فساتين عروس أنيقة من عروض أزياء هوت كوتور 2021-2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 يوليو 2021 آخر تحديث: الأحد، 18 يوليو 2021
فساتين عروس أنيقة من عروض أزياء هوت كوتور 2021-2022
مقالات ذات صلة
دليلك لأجمل إطلالات عروض هوت كوتور 2021-2022
فساتين سهرة حمراء من عروض أزياء ربيع 2017 هوت كوتور
أفضل صيحات المكياج والجمال من عروض هوت كوتور خريف وشتاء 2021-2022

أصبحت عروض الأزياء الراقية هوت كوتور لخريف وشتاء 2021-2022 مصدراً ثميناً للإلهام لفساتين العروس، إليكِ اختيارنا لأفضل فساتين الزفاف .

كل الأنظار تتطلع إلى أحدث إطلالة، تلك المخصصة لأزياء الزفاف؟ ليس بالضبط: لأن مجموعات الهوت كوتور، مزيج من التراث والنفيس، أظهرت من خلال المخرجات المختلفة أنه حتى الفستان الطويل للغاية يمكن أن يتحول إلى حلم رائع لارتدائه ليوم الزفاف، هذا هو سحر الموضة الراقية، تلك التفاصيل المخيطة يدوياً، من الأقمشة المصنوعة يدوياً بمهارة والتي تتشكل عند ارتدائها. 

فستان العروس من Balenciag

هناك تقشف في فستان زفاف Balenciag: عرض الأزياء الراقية الخمسين على يد Demna Gvasalia الذي كان عليه عبء إصلاح الماضي والحاضر في عرض مليء بالمعاني، حتى لو كان فقط للمجموعة وطرق "الاستخدام"، عروسة بيضاء تقليديا ومخفية تماماً بحجاب طن سور تون: يتم إيلاء كل الاهتمام لقص الثوب المصمم حسب الطلب.

فستان العروس من Chanel

دعينا ننتقل إلى شانيل Chanel التي تقدم فستاناً طويلاً على طراز الأميرة بأكمام بالون ضخمة، أما الشكل الحقيقي فهو خيالي وقصير بشكل غير متوقع ومليء بالكريستال الذي يخفي الفيونة على تسريحة الشعر، تدهش الباقة أيضاً: باقة بسيطة من الزهور البرية.

فستان العروس من Dior

أناقة  نقية لديور Dior وتركز ماريا غراتسيا على سجادة من الزهور الـ3D مخيطة باليد على تول: المفاجأة هي الظل المختار وهو من اللون الأخضر المزين.

فستان العروس من Fendi

مع Fendi نعود إلى روما القديمة: فستان عروس خفيف للغاية يفتح بأشرعة مهمة تعطي حجماً متناغماً للتصميم الملابس مستوحاة من البيبلوم وتتميز بخط نظيف.

فستان عروس  Giambattista Valli 

يركز المصمم غيامباتيستا فالي على الحجم والكشكشة والتول: العناصر الأسلوبية التي تميز خطه الإبداعي بالكامل وهنا تصبح فساتين الزفاف الراقية المليئة بالبراعة والتكرار والنتيجة هي معالجة ماهرة للقماش، كما لو كنت تنحت العروس، غطاء الرأس الرومانسي جميل: لفكرة زفاف يتم نسخها على الفور.

فستان العروس من إيلي صعب 

يركز إيلي صعب على النفيسة: فالبدلة الجاكيتية والسراويل ذات ذيل معتدل، بينما القماش مُخصص بتطريز كريستالي وبدلاً من ذلك، فإن فساتين العروس الطويلة هما جوهر العروس الراقية لخريف وشتاء 2021-2022.

فستان عروس Schiaparelli

أخيراً، العروس من Schiaparelli، التفسير المعاصر لإطلالات الزفاف في الثمانينات، مع الستائر والأحجام التي تغلف الشكل مثل الشرنقة.