ياسمين صبري تلمح لمفاجأة ستنقلها لواقع أجمل: والجمعور يتوقع الحمل

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 يوليو 2021
ياسمين صبري تلمح لمفاجأة ستنقلها لواقع أجمل: والجمعور يتوقع الحمل
مقالات ذات صلة
ياسمين صبري تتعرض للسخرية بسبب خطأ فادح جديد لم يتوقعه الجمهور منها
ياسمين صبري
ياسمين صبري تثير الشكوك حول حملها ببطن منتفخ في هذه الصورة

ألمحت الفنانة المصرية، ياسمين صبري، إلى مفاجأة "تنقلها لواقع أجمل" في الأيام القادمة حسب قولها، لكنها لم تكشف عنها حتى الآن، بينما توجهت توقعات المتابعين إلى خبر حملها.

وعبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، طرحت ياسمين صبري سؤالين غامضين، شاركتهما مع جمهورها على منصات التواصل الاجتماعي.

وتساءلت صبري في التغريدة الأولى "ماهو الشيء و الشعور الجميل الذي سينقلني لواقع أجمل في الأيام القادمة ؟".

وتساءلت في التغريدة الثانية "ماهي النقلة الرائعة والمدهشة التي ستتجلي في عالمي ؟".

توقعات الجمهور لمفاجأة ياسمين صبري:

صبت الكثير من تعليقات الجمهور على التغريدتين في سياق التنبؤ بحملها وانتظار طفلها الأول من رجل الأعمال المصري، أحمد أبو هشيمة.

وجاء من ضمن التعليقات "انا جه في بالي انها هتبقي ام"، وكذلك "اذا رزقكي الله الزريه الصالحه وان شاء الله يرزقكي المال والبنون زينة الحياة الدنيا".

وجاء من بين التعليقات أيضًا "الحصول على درية صالحه"، وأيضًا "الحمل ان شاء الله …..!! نباركلك قريب بس انا هبقى الطبيب المعالج لغاية لما تسافري للولادة برة هبقى الدكتور المرافق".

فضلًا عن تعليق "ان شاء الله ربنا هيرزقك الذريه الصالحه الي هتغير حياتك هيه دي النقله .. والله اعلم"، وكذلك "اكيد لما تخلفي بيبي هتكون النقله دي الشيء اللي انت حاسه انه نقصك".

بينما ركزت تعليقات أخرى على أعمال فنية، وشراكات تجارية، ونقلات قوية في عالم البيزنس. 

ياسمين صبري وتمرينات مخصصة للحوامل:

التوقعات بحمل ياسمين صبري على خلفية تغريداتها الأخيرة، ربطها بعض المتابعين بما لاحظه الجمهور في الأيام الماضية من خلال منشوراتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي ظهرت فيها داخل “الجيم”، تلعب تمرينات مخصصة للحوامل.

في هذا السياق، عادت ياسمين لنشر فيديو جديد عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام”، ولكن ظهرت هذه المرة وهي تؤدي تمارين داخل الجيم خاصة بالسيدات الحوامل، وهو ما تحدث عنه بعض المدربين والمتخصصين في فيديوهات كثيرة.

ورصدت إحدى المدربات المتخصصة في شؤون المرأة وحملها، بعض التمارين الرياضية المفيدة للمرأة خلال فترة الحمل، والتي ظهر الكثير منها بنفس الطريقة التي تقوم بها ياسمين صبري طوال الفترة الماضية.

وكعادة الجمهور، لم يترك منشورا لياسمين دون التفاعل معه، إلا أن هذه المرة انهالت التعليقات بشكل أكبر من متابعيها بعد أداء هذه التمرينات حيث حذرها البعض من تأثيرها على حملها.

ياسمين صبري تلمح لمفاجأة ستنقلها لواقع أجمل: والجمعور يتوقع الحمل

زواج ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة:

ولا تزال الفنانة المصرية ياسمين صبري تشارك جمهورها صورة جديدة لها من عطلتها التي تقضيها مع زوجها رجل الاعمال المصري أحمد أبو هشيمة وذلك عبر حساباتها الشخصية على مواقع السوشل ميديا حيث ظهرت بإطلالة صيفية ساحرة.

ظهرت ياسمين من داخل اليخت مرتدية فستانا أنيقا وتركت شعرها منسدلا على كتفيها بشكل ناعم. واعتمدت على المكياج الناعم والإكسسوارات البسيطة.

حازت الصورة على إعجاب العديد من المتابعين وانهالت عليها التعليقات.

وقبل نحو عام، احتفلت ياسمين صبري بعقد قرانها على أحمد أبو هشيمة بعد حوالي شهر من إعلان خطوبتهما رسمياً، وأصدر العروسان بياناً بخصوص هذه المناسبة ذكر فيه الآتي: "تقديرا لمحبة الناس ومن يهتمون لأمرنا، يسعدنا أن نعلن عن عقد قراننا وسط أجواء عائلية، وسط تلك الأجواء سعينا إلى تكليل ارتباطنا الذي أعلناه لكم خلال الشهر الماضي بعقد القران، بالتزام كامل من جانبنا بكل التدابير والإرشادات الصحية، وتأكيد لأن الحياة يمكن أن تستمر ولا نفقد فرص السعادة، إذا راعينا الضوابط وما يوجه به المختصون".

وفي عرسها، تألقت ياسمين صبري بفستان ناعم خطف الأنظار بتفاصيله البسيطة، فجاء من اللون الأبيض مجسم على قوامها الممشوق، وتزينت بعقد وأسورة ماسيين.