تقديمها على مدار العرض. فقد كانت المجموعة مستلهمة من زهور الأوركيد الرقيقة التي تم مزجها مع الأزياء العصرية والكلاسيكية الفريدة من نوعها.

وقد كان من الواضح تأثر المصمم اللبناني جورج حبيقة بالأزياء الكلاسيكية الملكية بشكل كبير وأنعكس هذا بوضوح على الأزياء بطريقة لفتت الأنظار. لهذا يمكن أن تحقق لكِ هذه المجموعة موديلات الفساتين والأزياء الراقية التي يمكن أن تختاريها بمختلف الأوقات المناسبات بشكل رائع يخطف أنظار جميع من حولك.

فساتين جورج حبيقة ربيع وصيف 2022

تنوعت موديلات فساتين جورج حبيقة هذا العام بين الموديلات الفخمة المطرزة بتفاصيل زهور الأوركيد بطريقة ثلاثية الأبعاد أو مطبوعة في بعض الأحيان بطريقة أكثر من رائعة. وقد تنوعت موديلات فساتين السهرة الفخمة بين التصميمات المنفوشة أو المحددة للقوام بشكل رائع بحيث تضيف للمرأة الإطلالة الساحرة التي تحلم بها. 

حيث تم تقديم الفساتين ذات الفتحات بطريقة الـ Cutout بشكل كبير خلال المجموعة التي أضافت الطابع العصري للمرأة. إلى جانب تقديم الفساتين بموضة الكاب بطريقة كلاسيكية منحت عارضات الأزياء الطابع الملكي الأنيق. كما تم التركيز على تقديم فساتين السهرة القطعتين بشكل كبير خاصة مع الموديلات الكلاسيكية الفخمة.

خطفت أنظار موديلات فساتين العملية البسيطة التي تتميز بقصة البيبلوم بشكل كبير خلال المجموعة والتي عكست المظهر الرائع للمرأة. تم تقديم أيضاً القميص الفستان بتصميم عملي كاجوال مع نقوش الورد بطريقة عصرية أنيق تذكرنا بأسلوب فساتين الخمسينات والستينات بشكل مميز.

أزياء جورج حبيقة 

ظهرت العديد من الأزياء البسيطة والأنيقة خلال المجموعة بعيداً عن فساتين السهرة. حيث تم تقديم البدل الرسمية الأنيقة بشكل كبير وبألوان زاهية كما زينتها نقوش الورد في بعض الأحيان. ظهرت أيضاً القمصان والتوب القصير المنسق مع الشورت العصري والتنورة القصيرة. أيضاً تم التركيز على تقديم حمالات الصدر والتوب المطرز مع التنورة بالقصة المستقيمة بشكل فخم وأنيق.

ظهر الجمبسوت بتصميمات متنوعة بحيث يمكن أن تختاريها في مختلف الأوقات وتحصلين على إطلالة رائعة معبرة عن ذوقك الخاص. إلى جانب تقديم التايورات التي تتميز بشراشيب بشكل عصري مميز يلفت الأنظار ويعكس إطلالة ساحرة لكِ.

ظهرت ملابس السباحة أيضاً ضمن المجموعة وذلك بتقديم مايوه قطعة واحدة باللون الوردي الناعم والذي تم تنسيقه مع الكارديجان المطبوعة بتصميم واسع وشراشيب على الأطراف. وذلك من أجل أن يعكس إطلالة عصرية أنيقة لكِ بشكل مميز وغير تقليدي يمكن أن تجعلك تخطفين الأنظار.

اكسسوارات جورج حبيقة

تم التركيز على تقديم الحقائب الكلاسيكية الأنيقة بألوان محايدة وزاهية بحيث تتماشى مع الملابس خلال مجموعة جورج حبيقة وقد تميز ذراع الحقائب باللؤلؤ بشكل مبهر ورائع. إلى جانب تقديم الحقائب من جلود الثعبان بألوان زاهية ومحايدة بشكل جذاب يلفت الأنظار.

ظهرت أيضاً الأحذية العصرية وذلك بتقديم الصندل الـ Platform بتصميمه المميز بألوان زاهية. إلى جانب تقديم الحذاء الميول الـ Mule بألوان مشرقة بشكل رائع. كما تم تقديم أحزمة الخصر الملونة ومزينة بتفاصيل الزهور المعدنية بشكل جذاب يلفت الأنظار ولكنه كان من الجلد وتم تقديمه مع ملابس من نفس اللون بشكل رائع.