بناطيل جينز عصرية يجب أن تكون في خزانة ملابسك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 أبريل 2020
بناطيل جينز عصرية يجب أن تكون في خزانة ملابسك
مقالات ذات صلة
بناطيل جينز يجب أن تكون في خزانة ملابسك
أنواع مختلفة من البناطيل الجينز ستجعل خزانة ملابسك متنوعة
ألوان يجب أن تكون في خزانة ملابسك

إذا كنتِ مثلنا، فربما لديكِ عدد لا يحصى من بناطيل الجينز في خزانة ملابسك ومع ذلك فأنتِ أول من يضيف الجينز الجديد والعصري. 

والآن حان وقت الربيع وهو مثالي للتغير ونحن نفضل أن نبدأ بخزائننا، بمجرد أن يكون لديكِ هذه القطع الكاملة من صيحات الموضة  من الموسم الماضي جاهزة للتتبرعي بها، سيكون لديكِ في النهاية مساحة لقطع جديدة.
هذه المرة، أبرمي صفقة مع نفسك، أياً كان ما يدخل إلى خزانتك الآن يجب أن يكون استثماراً وهذا لا يعني أنه يحتاج إلى الكثير من المال، حان الوقت للبحث عن هذه القطعة المثالية التي سترتديها مراراً وتكراراً.

في حين أن هناك صيحات لا حصر لها ظهر في أسابيع الموضة لربيع وصيف 2020 Fashion week، كانت أحدى أكبر الموضوعات هي الاستثمار في ملابس للأبد، القطع الرئيسية الكلاسيكية والمثالية بحيث بمجرد شرائها يمكنك ارتدائها طوال الوقت.

في عرض أزياء Celine، أرسل مصمم الأزياء Hedi Slimane العشرات من الإطلالات مع أزواج من البناطيل الجينز المنفذة بشكل مثالي على المدرج، كل إطلالة كانت مليئة بالجمالية الفردية وكل منها مع ملابسه الخاصة.

لقد خرجنا ملهمين للعثور على الجينز، القطع التي يجب على الجميع الاحتفاظ بها في خزائن ملابسهم، من المفضل لدينا تصميم bootcut booted وهو تفسير أنيق لـ bootcut التقليدي الممزوج بأسلوب عتيق مسترخي، إلى "النحيف عالي الخصر"، الجينز الذي يتناسب تماماً مع شخصية الجميع و "المستقيم و المريح" كل هذا سيجعل خزانة الملابسك معاصرة وذات طابع أنيق.

بناطيل Bootcut الفضفاضة المريحة 

بناطيل Bootcut الفضفاضة المريحة 

خلال عرض أزياء Celine Spring  Summer 2020، ظهرت أكثر من عشرين إطلالة على المدرج ولكل منها نفس القطع المريحة، في تلك اللحظة، عرف محررو الأزياء على نطاق واسع نوع الجينز الذي يفضلون سحبه من خزانة ملابسهم أو الركض إلى أقرب متجر متعدد الأقسام لشرائه، ظهر التصميم على منصة عرض الأزياء منذ أن تم نشرها لأول مرة في الستينات والسبعينات، مما يجعلها تستحق الاستثمار في خزانة ملابسك، هذه التصميمات عالية الخصر مصممة لتناسب الساق الطويلة، لقد أصبحت مظهراً كلاسيكياً ولن تختفي في أي وقت قريب.


بناطيل سكيني عالية الخصر The High-Waisted Skinny

 بناطيل سكيني عالية الخصر The High-Waisted Skinny

من لا يحب الجينز النحيف؟ زوج من البنطلون المصمم جيداً بشكل نحيف من الأعلى ويبدأ في الاتساع حتى الأسفل إلى الكاحل، مما يخلق صورة ظلية سلسة ومنحوتة وهذا هو السبب في أن تخصيص الوقت لإيجاد الجينز النحيف عالي الخصر المثالي يستحق استثمار وقتك ومالك، الكاحل الفضفاض والنحيف مثاليان لإطلالة كلاسيكية "خارج أوقات العمل" استكملي إطلالتك بالقطع المفضلة لديكِ والصندل البسيط للحصول على مظهر سهل ومريح في أي يوم من أيام الأسبوع. 

المستقيم والباجي The Straight and Baggy

المستقيم والباجي The Straight and Baggy

مباشرة من أزياء الثمانينات إلى خزانة ملابسك، سيصبح الجينز المستقيم الفضفاض هو الجينز الأساسي الخاص بك، صممت لتكون محددة عند الخصر وتنخفض مباشرة إلى الأسفل، هذا الجينز هو أساسي في خزانة ملابسك، يظل الجينز المستقيم والمرتخي كلاسيكياً مريحاً وغالباً ما يتم استكماله بأفضل شكل بقميص أبيض بسيط وصنادل لإضفاء لمسة عصرية.