ميريام فارس تشعل انستقرام برقصها وتخطف الأنظار بإطلالة ساحرة

  • تاريخ النشر: السبت، 24 يوليو 2021
مقالات ذات صلة
على المرجيحة: ميريام فارس تشعل إنستقرام بإطلالة نارية
شاهدوا ميريام فارس تشعل الأجواء برقصها بالمايوه على البحر
نانسي عجرم تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة مع ابنتها

خطفت الفنانة ميريام فارس الانظار بإطلالة كلاسيكية رائعة بتوقيع، مصمم الأزياء، رامي قاضي، وذلك على هامش حفلها في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

وظهرت  ميريام فارس بفستان أسود بتصميم كلاسيكي أبرز رشاقتها، واعتمد على تطريز ساحر من منطقة الصدر، كما اعتمدت الفنانة اللبنانية على تسريحة شعر كيرلي كعادتها زادت من أناقة وحيوية فستانها.

ميريام فارس تشعل انستقرام برقصها وتخطف الأنظار بإطلالة ساحرة

 كما أشعلت الفنانة اللبنانية ميريام فارس مسرح أبو ظبي بمجموعة رقصات ساخنة أشعلت بها الحفل وتداولها عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي بالكثير من التعليقات التي تباينت ما بين تعليقات عبرت عن إعجباب أصحابها برشاقة الفنانة اللبنانية، وأخرى انتقدت ما أسموه جرأة، معبرين عن استفزازهم بالكثير من الكلمات الصادمة.

 ونشرت ميريام فارس صورها التي ظهرت فيها قبل دقائق من صعودها لمسرح أحد مسارح أبو ظبي قبل إحياء حفلها، معلقة: "مستعدة للصعود على المسرح".

وبمجرد نشر ميريام فارس لصورها قبل صعودها على المسرح لإحياء حفلها الغنائي في أبو ظبي، انهالت عليها التعليقات التي عبرت عن إعجاب أصحابها بأناقة الفنانة اللبنانية ووصفوها بـ"ملكة الأناقة".

حفل ميريام فارس

ويعد حفل ميريام فارس هو الأول لها منذ عام ونصف، بعد آخر حفلاتهاالتي قدمتها في رأس الخيمة في عام 2020 قبل أيام من انتشار فيروس كورونا الوبائي والذي فرض قيوده على مختلف دول العالم، ومنع إقامة الحفلات والفعاليات الثقافية في كل العالم، وخلال هذه الفترة اكتفت ميريام فارس  بقضاء فترة الحجر مع أسرتها،  وذلك بعد فترة نشاط فني قضتها الفنانة اللبنانية قبل أيام من انتشار فيروس كورونا.

وتداولعدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي مجموعة من المقاطع المتنوعة التي كشفت عن أجزاء كبيرة من حفل ميريام فارس في أبو ظبي، ومنها مقطع ظهرت فيه الفنانة اللبنانية وهي تلوح بشعرها وتدور برأسها، وعلق عليه المتابعون: "أول لفحة شعر بعد الولادة".

ميريام فارس تشعل انستقرام برقصها وتخطف الأنظار بإطلالة ساحرة

التعليقات على حففل ميريام فارس لم تقف فقط عند مجرد التعليقات التي عبرت عن إعجاب أصحابها بإطلالة النجمة اللبنانية والتي ظهرت مرتدية فستان أسود ضيق أنيق بتوقيع من مصمم الأزياء رامي قاضي، وإنما جاءت الكثير من التعليقات الناقدة لها.

 ومن بين التعليقات على حفل ميريام فارس: "يا ربي لا تغضب علينا …اللهم لا تواخذنا بما فعله السفهاء منا …يا رب هذي الحفلات ما تجي عندنا في السعوديه ويبعاد ربي بينا وبينها مثل ما باعد بين المشرق و المغرب"، "نفسسي افهم هذي واللي مثلها يعرفون انه فيه قبر وعذااااااااب ب القبر ياربي ترحمنا برحمتك منظر مقزز ومقرف جداااا".

ميريام فارس تشعل انستقرام برقصها وتخطف الأنظار بإطلالة ساحرة

 كما انتقد البعض رقص ميريام فارس على المسرح في تعليقات منها: "الرخص وجه من أوجه الفشل فشلت مغنية قلبت رقاصة".

 وفي المقابل جاءت الكثير من التعليقات التي عبرت عن إعجاب أصحابها بأداء ميريام فارس على مسرح أبو ظبي، ومن بين هذه التعليقات: "ماشاء الله عليكي مبهجة على المسرح متمكنة من ادواتك وثقة شديدة بالنفس عسلولة جدا زهرة أيه اخبار الجمهور معاكي أكيد 100/100 مش قولتلك الامارات بلد جميل وشعبها اجمل جميلة الجميلات شاه".