فساتين مخمل عليك اختيارها للسهرة حسب قوامك

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 نوفمبر 2021
فساتين مخمل عليك اختيارها للسهرة حسب قوامك
مقالات ذات صلة
موضة الفساتين ذات الفتحات وطرق اختيارها حسب قوامك
فساتين سهرة بأكتاف منسدلة اختاريها حسب قوامك
موديلات فساتين سهرة للممتلئات عليك اختيارها

هل تبحثين عن موديلات فساتين مخمل تتناسب معكِ في السهرة؟ في الحقيقة دائماً ما تكون الفساتين المخمل من الموديلات المفضلة لدى أغلب الفاشينيستا خاصة مع دخول فصل الشتاء. وذلك لأنها من القطع الأساسية التي يمكن أن تعكس مظهر رائع للمرأة في المناسبات المهمة. لذلك يجب الحرص جيداً على اختيار الموديل الذي يعبر عن ذوقك للحصول في النهاية على إطلالة رائعة تخطف الأنظار لكِ بمختلف السهرات والمناسبات.

نصائح لاختيار فساتين مخملية حسب شكل القوام

اختيار تصميمات فساتين السهرة المخملية التي تتناسب مع شكل القوام من أكثر الأشياء التي يجب أن تضعيها في اعتبارك عند اختيار تصميم الفستان المخمل الذي يلائمك. فهذه القاعدة تحدث فارق كبير في الحصول على إطلالة ساحرة لكِ في مختلف السهرات والمناسبات.

  • جسم الكمثرى: إن كنت تبحثين عن فساتين مخمل تتناسب مع شكل قوامك فيمكنك اختيار الموديلات المنفوشة التي سوف تساعدك في إخفاء الأرداف الممتلئة. أما إن كنت نحيفة القوام يمكنك اختيار التصميمات المحددة للجسم لضمان إطلالة رائعة تتناسب مع ذوقك.
  • جسم التفاحة: تعد فساتين المخمل اللف بقصة الـ Wrap من أشهر التصميمات التي يمكن أن تتناسب معك وذلك لأنها تقلل من حجم منطقة البطن. أيضاً يمكنك اختيار الموديلات المنفوشة على الجزء الموجود أسفل الصدر.
  • جسم المستطيل: يمكنك الحصول على إطلالة رائعة تتناسب مع شكل قوامك بعدة طرق سواء باختيار التصميمات المنفوشة أو المنسدلة على القوام، أو بتجربة فساتين المخمل المحددة للجسم التي تتميز بتموجات أو كرانيش على الأرداف أو الصدر لضمان مظهر رائع.
  • جسم المثلث المقلوب: تعد فساتين المخمل المنسدلة على القوام أو المنفوشة من أكثر التصميمات التي يمكن أن تتناسب مع شكل قوامك والتي يمكن أن تمنحك مظهر رائع لكِ في السهرات.
  • جسم الساعة الرملية: أنتِ المرأة الأكثر حظاً حيث يمكنك اختيار موديلات فساتين السهرة المنفوشة المحددة للخصر أو الفساتين المخمل الضيقة المحددة للقوام. وذلك لأن جميع التصميمات ستكون مناسبة لشكل قوامك فلا ترددي من اختيارها

فساتين مخمل قصيرة اختيار للسهرة

تميل الكثير من الفتيات إلى اختيار فساتين مخمل قصيرة خاصة في السهرة وذلك لما تعكسه من مظهر رائع للمرأة. ولكن تتردد الغالبية العظمى خوفاً من الحصول على إطلالة سيئة أو غير مناسبة لفصل الشتاء والشعور البرد. ولكن يمكنك تنسيق الفساتين المخمل القصيرة بعدة طرق لذلك اهتمي في البداية باختيار التصميم الذي يتناسب مع شكل قوامك لضمان إطلالة رائعة.

يمكنك تنسيق الفساتين المخمل القصيرة مع البوت الطويل الـ Over-the-Knee Boot الذي كان اختيار الغالبية العظمى من الفاشينيستا. أيضاً تم اعتماده مع البوت مرتفع الكاحل سواء بلون محايد أو بدرجة متناسقة مع لون الفستان وذلك للحصول في النهاية على إطلالة رائعة تخطف الأنظار. ومن الجدير بالذكر يمكنك اعتماد الجوارب السوداء مع الحذاء الكلاسيكي لمظهر أكثر أناقة.

فساتين مخمل كم طويل لإطلالة محتشمة

ظهرت الفساتين المخمل كم طويل كثيراً خاصة مع الموديلات الطويلة بشكل محتشم بحيث تتناسب مع جميع الفتيات حتى المحجبات. وقد جاءت التصميمات بقصة منسدلة على القوام بشكل بسيط أو مع الموديلات اللف التي يمكن أن تظهر منحنيات القوام بشكل عصري جذاب. لذلك احرصي على اختيار التصميم الذي يتناسب مع شكل قوامك لضمان إطلالة ساحرة تخطف الأنظار.

عليك الاهتمام جيداً بتنسيق الفساتين المخمل كم طويل مع الأحذية الكلاسيكية ذات الكعب العالي التي سوف تساعدك في الحصول على مظهر راقي يتناسب معك في إطلالة السهرة بشكل بسيط. أما إن كنت تبحثين عن مظهر مميز اختاري التصميمات المطرز أو المزينة ببعض التفاصيل البارزة لإطلالة مميزة.