موديلات تنانير خريف وشتاء 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 سبتمبر 2021
موديلات تنانير خريف وشتاء 2022
مقالات ذات صلة
أبرز موديلات تنانير السهره لموسم خريف وشتاء 2014
أبرز موديلات تنانير 2014
ارتداء التنانير فوق البناطيل: هكذا سنرتدي الموضة في خريف وشتاء 2021

في الوقت الحاضر، لا يمكننا تخيل خزانة ملابس نسائية بدون تنورة حتى لو كنتِ تحبين البناطيل في الغالب، يجب عليكِ التحقق تماماً من مجموعة تنانير خريف وشتاء 2022 العصرية.

تلبس التنانير النسائية منذ العصور القديمة وبسبب ثورة أزياء التنانير اليوم، يمكن للمرأة الاستمتاع بمجموعة متنوعة من التنانير الأنيقة، تختار النساء مظهرهن بعناية، مع مراعاة أحدث اتجاهات الموضة لذا يجب أن تشتمل خزانة ملابس السيدات العصريات على ملابس متنوعة، بدءً من المظهر الموسمي الجديد وانتهاءً بالعمل والعطلات والأسلوب اليومي.

فيما يلي مجموعة لاتجاهات الموسم المقبل لموديلات التنانير المختلفة وبعض النصائح حول كيفية ارتدائها، اكتشفي تنانير خريف وشتاء 2021 2022 العصرية.

التنانير ذات الثنيات المفككة "الشقوق"

انسَي التنورة الثنيات المعتادة الأن أصبحت ذات شقوق متعددة لقد رأينا بالفعل كيف أن هذا النموذج هو تطور طبيعي للتنورة ذات الثنيات: يقوم المصممون بفتح الحجم عن طريق قص القماش وذلك لتحويل الطيات المثالية إلى شقوق جريئة.


تنانير بنمط أزياء المدارس "Preppy"

خزانة الملابس غنية بالملابس والاكسسوارات ذات الطراز preppy ولكن العناصر التي ستحقق بالتأكيد أكبر قدر من النجاح وستكون التنورة الجماعية التي تتميز بطيات وخلفيات وقصّات "A".

تنانير لامعة

حان الوقت لإعادة عيش الليالي الطويلة في المواسم الباردة: ستضيء هذه الليالي بمظهر مليء بالترتر والبلورات، مُخيط على التنانير بطول الركبة ومع ذلك، يجب أن تكون الدعوة جريئة مع الألوان العصرية في خريف وشتاء 2021-2022.

تنانير ميني قصيرة

النماذج هي مصدر للطاقة والحيوية: ننتقل من الأسلوب العسكري مع إدخالات برتقالية كما قدمها دار أزياء Balmain إلى معدنية صغيرة أو متلألئة، هذه التنانير مثالية لأولئك الذين يريدون الجرأة وإظهار الجانب الأكثر تألقاً.

تنانير سوداء

تم تصميم التنانير القصيرة السوداء لأولئك الذين يرغبون في التركيز على مظهر متعدد الطبقات ولكنهم يريدون البقاء في منطقة الراحة الخاصة بهم (تلك المحددة باللون الأسود الكلي)، من المؤكد أنها أقل حماسة وغرابة من التنانير السابقة التي تحدثنا عنها أعلاه، كما أنها مثالية لإلقاء نظرة تعكس أسلوب البانك الداكن.

تنانير مع زينة وأقمشة منسوجة

الزركشة المهدبة أو الحواف المشغولة أو الحشوات المصنوعة من الفرو الصناعي الملون، من التنورة الطويلة إلى التنورة القصيرة، لا يلعب المصممون بالأطوال فحسب، بل أيضاً بحافة الحاشية.
 

تنانير من التول أو "تنانير كوتور"  إطلالة غير رسمية 

لقد أخبرناكِ بالفعل عن الاتجاه الذي يتم إعادة اكتشافه وهو ارتداء الفساتين القصيرة أو التنانير ويهدف هذا المزيج من الأزياء بدلاً من ذلك إلى ارتداء تنانير كبيرة الحجم، غالباً ما تعمل مع التول أو المليئة بالروش، مع الفساتين غير الرسمية حقاً مثل السترة الرياضية أو معطف أو سترة "V" بسيط، حان وقت التجربة.
 

تنانير طويلة

حان الوقت لتجربة الأسلوب البسيط: لوحة ألوان محايدة وأحجام مهمة، باستخدام التنورة الطويلة فقط مع القميص الأبيض والمعطف أحادي الصدر مع طية صدر هندسية.