اختطاف ابنة بيرين سات في برومو الجزء الثالث من مسلسل عطايا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 يونيو 2021
اختطاف ابنة بيرين سات في برومو الجزء الثالث من مسلسل عطايا
مقالات ذات صلة
بيرين سات في مسلسل مصري قريباً!
مسلسل الكبير قوي الجزء الثالث
هل تشارك بيرين سات في مسلسل لبناني عربي!؟

طرحت منصة نتفليكس، الرائدة في صناعة المحتوى الترفيهي عالميًا، الإعلان الدعائي الرسمي، للموسم الثالث والأخير من المسلسل التركي عطايا، للنجمة بيرين سات.

برومو مسلسل عطايا الجزء 3

وتحاول عطايا، المعروفة عربيًا باسم عطية، خلال الموسم الثالث من المسلسل، الوصول إلى ابنتها "أدن"، فتواجه معضلة موجعة حين تشرع قوى الظلام في تسخير القوى الكونية لدى "أدن" في سبيل إحلال الدمار.

وتطارد الكوابيس عطايا في نومها، بينما يظل إرهان داعمًا لها في الرحلة، في محاولات البحث عن حلول لهذه الحوادث الماورائية.


 

موعد عرض مسلسل عطايا الجزء الثالث

وينتظر قطاع عريض من المشاهدين العرب، عرض مسلسل عطايا عبر شبكة نتفليكس، خاصة بعد النجاح الذي حققه المسلسل في جزأيه الأول والثاني.

ومن المقرر عرض مسلسل عطايا للفنانة التركية بيرين سات، يوم 17 يونيو الجاري، عبر منصة نتفليكس.

بيرين سات تثير الجدل بسبب مشاهدها الجريئة في مسلسل عطايا

كانت بيرين سات قد أثارت الجدل بسبب مشاهدها الجريئة في مسلسل عطايا، مع الممثل متين أكدولجار، إذ لم يكن هذا العمل ‏الفني الأول الذي تثير به بطلة مسلسل "العشق الممنوع" الجدل بسبب جرأتها.‏

وعلق المغني كينان دوغلو في تصريحاته لصحيفة "Posta" التركية على أداء زوجته بيرين سآت ضمن أحداث المسلسل المشوق: ‏"كل مشهد كان مثاليًا. أعجبت بأداء بيرين و أفتخر بها. إنها ممثلة من الطراز العالمي ، وشكلت ثنائياً مذهلاً مع محمد جونصور"، رافضاً بذلك انتقاد جرأة مشاهدها الرومانسية وتلميح البعض بأن عليه الانفصال عنها بسبب تلك اللقطات التي تخطت الحدود في نظرهم.

وكان بعض المشاهير قد دافعوا عن أداء بيرين سات الجريء، ومن بينهم الممثلة بيرجا أكالاي التي أكدت أن بيرين سات قد نفذت المشهد كما كان مكتوباً في السيناريو، مؤكدة أنها إذا تم عرض عمل مماثل عليها فإنها ستقبل دون تردد.

مسلسل عطايا

مسلسل "عطايا" قصته مستوحاة من كتاب "صحوة العالم"، الذي كتبه سينجول بوياس، حول قصة "عطايا" وهي رسامة شابة تعيش ‏حياة بسيطة وسعيدة في إسطنبول مع أسرتها وصديقها أوزان، حتى تتغير حياتها من خلال اكتشاف أقدم معبد في العالم بواسطة عالم ‏الآثار إرهان، وتبدأ رحلتها في البحث عن الماضي، وهو من بطولة بيرين سات‏،مهمت غينسور، ميتن أكدولجر، ميليسا سينولسون، ‏باشاك كوكلوكايا، سيفان كانوفا، وتيم سيفي.

وعرض الجزء الأول من مسلسل عطايا عبر منصة نتفليكس في أواخر 2019، ثم تم تصوير جزء ثاني منه وعرض نهاية عام 2020، ونزولا على رغبة الجماهير بعد نجاح المسلسل في لفت الأنظار بصورة واسعة، قررت الشركة طرح جزء ثالث وأخير منه.